main menu

Pages

أفضل لعبة حرب عالم مفتوح Ashfall Mobile بجرافيك عالي للاندرويد 2023

 

أفضل لعبة حرب عالم مفتوح Ashfall Mobile بجرافيك عالي للاندرويد 2023

أفضل لعبة حرب عالم مفتوح Ashfall Mobile بجرافيك عالي للاندرويد 2023


 Ashfall رسميًا في عام 2023.


Ashfall هي لعبة تصويب MMORPG بعد نهاية العالم تم تطويرها بواسطة Legendary Star Studio. في المستقبل ، ينهض الذكاء الاصطناعي ويشن حربًا نووية ضد الإنسانية. بعد ذلك ، لم يبق في العالم سوى الأنقاض. يجب عليك مغادرة Vault للعثور على جوهر الخلق - مفتاح إنقاذ العالم.

مشروع 56 لعبة

مرحبًا بكم في العرض الفني لمشروع 56!

بورجيكت 56 هي لعبة لعب الأدوار في العالم المفتوح بعد نهاية العالم.

تحميل

- لعبة إطلاق نار جديدة ووضع القصة الصعبة. انضم إلى المقاومة وقم بقيادة هذه المعركة مثل المحترفين. خذ سلاحك ، وضرب جيش العدو بوابل من الرصاص والقنابل اليدوية والمدافع الهائلة. حرروا غضب هذه الحرب!


- تحكم حديث يجلب لك متعة القتال والإدمان. أطلق النار لقتل وإنقاذ الضحايا!


- رسومات عالية الدقة مع بيئات قابلة للتدمير. كل شيء يتفاعل معك ومع جنودك.


- كن جنديًا مخضرمًا حقيقيًا في وضع البطولات عبر الإنترنت ، ضع نفسك في مغامرة ممتعة مع عمل بلا توقف ضد القتلة الآخرين. لا تتوقف عن التصوير في المهام غير المتصلة بالإنترنت باستخدام الهاتف المحمول


- زود نفسك بترسانة حقيقية ضخمة. لم تشاهد مطلقًا ألعاب بندقية واقعية جدًا: مسدسات وبنادق وقناصة ... تشعر وكأنك كوماندوز حقيقي!


- واجه ساحة المعركة من وجهات نظر مختلفة. بدّل بين المرتزقة في الوقت الفعلي ، واعثر على المجموعة النهائية للفوز بالمعركة في لعبة القتل النهائية.


- قم بإعداد فرقة القتلة الخاصة بك بمهاراتهم الفريدة: المتسلل ، والقناص ، والرجل المهاجم ... افتح القناصين الملاحمين والرماة مثل رجل البازوكا أو حامل السلاح! هل سبق لك أن رأيت ديناصورًا قابل للنفخ في ساحة المعركة؟


- السيطرة على المعركة وتصبح أفضل مطلق النار في إطلاق النار قناص 3D الأكثر إدمانًا.



في ، تلقيت دعوة للواجب أن تكون مطلق النار الذي يقود مجموعة من المحاربين القدامى عبر المدن والصحاري والحقول المحاصرة التي استولى عليها المقاتلون ، وهزيمة كل أنواع الأعداء في الحرب بأكبر ترسانة رسومية وأفضل ترسانة غير متصلة بالإنترنت اللعب على الهاتف المحمول.


تجربة معركة الرماية النهائية. اختبئ ، صوب ، أطلق النار وتخلص من هذا الخطر. لا تدع الإرهابيين يمتلكون العالم في أفضل لعبة إطلاق نار عسكرية على الإطلاق!


- قم ببناء إستراتيجيتك في الخطوط الأمامية في ساحة المعركة واقتل عدوك من جميع الجهات. واجه حركة العمليات غير المحدودة في وضع لعبة البطولات عبر الإنترنت ، خذ أسلحتك من ترسانة القتل وقم بترقية جنودك بمهارات إطلاق النار الفريدة.


- وضع قصة التحدي. حارب Tetracorp وقم بقيادة أعمال شغب المرتزقة في كل مهمة. أفضل طريقة لعب في أكثر ألعاب الرماية جاذبية على الإطلاق. 

بعد نهاية العالم النووية ، لم يبق في العالم سوى الخراب.

باسم مفتاح الخلق ، لإنقاذ العالم.

 

الصحاري القاحلة ، والمدن المهجورة ، وساحات القتال في العالم القديم ، ومستوطنات الناجين الصاخبة ... ما أنت على وشك رؤيته هو عالم قفر هائل ومتنوع. من خلال دمج الثقافة الشرقية الفريدة وعناصر ما بعد نهاية العالم ، تعرض كل منطقة موضوعًا مختلفًا وتوفر أجواء ثقافية مميزة.


ستصبح مهام ومواقع ومحتويات جديدة متاحة أثناء الاستكشاف والتقدم .. ستلتقي أيضًا بشخصيات غير قابلة للعب بشخصيات مميزة وتواجه أحداثًا عشوائية ذات طبيعة مختلفة ، وكلها ستجلب الكثير من المرح لمغامرتك.

الآن نأتي إلى التحميل 


Comments