main menu

Pages

أخيرا شركة gameloft تفجرها بهذه اللعبة الجديدة Disney Speedstorm لا يفوتك للاندرويد 2023

أخيرا شركة gameloft تفجرها بهذه اللعبة الجديدة Disney Speedstorm لا يفوتك  للاندرويد  2023 

أخيرا شركة gameloft تفجرها بهذه اللعبة الجديدة Disney Speedstorm لا يفوتك  للاندرويد  2023


DISNEY SPEEDSTORM GAME

انطلق في لعبة السباق القتالية النهائية القائمة على البطل ، والتي تدور أحداثها على حلبات عالية السرعة مستوحاة من عالم ديزني وبيكسار. أتقن المهارات الفريدة لكل شخصية على مضمار السباق وادعي النصر في تجربة سباقات الآركيد المثيرة هذه من المبدعين في سلسلة Asphalt!


Disney و Pixar يخوضان سباقات المعركة الكاملة

مجموعة رائعة من الشخصيات ، بما في ذلك Sulley ، و Beast ، و Mickey Mouse ، و Mulan ، و Baloo ، و Captain Jack Sparrow ، وأكثر من ذلك ، تتناسب مع قتال السباق. قم بترقية إحصائيات كل متسابق واستفد إلى أقصى حد من مهاراته الفريدة التي يمكن أن تؤثر على نتيجة سباق واحد وتغير طريقة لعبك للعبة بشكل كبير!

عونا ندخل في عالم مثير لسباق الكارت مع متسابقي الكارت المشوهين. طريقة جديدة لاختبار مهاراتك في القيادة والانجراف في لعبة go kart الرائعة هذه. افتح الكارت المفضل الذي تختاره لهزيمة خصومك وتصبح متسابقًا محترفًا في الكارت. ادخل إلى حلبة سباق الكارت لخوض معركة مع المتسابقين في نهاية المطاف.

هناك العديد من الميزات المثيرة التي تساعدك على تحطيم خصومك والانجراف والتنافس معهم في هذه اللعبة. كل مستوى في لعبة سباق الكارت و go kart هذه به مسارات مذهلة وخلفيات جذابة. يمكنك اختيار الكارت في المتجر الذي تختاره وبدء رحلة الكارتس مع سباق الكارت راش.

الميزات الرئيسية للعبة هي:


لعبة مثيرة ومسارات متعددة

أنواع مختلفة من العربات ذات السعات المميزة

يمكنك السباق والتحطيم والانجراف في سباق عربة الذهاب هذا

التحديات في كل مستوى من لعبة كارت الشارع

المكافآت عند إتمام المستويات والتغلب على المنافسين

عربات وأفاتار مخصصة لتعزيز طاقتك الداخلية


يواجه التائه في لعبة متسابقي الكارت الملتوية بيئة خارجية للتحرك والركض بالعربات. يمكنك أيضًا تحديد الطقس الذي تختاره مثل المطر ، المشمس ، الثلجي ، إلخ. يمكن لراكب الكارت أن يتغلب على المستوى في ألعاب go-kart إذا سقط في أحد المواضع الثلاثة الأولى.

تأخذك لعبة سوبر ماريو كاريراس إلى عالم من المغامرات حيث تثبت مهاراتك في سباق الكارت رايدر في معركة شديدة مع سيارات ماريو الأخرى. تبدو مسارات السباق في لعبة سباقات go kart وكأنها ساحة معركة حيث يبذل الكارتريدرس قصارى جهدهم للتنافس مع بعضهم البعض حتى يتمكنوا من التحكم في عربات السباق ولعبة التزحلق.

عندما تبدأ بلعب لعبة go kart ، يمكنك لعب بطولة متعددة اللاعبين أو لاعب واحد. تجاوز منافسيك في هذه اللعبة والوصول إلى المنصة لكسب العملات المعدنية والمكافآت الأخرى المثيرة. ادخل إلى ساحة سباقات الكارت وابدأ رحلتك المليئة بالإثارة والمغامرة والمعركة الشديدة والإثارة. تمتلئ سباقات Go kart بالمنعطفات الملتوية والطرق المستقيمة التي تهدف إلى العلم المتقلب وتتطور المناظر الطبيعية في جميع أنحاء البلاد إلى سباقات الشوارع.

هل أنت مستعد للقفز إلى عالم سباقات الكارت بدون توقف مع سوبر ماريو كاريراس وتقييم مهاراتك في سباقات الكارت وكارت الشوارع تمامًا كما فعلت في

إعادة تعريف سباقات الآركيد

يمكن لأي شخص التقاط وتشغيل Disney Speedstorm ، ولكن إتقان المهارات والتقنيات مثل توقيت تعزيزات nitro ، والانجراف بدقة حول الزوايا ، والتكيف مع بيئات المسار الديناميكي أمر بالغ الأهمية للسيطرة على كل سباق.


لم يكن السباق معًا أسهل من أي وقت مضى

اختر المتسابق الخاص بك وسرعته من خلال المسارات المليئة بالإثارة منفرداً ، أو تحدى الأصدقاء في أوضاع متعددة اللاعبين محليًا وعبر الإنترنت. يمكنك حتى مواجهة لاعبين من جميع أنحاء العالم لتصبح أسطورة عبر الإنترنت.


حلبات سباق مستوحاة من Disney و Pixar

ابدأ محركك في بيئات مستوحاة من بعض أفلام Disney و Pixar المفضلة لديك. من أرصفة ميناء كراكن في Pirates of the Caribbean's Jungle Ruins أو The Scare Floor من Monsters، Inc. ، يمكنك تجربة هذه العوالم من منظور جديد ومثير مصمم خصيصًا للسباق!


التخصيص حسب طريقتك الخاصة

اختر بدلة المتسابق المفضلة لديك ، وزي الكارت اللامع ، واستعرض العجلات والأجنحة الأنيقة - كل هذا وأكثر ممكن مع ميزات التخصيص الشاملة في اللعبة!


محتوى جديد يتسابق على طريقتك

لا تتباطأ الحركة أبدًا بفضل المحتوى الموسمي الجديد الذي دائمًا ما يكون قاب قوسين أو أدنى. ستتم إضافة المتسابقين الجدد من Disney و Pixar بشكل منتظم ، مما يوفر لك مهارات خاصة لإتقانها (أو التغلب عليها) ، وسيتم إنشاء مسارات فريدة في كثير من الأحيان ، لضخ استراتيجية جديدة في هذا المزيج. ستنخفض أيضًا شخصيات طاقم الدعم والبيئات وخيارات التخصيص والمقتنيات بشكل منتظم ، لذلك هناك دائمًا المزيد لتجربته.

_____________________________________________

الآن نأتي إلى التحميل 

 

Comments