main menu

Pages

رسميا صدرت لعبة PS4 الجديدة War Thunder نسخة الاندرويد 2023

 رسميا صدرت لعبة PS4 الجديدة War Thunder نسخة الاندرويد 2023

رسميا صدرت لعبة PS4 الجديدة War Thunder نسخة الاندرويد 2023


WAR THUNDER MOBILE GAME

حارب باستخدام المركبات العسكرية الأسطورية في هذه اللعبة القتالية الجديدة PvP MMO المتنقلة! تقاتل المركبات الجوية والبحرية والأرضية معًا في نفس ساحة المعركة ، تمامًا مثل المعارك الحقيقية. جميع السفن والدبابات والطائرات في War Thunder Mobile تبدو وتعمل تمامًا مثل نظيراتها في العالم الحقيقي ، وتتميز طريقة اللعب بالسرعة والمثيرة ، ويمكن للاعبين التحكم بسهولة في آلات الحرب الرائعة الخاصة بهم.


استكشف التاريخ العسكري من خلال تجربة العشرات من المركبات الأصلية من الاتحاد السوفيتي وألمانيا وفرنسا واليابان والولايات المتحدة (سيأتي المزيد من الدول في المستقبل). تقدم خلال اللعبة ، وافتح معدات أفضل ، وحسّن أنواع الذخيرة الخاصة بك ، وخصص العتاد لزيادة فرصك في السيطرة على ساحة المعركة.


اختر المركبات المفضلة لديك وجرب مجموعة من الآلات للعثور على ما يناسب أسلوب لعبك. هناك أكثر من 100 مركبة أرضية وسفن حربية وطائرة متوفرة حاليًا ، وفي المستقبل ستتلقى اللعبة باستمرار المزيد والمزيد من المركبات العسكرية الأسطورية الأصيلة. هناك الكثير من الخيارات لتخصيص وتحديث الدبابات والطائرات الخاصة بك لتناسب أسلوبك.


سيطر على ساحة المعركة بمفردك أو مع مجموعة من أصدقائك!


سمات


كل معركة فريدة من نوعها. لا يعتمد اللاعبون على أسلحتهم فحسب ، بل يمكنهم أيضًا طلب الدعم الجوي أو الضربات المدفعية ، أو التراجع عن حاجز الدخان.


مجموعة متنوعة من الخرائط. تتكشف المعارك في ساحات القتال الأكثر تنوعًا وديناميكية والتي تمثل مسارح القتال الرئيسية في القرن العشرين.

دبابات المعركة: يجمع بين كل عناصر المحاكاة وwargaming في تجربة واحدة خزان مطلق النار ملحمة

هذا هو العمل شخص ثالث في عربات مدرعة، فريدة من نوعها والادمان في هذا النوع لعبة استراتيجية. دبابات المعركة: الحرب العالمية 2 التالي التاريخ ويأخذك إلى بعض المعارك الأكثر أهمية وملحمة الحرب العالمية 2. أخذ دور قائد دبابة والتأكد من طاقم الدبابة الخاص بك هو ما يصل للقيام بهذه المهمة. لفة حوض خزان الوقود التفجير panzers، شرمنس] والمدافع المضادة للدبابات. دبابات المعركة: الحرب العالمية 2 هو العمل مطلق النار سريع سابق أن يجعل الأدرينالين الذهاب.

بناء قاعدة الخاص بك والدفاع عنها ☆

لا يمكنك أن تكون فقط في الهجوم ، حيث يتيح لك بناء باصات ضخمة بمباني قابلة للترقية وأطنان من القوة النارية. هل يجرؤ أعداؤك على مهاجمتك؟


☆ إستراتيجية مجانية متعددة اللاعبين ☆

تتميز لعبة الحرب هذه بإستراتيجية الوقت الحقيقي ، RTS ، وتقاتل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم. ارتق في الرتب لتصبح أقوى أمراء حرب جنرالات!


☆ رسومات حية ☆

معارك استراتيجية في الوقت الحقيقي بجمال HD! يجلب t الأفضل من حيث الرسومات!


★ ★ تنبيه المعركة: ميزات حرب الدبابات ★ ★

✔ معارك في الوقت الحقيقي! اشتبك مع أعدائك في مشهد خالٍ من الخيال العلمي!

✔ اجمع الموارد أثناء بناء قاعدتك. الدفاع لا يقل أهمية عن الهجوم!

✔ SimCity مثل بناء المدينة! دافع عن قاعدتك من خلال إنشاء دفاعات كبيرة! قم ببناء قاعدتك لبناء جيشك!

✔ تنبيه المعركة: تحتوي حرب الدبابات بالطبع على دبابات وطائرات ومركبات عسكرية وجميع أنواع المشاة الصغيرة لتقوم بتدريبها ونشرها.

المستقبل الآن! قم بترقية تقنيات العلوم  ، لذلك عندما تصطدم بالخصوم ، سيكون النصر ملكك!


حملة في جميع أنحاء في مجالات المجد، مع panzers، شرمنس] وأكثر من ذلك في هذه اللعبة دبابات جديدة

الذهاب للنهج بطيء والتكتيكي أو تذهب في كل البنادق التفجير، والكفاح من موجات من دبابات العدو في وضع لا نهاية لها. دبابات معركة "الحرب العالمية 2 تقدم لعبة اثنين من لاعب وسائط الحملة التي تأخذك إلى كل تلك المعارك الشهيرة، أو وضع نهاية لها حيث تحصل على محاربة جحافل من الاعداء. نرى إلى أي مدى يمكن أن تذهب في هذا الوضع لعبة دبابات، وإصلاح خزان الوقود للموجة القادمة. الحصول على إمدادات جديدة، مثل الدعم الجوي وأكثر من ذلك للحصول على أقصى حد ممكن. وحكم المتصدرين العالمية في الدرجة خزان الوقود! حتى تتمكن من التعامل مع هذه الكثافة يمكنك استكمال جميع البعثات؟

رسومات مذهلة ونماذج واقعية للضرر المادي. تم تحسين اللعبة لجميع الأجهزة. استمتع بمحيط ملفت للنظر في كل ساحة معركة ، ونماذج دبابات مفصلة للغاية وانفجارات قوية ترسل الأبراج المدمرة في الهواء. ستساعدك إعدادات الرسومات اليدوية على تحقيق التوازن بين المرئيات الرائعة والإطارات العالية في الثانية.


War Thunder Mobile هي لعبة الجوال المجانية الوحيدة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت التي تتيح لك تجربة المركبات العسكرية الأصلية بدقة وراحة. سارع بتنزيل اللعبة وتوجه إلى المعركة!


  ألان  نأتي  إلى التحميل 


Comments