main menu

Pages

تحديث جديد للعبة GTA 5 Mobile ( إضافة مود القصة ) اوفلاين للاندرويد 2021

 

تحديث جديد للعبة GTA 5 Mobile ( إضافة مود القصة ) اوفلاين  للاندرويد 2021

حان الوقت ليصبح البطل الحقيقي في مدينة الجريمة العالمية المفتوحة. مدينة العصابات الكبرى هي لعبة الإثارة الحقيقية لجميع عشاق لعبة مافيا سرقة الجرائم الكبرى. الشوارع الإجرامية في ألعاب العصابات الحقيقية مليئة بالرجال المافيا في عمليات إطلاق النار العصابات الإجرامية الحقيقية وألعاب محاكاة الجريمة المجنونة لديها الكثير من مهام القيادة الإجرامية ، لكن المافيا سيتي 2020 هي واحدة من نوعها في فئة أفضل ألعاب المافيا. تعال واستمتع بمدينة الخطيئة مع التحديات المختلفة التي تواجهها كبطل العصابات الحقيقي. كنت وضعت في بعثات متعددة في الآونة الأخيرة. أنت المقاتل بطل الجريمة المنفرد الذي هو هنا لوقف الأنشطة الإجرامية في هذه العصابات سيئة السمعة مدينة ميامي. استخدام العقل اليقظ لمحاربة homies لا يرحم من حولك.


الوقت لاتخاذ الثأر في العصابات المدينة جريمة الحرب الكبرى. لعب هذا الهجوم جريمة القتل الكبرى. أنت على حرب الجريمة الكبرى في حياة البلطجة المدينة. تجربة أفضل حياة البلطجة التي لم تكن من ذوي الخبرة من قبل. انتزاع وسرقة السيارات من المواطنين في الوضع الحر لمهمة البقاء حتى تتمكن من إنقاذ صديقك! أكمل المهمات في وضع لا نهاية لها حيث يمكنك تبادل لاطلاق النار والتجول في جميع أنحاء مدينة الجريمة الكبرى بحرية. إضافة بعض المغامرة في مدينة المافيا الحرب الكبرى. استخدم المروحية الكبرى لإنقاذ المواطنين من حرب العصابات الحقيقية.


أعداء العصابات الكبرى يقومون بتهريب شاحنة الأسلحة إلى مدينة الجريمة الكبرى. لقد تم تكليفك مهمة استعادة تلك الشاحنة من الأسلحة. علاوة على ذلك ، لقد تم إعطاؤك الخريطة للحصول على التوجيهات للوصول إلى المواقع المستهدفة. حفظ أصدقائك من خلال الهروب من السجن الكبير واستكمال مهمات الإنقاذ. الوقت لقتل وكيل والد الإله الضخم من أكبر العصابات الكبرى التي تنغمس في جرائم الشوارع السطحية الجنائية المتطرفة.


  الميزات

-4 طرق العصابات الكبرى المثيرة في العالم المفتوح

-Drive ، وإطلاق النار ، ووضع حر أو وضع التحدي

-10 مستويات مثيرة في وضع التحدي

-الحد الزمني لإكمال مهام الجريمة الكبرى

-Stng اللعب المؤثرات الصوتية

-3 اختيار البطل الحقيقي للبعثات سرقة العالم المفتوح

-مشاهد الجريمة المغامرة الإدمانية والادمان




**************************





Comments