main menu

Pages

تحميل لعبة Anime Mugen تجمع 325 شخصية مع قدراتهم الحقيقية لا يفوتك اوفلاين للاندرويد 2021

 

تحميل لعبة Anime Mugen تجمع 325 شخصية مع قدراتهم الحقيقية  لا يفوتك اوفلاين للاندرويد 2021

إذا كنت تحب ألعاب قتال الأنمي ... فهذه اللعبة  هي تحد لمهاراتك القتالية ، وهذه هدية لجميع عشاق الأنمي.

ينضم العديد من النينجا الأقوياء إلى ساحة هوكون الجديدة. الآن دعنا ننضم

خطة فريدة. بينما يحتوي  mugen Akatsuki Pain على بعض عناصر الألعاب المألوفة ، فإنه يوفر طريقة لعب فريدة من نوعها. تأكد من أنك تفوز بجميع مستويات لعبة Akatsuki Pain إذا كنت تريد أن تكون قويًا جدًا.

- رسومات جميلة: استمتع بالرسومات العالية جدًا التي تصور بيئة ألعاب ناروتو بطريقة آسرة. الألوان النابضة بالحياة والاهتمام بالتفاصيل سيأسر العين بغض النظر عن عمرك.

- هل تتذكر أنمي النينجا الذي شاهدته وقراءته في مرحلة الطفولة؟ يعيد Akatsuki Pain تكوين تلك التجربة من خلال أسلوبه البصري العالي الجديد. من ألعاب Naruto الودية إلى مطاردة أحد باستخدام

-Akatsuki Pain⚡️ 🔥 ليست مغامرة أخرى بعد ، بل تحتوي أيضًا على عناصر لعب فريدة تجعلها أفضل لعبة نينجا ذات قبعة من القش ، فقط قم بتثبيتها الآن

يمكنك أيضًا إنشاء شخصيات أنيمي وتحويلاتك في وضع إنشاء الأحرف المخصصة. تعديل شخصياتك الشكل والمهارات والمجموعات وأكثر من ذلك بكثير من خيارات التخصيص.


قم بإنشاء معارك لعدد يصل إلى 8 أحرف مع فرق أو العب في أوضاع لعب مختلفة.

أدخل وضع البرج لمحاربة شخصيات مختلفة وهزيمة رئيسه النهائي للحصول على مكافأة.

البقاء على قيد الحياة في وضع الغزو ، قتال المزيد من الأعداء في كل موجة ، وتحسين احصائيات المقاتل وكسب المكافآت.

Naruto Mugen هي لعبة قتال ثنائية الأبعاد حيث يمكنك استخدام تقريبا كل شخصيات Naruto الكارتونية والمانجا. كل هذا يحدث في معارك متزامنة بين شخصين أو شخصين على اثنين.

سيكون لديك أكثر من خمسين شخصية في متناول يدك بما في ذلك أنواع مختلفة من Naruto التي تتوافق مع نقاط مختلفة في السلسلة وكذلك ، بالطبع ، بقية الشخصيات الرئيسية في المانجا ، والتي لم يتم نسيانها.

كل من هذه الشخصيات لديها قدراتها الفريدة ، وبعضها مذهل حقًا. يمكن لشخصيات مثل Deidara إنشاء نسخ عملاقة من نفسها بحيث تحل محل الشخصية الرئيسية لغالبية القتال.

في Naruto Mugen ، يمكنك القتال ضد الكمبيوتر ، الذي يحتوي على العديد من مستويات الصعوبة ، أو يمكنك القتال ضد لاعبين آخرين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك المشاركة في معارك فردية أو اللعب في وضع البقاء أو اللعب في وضع الممرات.

Naruto هي واحدة من أقوى ألعاب Naruto القتالية ثنائية الأبعاد والتي تم تطويرها باستخدام محرك MUGEN. هذه هدية حقيقية لمحبي المسلسل.


معارك النينجا الاستراتيجية
• تصميم قلعة شينوبي النهائية لحماية موارد القرية
• دافع عن حصنك من اللاعبين الآخرين باستخدام الفخاخ وشينوبي المدربين والمزيد
• تنافس لتصنيف المعركة من خلال مهاجمة وحماية القلاع.




***************************



Comments

3 comments
Post a Comment

Post a Comment