main menu

Pages

لعبة الأكشن ماكس باين Max Payne اوفلاين للاندرويد 2022

 

لعبة الأكشن ماكس باين Max Payne اوفلاين للاندرويد 2022

الوصف 


ماكس باين، ولقب الحائز على جائزة متاح الآن للأجهزة المحمولة أندرويد.


شرطي سري الهارب مؤطرة بتهمة القتل، مطاردون من قبل رجال الشرطة والغوغاء، وماكس هو رجل وظهره إلى الحائط، تخوض معركة انه لا يمكن أن نأمل في تحقيق الفوز. ماكس باين هي لعبة لا هوادة فيها قصة يحركها عن رجل على الحافة، تقاتل من أجل تبرئة ساحته في حين تكافح من أجل كشف الحقيقة حول عائلة القتيل له بين عدد لا يحصى من مؤامرة التقلبات.

قصة شرطي يبحث عن المجرم الذي قام بتصفية عائلته. التحقيق هو طريق جهنمي يؤدي إلى المافيا في الأحياء الفقيرة في مدينة نيويورك. وتتهمه الشرطة بقتل زميله. ماكس محاصر ، التوتر يرتفع قليلاً. رغبته في الحقيقة هي بداية تصعيد قاتل.


تصميم رسومي مذهل يجسد بشكل مثالي الأجواء القاتمة لأحياء نيويورك.

ترافق القصة رواية مصورة مذهلة وسرد جميل. موسيقى تصويرية لا تشوبها شائبة مع موسيقى أكشن ذات تأثيرات قوية.


لعبة مكثفة ومبتكرة مع تأثير "bullet time" لإبطاء الوقت من أجل تصفية الخصوم. إن الجمع بين "وقت الرصاصة" والتسلح فعالان للغاية لدرجة أنه من دواعي سروري استخدامهما. الذكاء الاصطناعي القتالي العصبي الذي يسمح بتبادلات مذهلة في مجال مكافحة الحرائق.

إلى فتحا الأصلي السينمائية العمل مطلق النار، قدم ماكس باين مفهوم رصاصة Time® في ألعاب الفيديو. من خلال أنيق عن إطلاق النار البطيء على جنبا إلى جنب مع قصة مظلمة والملتوية، إعادة تعريف ماكس باين هذا النوع عمل مطلق النار.


ماكس باين المحمول لالروبوت وقد تم تحسين بالكامل لNVIDIA® Tegra® المعالج المحمول 3 رباعية النواة مع إضافية تصفية الملمس antistrophic وتعزيز تأثيرات الإضاءة توفر واحدة من أكثر غامرة بصريا الخبرات ماكس باين المحمول المتاحة.


ميزات:

• ماكس باين توقيع البطيء عن إطلاق النار، Time® رصاصة

• حاد بشكل مذهل، القرار الجودة HD والقوام

• اللعب المصممة خصيصا لأجهزة الشاشات التي تعمل باللمس

• ضوابط عالية للتخصيص

• متعددة تهدف سائط

• متوافقة مع شركة GameStop لاسلكية لعبة تحكم وجيم ب USB مختارة

• مدمج به الغمر لمسي الاهتزاز تعليقات

• خياط الخاص بك تجربة بصرية مع إعدادات الرسم قابل للتعديل

• فتح غش، تتبع الإحصاءات وأكثر مع التكامل التام روك ألعاب النادي الاجتماعي


ماكس باين المحمول هو متوفر الآن على:

أجهزة الروبوت: موتورولا رازر، رازر ماكس، موتورولا Atrix، موتورولا فوتون، موتورولا الروبوت بيونيك، HTC Rezound، HTC واحد X و HTC One S، HTC EVO 3D، HTC الإحساس، HTC الروبوت لا تصدق 2، سامسونج غالاكسي نيكزس، سامسونج نيكزس S، سامسونج غالاكسي ملاحظة سامسونج S2، سامسونج غالاكسي R، سوني اريكسون اللعب، سوني اريكسون S، وكمان سوني زد ميديا ​​بلاير


أقراص الروبوت: شركة أيسر جهاز Iconia، آسوس الوسادة محول، آسوس الوسادة محول رئيس الوزراء، LG أوبتيموس الوسادة، ميديون Lifetab، Xoom موتورولا، سامسونج غالاكسي تبويب 8.9 / 10.1، سوني اللوحي S، سوني اللوحي P، توشيبا تزدهر، وهتك الطيارة، جت ستريم HTC


لأولئك الذين يستخدمون الغش "تخطي إلى مستوى"، ونحن نوصي بأن لديك أسلحة في المخزون الخاص بك. كما سوف تبدأ مستوى جديد مع مجموعة سلاح الحالي.


دعم لغات: الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والروسية واليابانية.


يرجى التأكد لديك 1.33 غيغابايت على الأقل من المساحة الحرة قبل تثبيت ماكس باين المحمول.

Max Payne ، أول الاسم ، هو مطلق النار من منظور شخص ثالث بدأ يظهر عمره قليلاً.


على الرغم من ذلك ، احتفظت الحلقة البادئة من المسلسل بكل سحرها في ذلك الوقت ، وإذا لم تعد قادرة على التألق برسوماتها ، فإن جوها وسردها مازالا يجعلانها عنوانًا أساسيًا.


يستحق ماكس باين فيلمًا نويرًا ، ويقدم لنا سيناريو مظلمًا وقويًا يروي طوال المغامرة مشاهده غير الصحية حيث الحظ السيئ والأحياء الفقيرة في نيويورك هي مشهد مصائبنا. لأن ماكس باين ليس رجل محظوظ.


طريقة اللعب الجانبية ، يُعرف Max Payne بلعبة BulletTime الخاصة به ، وهذه ليست وظيفة عابرة. سيكون أفضل صديق لك. يا لها من إثارة للقفز مرة أخرى عبر غرفة مليئة بالأعداء والبدء في إطلاق النار على مجلتك بالكامل قبل أن يلاحظك رجال العصابات. تحتوي اللعبة أيضًا على وظيفة حفظ / تحميل سريعة والتي هي الأكثر دقة ، أولئك الذين يريدون إنهاء المغامرة دون خسارة حياة واحدة أو استخدام رصاصة واحدة في مهب الريح ، سيستخدمون الحبل ... إذا كنت مثلي ، لذلك سيكون هذا الخيار فكرة مهيمنة سترافقك حتى النهاية.






Comments