main menu

Pages

تحميل لعبة الأكشن و الغموض Fahrenheit Indigo Prophecy اوفلاين للاندرويد 2022

 

تحميل لعبة الأكشن و الغموض Fahrenheit Indigo Prophecy اوفلاين للاندرويد 2022

الوصف 

صدر في الأصل عام 2005 ، فهرنهايت (المعروف باسم Indigo Prophecy في أمريكا الشمالية) كان طفرة في السرد التفاعلي ، يتأرجح بين عوالم السينما والألعاب بينما يحتضنهما أيضًا ، ونحت نوعًا فريدًا خاصًا به في المشهد الترفيهي. يتميز هذا الإصدار المعاد تصميمه حديثًا برسومات محدثة ودعم وحدة التحكم ويستند إلى الإصدار الدولي غير المصقول / غير الخاضع للرقابة من اللعبة.

(لوكاس كين) الرجل البسيط الذي في إحدى الليالي الشتوية في أحد المطاعم سيرى حياته تتغير إلى الأبد.

(كارلا فالينتي) ملازم شرطة مسؤول عن قضية العشاء.

(تايلر مايلز) رقيب شرطة مسؤول عن قضية العشاء والذي سيرافق كارلا أيضًا في تحقيقها.

بالنسبة لي ، لم يبدأ كل شيء في العشاء ، ولكن في غرفة المعيشة الخاصة بي أمام بلاي ستيشن 2 ومجلة (مجلة بلاي ستيشن 2 الرسمية). يحتوي داخل قرص مع العديد من العروض التوضيحية للعبة بما في ذلك نبوءة فهرنهايت النيلي.

وفي ذلك الوقت كانت مجرد صفعة على وجه اللاعب كما كنت. بالنسبة لي ، يعد الفهرنهايت كلاسيكيًا من النوع الذي ظل دائمًا في قلبي كلاعب. من الصعب إخبارك عن ذلك بدون المفسدين ، ولكن يمكنك أن تأخذه بعينيك مغمضتين على الرغم من أوجه القصور في الوقت الذي تم إصداره فيه مقارنة بمعيار اليوم.

في فهرنهايت ، تقدم القصة من خلال التفاعل مع الشخصيات الأخرى والبيئة ، سيكون لكل عمل تداعيات على استمرار القصة والصحة العقلية للشخصيات الثلاثة. إذا انخفض عقل شخصيتك إلى الصفر. انتهت اللعبة!

مع سرد غني متعدد الطبقات ، وعرض مبتكر ، ونوتة موسيقية تقشعر لها الأبدان من قبل ملحن هوليوود الشهير أنجيلو بادالامينتي ، فهرنهايت: يعمل Indigo Prophecy  كنسخة نهائية من لغز القتل الخارق للطبيعة و (إعادة) يقدم العنوان الرائد للمعجبين القدامى والجدد على حد سواء .

إذا كنت ترغب في لعب هذه اللعبة ولم تكن لديك الفرصة في ذلك الوقت ، فلا تتردد. سيكون فضولك راضيًا: السيناريو مطور إلى حد ما ، والشخصيات متطورة تمامًا وأريد حقًا المضي قدمًا.


خلاف ذلك ، شاهد فيلم Let's Play. تفقد بعضًا من الجانب التفاعلي ، ولكن يمكنك الاستمتاع بالقصة دون العبث بطريقة اللعب.

سمات:

• الدراما التفاعلية - نظام تحكم بديهي وعرض تقديمي مذهل على شاشة مقسمة يكملان قصة اللعبة الغامضة.

• إمكانية إعادة تشغيل واسعة النطاق - مع حوار متفرع ونهايات متعددة ، ينتج عن كل مرة لعب للعبة نتيجة مختلفة.

• شخصيات متعددة - تحكم في السرد من خلال أربع شخصيات مختلفة قابلة للعب ، كل منها يضيء منظورًا مختلفًا للقصة.

• نص مكتوب بصوت كامل - يتم التعبير عن كل سطر من النص الشامل بواسطة ممثلين محترفين باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية.

• النقاط السينمائية - يتميز فهرنهايت بنوتة منسقة بالكامل من تأليف أنجيلو بادالامينتي ، المشهور بعمله المكثف مع المخرج ديفيد لينش.

كما تم تقديمه أعلاه ، يعد Point & Click نوعًا من الألعاب التي يمكن أن تسمح بالتفاعل الرائع مع البيئة ، أو على العكس من ذلك تقليل طريقة اللعب إلى الحد الأدنى (لذلك يكتفي اللاعب بكونه متفرجًا أكثر كلاعب ، من وقت لآخر طلب الوقت للضغط على مفتاح). يجعل فهرنهايت من الممكن العثور على العدل والتوازن من خلال السماح للاعب بالتفاعل حقًا مع البيئة. من الممكن فتح درج ، لغسل المرحاض ، تناول القهوة ، كل فعل له نتيجة ، على المدى القصير أو الطويل. عندما تفرض لعبة الفيديو منطق الدقة الخاص بها ، يفرض فهرنهايت الواقعية لصالح اللاعب. لذلك من الأسهل الاستجابة بسرعة في اللعبة مما يسمح باتخاذ إجراءات طبيعية وبديهية.

• نسخة غير مختصرة من اللعبة - على عكس إصدار أمريكا الشمالية الأصلي ،

يحتوي  على جميع مشاهد اللعبة الأصلية ، غير الخاضعة للرقابة وغير المصقولة.






Comments