main menu

Pages

حصريا ! صدرت لعبة بن تين جديدة BEN 10 Hero Time اوفلاين للاندرويد 2022

 

حصريا ! صدرت لعبة بن تين جديدة BEN 10 Hero Time  اوفلاين للاندرويد 2022 

حصريا ! صدرت لعبة بن تين جديدة BEN 10 Hero Time  اوفلاين للاندرويد 2022



حان وقت البطولة! لقد عاد أشهر أشرار بن تنيسن، وهم يهددون بالسيطرة على العالم! ويجب أن تكوّن فريقًا مع بن للقضاء عليهم. تحوّل إلى أشكال فضائيين بن الـ 10 كلها في معارك الواقع . اكتشف قوة الفضائيين الأومني-المتطور الجدد الخاصين ببن بينما تطلق تشكيلة أبطاله الكاملة. قاتل الأشرار في الواقع المعزز مع تجربة الفضائيين من بن 10! واندمج في الأكشن واجعل تجربة لعب الأدوار واقعية بينما تصبح البطل الخارق لقصتك الخارقة!

ااضرب واركل واسحق جيشًا لانهائيًا من روبوتات العدو مع الكائنات الفضائية الخاصة ببن 10 في مغامرة أبطال الأومنيتركس هذه! تحوّل إلى هيت بلاست وإكسلرييت وشوك روك وحارب روبوتات ستيم سمايث في معارك ملحمية سريعة مثل البرق. حدد وقت هجماتك لتُلحق أقصى ضرر.

تأتي لعبة بن 10: سوبر سلايم استكمالًا للنجاح الباهر الذي حققته لعبة العوائق الوحلية الخارقة من ألعاب غامبول ولكن التحديات في هذه اللعبة أكبر وأقوى وأكثر صعوبة! استمتع باللعب مع أبطال بن الفضائيين العشرة واستخدم مهاراتك للصعود إلى أعلى ارتفاع ممكن وأنت تواجه العقبات وتجمع العملات النقدية. سوف تعثر على العديد من العناصر المعززة بالأومني والكثير من الملابس المضحكة على الطريق، كما ستجد بعض القبعات والعفاريت الصغيرة التي تمنحك بعض القدرات الإضافية لمساعدتك على الوصول إلى ارتفاع أعلى!


حان وقت السلايم

اركض واقفز وتسلق نحو الأعلى للهرب من الوحل! مهمتك غير سهلة على الإطلاق - سوف تواجه كرات الوحل الطائرة والمخلوقات الشريرة والمكعبات المختفية وغيرها الكثير من العقبات والتحديات الأخرى خلال محاولتك للهرب من الوحل وتحقيق رقم قياسي جديد. ما هو أعلى ارتفاع يمكنك الوصول إليه قبل أن يتمكن الوحل من هزيمتك؟


30 شخصية للعب

استمتع باللعب مع أبطال بن الفضائيين العشرة وهم فور آرمز، هيت بلاست، دايموند هيد، أكسلرييت، كانون بولت، شوك روك، وايلد فاين، غراي ماتر، ستينك فلاي و أوفر فلو، بالإضافة إلى العديد من نسخ الفضائيين المعززة بالأومني والمميزة بأزياء وملابس مذهلة. هل تريد رؤية شوك روك بشخصية الحطاب؟ ماذا عن رؤية دايموند هيد بشخصية فارس مع درع صلب ولامع؟ سوف تتمكن من رؤية كل هذا وغيره الكثير! بانتظارك دائمًا شخصية جديدة لإتاحاتها واللعب بها في لعبة بن سوبر سلايم!


اجمع العفاريت المفيدة

لاحق العديد من العفاريت الصغيرة واجمع منها القوى الخارقة لمساعدتك على النجاة لوقت أطول والتسلق لارتفاع أعلى. يمكنك العثور على أغروبير المميز بقدرته الخارقة على تحطيم المكعبات أو إنك آيز الذي يمنحك القدرة على الإنزلاق عبر المستويات بسرعة خيالية! اعثر على جميع هؤلاء الأصدقاء المفيدين بالإضافة إلى الكثير من المفاجآت السرية الأخرى خلال اللعبة.


ساعد بن 10 في أن يصبح أفضل مقاتل وحل في العالم ضمن لعبة سوبر سلايم!

أدوات تحكم النقر والسحب البسيطة تُسهل الانطلاق في هذه الإثارة، ولكن القتال سريع الوتيرة وهجمات العدو المتنوعة ستختبر كلاً من وقت رد الفعل وإستراتيجيات المعارك الخاصة بك. اجمع العتاد لترقية قدرات الكائنات الفضائية الخاصة بك لتجعلها أسرع وأقوى وأشرس. استخدم قدراتها الفريدة لترى ما إذا كنت تستطيع التفوق على أعلى نتائجك!


سحق ستيمبوت

أطلق ستيم سمايث جيشًا من روبوتات ستيم بانك! والآن سيتعين على بن 10 استخدام قوى كائناته الفضائية لإيقافها. العب باستخدام هيت بلاست المعزز بالأومني أو إكسلرييت أو شوك روك عندما تشن هجومًا لانهائيًا على الأعداء الروبوتات.


أكشن بلا توقف

هاجم ودافع مع أدوات تحكم النقر والسحب البسيطة وتعلم أنماط الهجوم الفريدة من جيش روبوتات العدو القوي!


ترقيات كثيرة

أضف قدرات جديدة إلى ترسانتك. وقم بزيادة إحصائياتك لتصبح أكثر قوة وصلابة. وافتح الترقيات التي تمنحك مزايا إضافية في المعركة. ستجد طرقًا جديدة لتتحسن وتُحسّن الكائنات الفضائية الخاصة بك في كل مرة عند اللعب!


ارفع تصنيفك لتصبح أكثر قوة

هل وصلت إلى أقصى مستوى؟ لا مشكلة! يمكنك التضحية ببعض من مواردك لرفع تصنيفك، حيث تصبح أكثر قوة مع فتح قفل أشياء جديدة وحد أقصى أعلى للمستويات.

جمع ترسانة من الأجانب وترقية لهم ، وفتح قدرات القوى الخاصة التي يمكن أن تمنحك ميزة في المعركة. اختر فريقك من ثلاثة أجانب واستخدم صلاحياتهم بشكل استراتيجي لهزيمة خصومك في معركة في الوقت الفعلي!


البلاط المباراة على لوحة المعركة لشحن القوى الغريبة الخاصة بك! استعد لنفسك واطلق العنان لعواصف النار ، والوجه العلوي ، والسيوف البلورية ، وحزم الليزر ، وانفجار الرائحة الكريهة وغير ذلك الكثير!


قاتل كل الأشرار المفضلين لديك عبر مواقع ملحمية من سلسلة Ben 10 التلفزيونية!


فتح القوة الغريبة من Omnitrix وإنقاذ الأرض! لقد حان الوقت!


المباراة السريعة - 3 بن 10 معارك:

• السلطة حتى وإطلاق العنان القوى الغريبة ملحمة في المعركة!

• استخدم الأجانب المفضلة لديك من المسلسلات التلفزيونية مثل Four Arms و Heatblast و Diamondhead و Cannonbolt و Wildvine و Overflow و Gray Matter و Stinkfly و XLR8 و Upgrade والمزيد!

• تبديل الأجانب خلال المعركة لإتقان الاستراتيجية الخاصة بك!


بناء ترسانة الخاص بك من الأجانب النادرة:

• اكتشاف المكافآت النادرة والملحمية من خلال فتح Omnivaults!

• جمع ، رفع مستوى وإدارة الأجانب - كل مع أسلوب اللعب التوقيع ومجموعة من السلطات!

• استخدام القوى الغريبة استراتيجيا في المعركة!

• كسب الخبرة ورفع مستوى الأجانب الخاص بك لفتح إمكاناتهم الحقيقية!

• يتم إضافة الأجانب الجدد في كل وقت!


معركة الأشرار المفضلة لديك من سلسلة BEN 10 TV:

• قاتل كل الأشرار المفضلين لديك ، بما في ذلك Vilgax و Hex و Dr. Animo و Zombozo و Steam Smythe و Maurice و Sydney و أكثر!

• اكتشف خطة Vilgax النهائية ووقفه قبل أن يسيطر على Omnitrix ويقهر الأرض!



معارك ملحمية بتقنية الواقع المعزز

استخدم تقنية الواقع المعزز لتُحيط نفسك بـ 360 درجة من الإثارة! الأشرار قادمون من كل اتجاه - حرفيًا، ويجب أن تنقذ الموقف بنفسك. استخدم جهازك باعتباره رادارًا للبحث عن حشود الأعداء اللانهائية وتدميرها. قاتل جيوش أشرار السيرك والويذرهيد والأتباع الآخرين، ثم تولَّ أمر الأشرار أنفسهم! المهرج المجنون زومبوزو، وملكة النحل الزعيمة الإجرامية البشرية المتحولة وزعيم الحروب بين المجرات الفضائي فيلغاكس هنا في معارك كبيرة بين الزعماء مملوءة بالحركة.


قوى الكائنات الفضائية الهائلة

يتفوقون عليك بالعدد، لا شك في ذلك، لكن بإمكانك استخدام شخصيات الكائنات الفضائية من بن 10! افتح أشكال فضائيي الأومني-المتطور العشرة كلها وحول نفسك إلى: فور آرمز، أو دايموند هيد، أو هيت بلاست، أو ستينك فلاي، أو وايلد فاين، أو كانون بولت، أو غراي ماتر، أو أكسلرييت، أو أوفر فلو أو شوك روك واستخدم القوى الرائعة للكائنات الفضائية لهزيمة الأعداء.


اندمج في عالم بن 10 في تجربة الفضائيين من بن 10!

*********************************



Comments