main menu

Pages

تحميل أفضل لعبة سباق سيارات Ace Racer في تاريخ الأندرويد 2022

تحميل أفضل لعبة سباق سيارات Ace Racer في تاريخ الأندرويد 2021

 Ace Racer Speed

سائق السباق ، مرحبًا بك في مهرجان Ace Racer Speed! هنا ، كل سيارة لها حيلة آس فريدة من نوعها ، الطيران ، الدوران ، القفز. يمكن للسيارة الوطنية أيضًا مشاركة المتعة مع السيارات الفاخرة الفاخرة ، والانجراف على مضامير السباق الحقيقية المحلية مثل West Lake و Mountain City و Dunhuang. قد تكون هذه رحلتك بالسيارة التي تحلم بها وابدأ حياتك الطائرة!

الكثير من السيارات - السيارات الفائقة والغريبة؟ تفقد. المتخصصين في تعديل السيارات ومتسابقي الشوارع؟ تفقد. المحركات الكلاسيكية والحديثة؟ نراهن على ذلك! أفضل جزء؟ هناك المزيد منها تأتي إلى اللعبة!

قيادة السيارة الرياضية ، والانضمام إلى أفضل معسكر لسباق الشوارع! بدأ سباق السيارات المتطرف الحقيقي الآن ، حدد سيارة السباق ثلاثية الأبعاد الجديدة في ألعاب السيارات الجديدة. لعبة السيارات هذه هي لعبة قيادة سيارات شهيرة حيث تكون النقاط الأولية والنهائية في ملعب مليء بالإثارة. يوصى بشدة بهذه اللعبة الأفضل للسيارة ، حيث توجد فيزياء واقعية وأطنان من السيارات الجديدة ذات الجودة المذهلة التي نادرًا ما يمكنك تجربتها في لعبة سباق السحب.

تسابق في أوضاع مختلفة من مشهد الشارع. استمتع بألعاب السيارات ثلاثية الأبعاد الخاصة بنا واستمتع بهذه اللعبة المثيرة.

نعرف بانك تعشق سباق السيارات، لدينا أكثر من 100 سيارة حقيقية من أفضل الموديلات العالمية مثل

Audi، BMW، Chevrolet، Chrysler، Dodge، Ford، Jaguar، Mercedes-Benz، Nissan، Subaru، Volkswagen - وغيرها الكثير!


اللعب النظيف - لا "وقود" يتوجب عليك انتظاره. لا يوجد "وقت التسليم" للسيارات أو الترقيات. كل سيارة هي تنافسية ولايوجد ترقيات "بريميوم". يتعلق الأمر بمهارة اللاعب في القيادة وتفانيه في اللعب.


متسابقين وفرق حقيقية - لعبة سباق متعددة اللاعبين، تنافس أون لاين حقيقي في انتظارك في الشارع أو في مضمار السباق. ابدأ بالتسابق لأية مسافة من 1/8 ميل إلى ميل كامل، انضم أو أنشيء فريق، اربح البطولات مع طاقمك، شق طريقك إلى أعلى المراتب، أو اختبر أعصابك في سباقات الرهانات.

انضم إلى سباق متعدد اللاعبين مباشر، العب في الوقت الحقيقي مع الأصدقاء والخصوم من جميع أنحاء العالم. تنافس في بطولات إقليمية أسبوعية وشق طريقك عبر التصانيف البرونزية والفضية وصولاً إلى تصنيف النخبة الذهبية العالمية! قاتل في سباقات انجراف حية برهانات في مواسم الانجراف. اكسب المزيد من النقاط واربح أموال داخل اللعبة أو حتى ذهب!


ضع لمساتك الشخصية - خصص سيارة السباق الخاصة بك بشعارات رائعة، ورتبها بالطريقة التي تحب. اختر لون السيارة الذي تريد واللمسات النهائية في جميع التفاصيل. أضف إطارات Toyo Tires الحقيقية وجنطات ما بعد البيع Tec Speedwheels،

تثبيت الحواف والمصدات والسبويلرات الإضافية لمنح سيارتك مظهراً فريداً! أكثر من 20 نوع مختلف من التحكمات للانجراف متاحة لتختار فيما بينهم، مع القدرة على تحريكها وتغيير حجمها لتحصل على تحكمات بتفضيلاتك!

اختر من مجموعة 69 مركبة: سيارات عادية وسيارات السباقات وسيارات الشرطة

- كن مبدعاً بفضل عشرات خيارات ضبط السيارة والتغييرات

- شارك في السباقات في 5 أحياء مختلفة الشكل تسيطر عليها عصابات مختلفة

- جرّب قدراتك في السباق على حامل طائرات مستوحٍ من الحاملات الحقيقية

- المنافسة الملحمية في وضع arcade







Comments