main menu

Pages

تحميل لعبة عالم مفتوح جديدة The Haven Star‏ لا يفوتك للاندرويد 2021

 

تحميل لعبة عالم مفتوح جديدة The Haven Star‏ لا يفوتك للاندرويد 2021

تم اكتشاف كوكب صالح للسكن. يتعايش الخطر والفرصة معًا. عِش بأي ثمن. اكتشف ، اجمع ، ابني ، وطارد بأيديكم. احموا أنفسكم من تدخل الأشخاص الأشرار من المعسكرات المختلفة. قم ببناء حصنك ، وشكل تحالفًا ، وخلق ثقافة؟ ابدأها من الآن ..

 يمكنك استكشاف عالم البقاء المفتوح بعد نهاية العالم بألغاز الحضارة القديمة ، والتقنيات المفقودة ، والعديد من المواقع



والموارد المختلفة والوصفات للصياغة والبناء ، تمامًا كما هو الحال في أفضل ألعاب تقمص الأدوار. يعتمد البقاء على قيد الحياة على بناء ملجأ وحمايته والصيد ومحاربة الوحوش وترقية بطلك والازدهار في الأرض القاحلة للعالم المفتوح للعبة البقاء على قيد الحياة هذه. لا يوجد تأخير في هذه اللعبة ، كما هو الحال في جميع ألعاب البقاء على الإنترنت تلك!


غرق العالم في الظلام

في براري ميدجارد ، يتجول الموتى في وضح النهار ، والمياه من الأنهار تحرق حلقك ، ولم تعد فالكيريز تأخذ من سقطوا في المعركة إلى فالهالا ويختبئ شيء شرير بين ظلال الغابات والوديان. الإلهة هيل هي المسؤولة عن كل هذا. لقد لعنت هذه الأراضي بسحرها الأسود في 15 يومًا فقط ، وهي الآن تريد استعباد مملكة الأحياء!

بعد انتشار الزومبي في كل مكان لم يبق للبشر ملجأ آمن سوى صحراء العرب الغنية بالكنوز و الأسرار. انضم الى بقية الأبطال العرب و دافع عن آخر ملجأ آمن للبشرية. كون جيش لا يهزم و واحمي وطنك و بقية الناجين ضد الاموات السائرون و بقية الأعداء من البشر ليذكر التاريخ امجادك و بطولاتك.

[ لعبة استراتيجية تعتمد على التخطيط الحكيم ]
تحتاج الى خطة محكمة لإنشاء المباني و التحكم في مردودها و مواردها. جلب المزيد من الناجين إلى الملجأ يسمح لك بتطوير مدينتك ويوفر لك ما يكفي من الجنود و الابطال لحمايتها. خطط للدفاع كما تخطط للهجوم و خض حرب السيطرة على ما تبقى من العالم. مع حلفائك تضمن البقاء و الانتصارات في عالم المأوى الأخير : ابطال العرب

[ إقامة صداقات وتحالفات]
كون تحالفا مع أصدقائك وسيطروا معا على مدينتكم ، واشتركوا في أقوى المعارك ضد الاموات السائرون و الاعداء من الناجين.

[ كن الحاكم ]
لا احد غيرك يستحق لقب الحاكم. سيطر على العرش و احكم شعبك بعدل و اقهر اعدائك!

[ أقوى الأبطال ]
قم بنجنيد ابطالك المفضلين وحدد مهاراتهم و مهامهم بنفسك ! ابطالك هم سر نجاحك في بناء قاعدتك و تطويرها وهم سلاح الفوز على الد اعدائك من البشر و الزومبي

[ البناء و الهندسة المعمارية ]
عليك اولا مد الطرقات لتسهيل نقل الإمدادات والموارد ثم قم بإنشاء بقية المباني الأساسية كالمنطقة السكنية لإيواء الناجين ثم الابراج لمراقبة المنطقة ثم ارفع أسوار المدينة للتصدي للزومبي و للأعداء من البشر.

[ رحلة البحث عن الناجين ]
ابحث عن الناجين فيما تبقى من عالم " المأوى الأخير : ابطال العرب " ووفر لهم مكانا آمنا بعيد عن المخاطر. طالم ستوفر لهم ملجأ ما يكفي من الماء و الطعام سينضم إليك الكثير ليحاربوا من اجلك و يساعدوك على بناء آخر ملجأ للإنسانية




**************************




Comments