main menu

Pages

تحميل لعبة PS4 الرائعة Rec Room لا يفوتك للاندرويد 2021

 

تحميل لعبة PS4 الرائعة Rec Room لا يفوتك للاندرويد 2021

Rec Room هي أفضل مكان لبناء الألعاب ولعبها معًا. اشترك مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم للدردشة أو الخروج أو استكشاف الملايين من الغرف التي أنشأها اللاعبون أو بناء شيء جديد ومدهش لمشاركته معنا جميعًا.


Rec Room مجاني ، ويتم تشغيله على كل شيء من الهواتف إلى سماعات الرأس VR. إنه التطبيق الاجتماعي الذي تلعبه مثل لعبة الفيديو!

- قم بتخصيص وإلباس الصورة الرمزية الخاصة بك في غرفة Rec للتعبير عن أسلوبك

- اكتشف الألعاب الصعبة أو الممتعة أو الغريبة التي صنعها منشئو المحتوى مثلك تمامًا

- جرب مهاراتك مع Maker Pen ، الأداة التي يستخدمها منشئو Rec Room لبناء كل شيء من الجراء إلى طائرات الهليكوبتر إلى عوالم بأكملها!

- انضم إلى أفضل مجتمع - Rec Room هي مكان ممتع وترحيبي للأشخاص من جميع مناحي الحياة! دعنا نساعدك في العثور على الأشخاص الذين ستحبهم للتسكع معهم.

Rec Room هي المكان المناسب لك ولأصدقائك لبناء الألعاب ولعبها معًا. اشترك مع Rec Roomers من جميع أنحاء العالم للدردشة أو التسكع أو استكشاف الملايين من الغرف التي أنشأها اللاعبون أو بناء شيء جديد ومدهش لمشاركته معنا جميعًا.


Rec Room مجاني ، ويتم تشغيله على كل شيء من الهواتف إلى سماعات الرأس VR. إنه التطبيق الاجتماعي الذي تلعبه مثل لعبة الفيديو!

لجانب السلبي الوحيد هو أن اللعبة باللغة الإنجليزية ، وفي معظم الأحيان ستصادف أشخاصًا إنجليزًا فقط. لذا ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع باللعبة بشكل كامل مع جميع اللاعبين ، فيجب أن تكون جيدًا بما يكفي في اللغة الإنجليزية ، وهي طريقة رائعة لتدريب مهاراتك على التحدث والفهم :)! بالإضافة إلى ذلك ، هناك لعبة بأسلوب "pictionnary" ولكن أيضًا باللغة الإنجليزية ..

تعال وانضم إلى النادي!

أشياء يجب معرفتها

Rec Room هي لعبة نشطة عندما تكون في الواقع الافتراضي. يرجى استخدام الفطرة السليمة والحذر أثناء اللعب!

Rec Room عبارة عن منصة مشتركة بحيث يمكنك اللعب مع الأصدقاء على Oculus و PlayStation و Xbox و iOS ، داخل VR أو خارجها!

يجب على الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 18 عامًا استشارة أحد الوالدين أو الوصي قبل اللعب.




******************************


Comments

1 comment
Post a Comment

Post a Comment