main menu

Pages

تحميل لعبة العالم المفتوح Viking Valhalla Saga اوفلاين للاندرويد 2021

 

تحميل لعبة العالم المفتوح Viking Valhalla Saga اوفلاين للاندرويد 2021

مملكة ويسيكس.

يحتوي كل مستوى على بعض العناصر لاستعادة الصحة أو اكتساب بعض القدرة على التحمل. حاول أن تجد "عنصر صحيًاًا" فورًا عندما تفقد طاقتك الصحية. لها أهمية حيوية لبقائك في ساحة الحرب الملحمية.


عندما تنقر على زر الإيقاف المؤقت.

1 - زر الصفحة الرئيسية: الخروج من المستوى.

2 - زر السلاح: هناك يمكنك التقاط بعض سيوف المعركة والفأس والدروع لاستخدامها في ساحات المعارك ، وارجعها بسهولة ، تغييرها على الطريق على المدى التدوير أو بجواره. 3 - زر القائمة: هناك سترى بعض العناصر لتختارها أو تسقطها.


العب Vikings ، وهي لعبة إستراتيجية MMO كلاسيكية ، وادخل عالم Vikings الغامض. قاتل مع الآلاف من اللاعبين الآخرين في حرب ملحمية على السلطة. ارفع مملكتك وكن أسطورة حية!


"الأرض!" ، يصرخ يارل من قوس القارب الطويل. لقد استغرق الأمر عدة أيام لعبور البحر الذي تضربه العواصف والوصول إلى وجهتك. بينما يرتفع الضباب ، تلمح شواطئ إيست أنجليا. على بعد أميال عديدة من المنزل ، فأنت على استعداد للقيام بما هي تجارة الفايكنج: النهب والنهب والقهر. ومع ذلك ، يبدو هذه المرة كما لو أن الإنجليز مستعدين للتمسك بموقفهم. يقفون على طول الساحل مع درع متزن وسيوف مرسومة وينتظرون هبوطك. تدق بقبضات اليد على الصناديق والدروع بقوة كاملة ، أنت وعشيرتك تطلقان صوتًا مخيفًا للحرب. أنت على استعداد لتناول وليمة مع الآلهة في فالهالا. لكن هذه المرة ، يجب أن ينتظر أودين. ستأتي النهاية وسيختفي عالم الآلهة والبشر. لكن ليس اليوم! ليس قبل أن تدعي انتصارك! ليس قبل أن يغني الشعراء عن أفعالك في أغانيهم!


Vikings  هي لعبة MMO للبناء والإستراتيجية كلاسيكية تضم طور لاعب ضد لاعب و لاعب ضد لاعب. أنت تنتحل شخصية محارب فايكنغ لا يعرف الخوف وتدير تسوية. تتميز اللعبة بعالم أصيل من العصور الوسطى مع عشرات الممالك والبلدان لتغزوها وتغزوها. تسعى جاهدًا من أجل الثروة والسلطة ، فأنت ترسل سفنك في كل الاتجاهات. مع التكتيكات والاستراتيجيات الصحيحة ، سيعود محاربك على متن سفن مليئة بالبضائع والذهب. تساعدك كنوز ونهب غاراتك على تطوير مستوطنتك إلى مدينة تجارية كبيرة. تحالف مع لاعبين آخرين ، وشكل عشيرة وشارك في معارك PvE و PvP. اربح في الأحداث وتسلق الرتب ، حتى تتمكن من تجهيز الصورة الرمزية الخاصة بك بدروع زخرفية.


سمات:

- لعبة بناء واستراتيجية رائعة مع أكثر من 20 مبنى فريدًا ونظام تجارة مجزي

- لعبة إستراتيجية حرب ملحمية تتميز بأبطال فايكنغ قابلين للتدريب والتحديات التكتيكية

- إعداد الفايكنج الواقعي مع الموسيقى التي تناسب المشهد والرسومات المذهلة

- محتوى تنافسي يضم تصنيفات PvE و PvP والمكافأة. قس نفسك مع لاعبين آخرين!

- استمتع بالمحتوى المثير مع الأحداث والعشائر والمعارك الفردية والمتعددة والإنجازات والأحداث ونظام التصنيف وغير ذلك الكثير لاستكشافه

- انضم إلى آلاف اللاعبين عبر العديد من المنصات في عالم لعبة MMO واحد مشترك

- لا توجد خوذات مقرن هنا ؛)


Vikings  هي لعبة مجانية يتم لعبها مرتين مع عمليات شراء داخل التطبيق ومقاطع فيديو بمكافأة لتسريع تقدم اللعبة.


شكرا لك على لعب لعبتنا! نحن نسعى دائمًا لتحسين Vikings. إذا كان لديك أي اقتراحات أو أفكار ، يسعدنا أن نسمع منك من خلال فريق الدعم لدينا.

فيورس:

- لعب الأدوار مع جيوش ضخمة وقلاع واشتباكات

- متعددة اللاعبين قريبا

- مع عناصر الإستراتيجية

- العب قصيرًا أو حكم إلى الأبد بصفتك ملك نورسمان وإنجلترا

- الأبراج المحصنة مع الوحوش المنسية القديمة

- معارك عملاقة في الوقت الحقيقي

- سيطر على جنودك

- العب السلمي أو اقتحم القرى الأخرى

- عوالم ديناميك مع الأحداث


قرى الفايكنج:

يمكنك قهر جميع القرى في اللعبة لكسب الشرف والمجد لك ولأجدادك. القرى التي تم احتلالها ستثني عليك وتدفع الضرائب. إذا احتلت قرية ، فستتمكن من الوصول إلى أفضل محاربي الفايكنج بما في ذلك Berserkers الشجعان. لكن كن مستعدًا: كثير من القرى تسعى إلى العظمة والمجد لذلك من الممكن أن تتمرد! ضع قواتك في القرى للدفاع عنها في حالة التمرد!





*************************




Comments