main menu

Pages

تحميل أفضل نسخة للعبة الحرب الخرافية Call Of Duty Strike team اوفلاين للاندرويد 2021

 

تحميل أفضل نسخة  للعبة الحرب الخرافية Call Of Duty Strike team اوفلاين للاندرويد 2021

كول أوف ديوتي: سترايك تيم ‏ هي لعبة فيديو من نوع تصويب منظور الشخص الأول طورت من قبل إنفنتي وورد مع دعم من ريفن سوفتوير ونيفرسوفت ونشرت بواسطة أكتيفجن .

إنه مجال لساحة معركة الحرب العالمية اللانهائية وألعاب الرماية الأسطورية في ألعابالحرب القتالية لألعاب إطلاق النار في الجيش القتالية لألعاب الحرب المجانية. لم تنتظر بعد الآن لأفضل ألعاب الجيش أو الحرب العالمية التي تقاتل مع تحديات المهمة اللانهائية وتحدي لعبة الرماية المضاد في ألعاب القتل الحربي التي ستختبر مهاراتك الأولى في إطلاق النار وتقنيات إطلاق قناص في ألعاب القناصة. نداء مختلف الغنائم ، في واجب ألعاب الرماية والبقاء على قيد الحياة في الحرب العالمية للجيش معركة الرماية.


الطابع المثالي للعبة الرماية المجانية وفيزياء لعبة الكوماندوز بالجيش مع القوة المسلحة في لعبة الكوماندوز. استخدم مهارة القناصة وإستراتيجية إطلاق النار للبندقية لتتصدر القمة في لعبة وضع الحرب التنافسية وربح دعوة مهمة المعركة من خلال مهمة الكوماندوز. احصل على استعداد لتنزيل وتشعر بمعارك رهيبة .

تحتاج إلى مواجهة الدبابات الساحقة التي تنهي ومنطقة حرب ألعاب طائرات الهليكوبتر. مباراة الرماية هذه عبارة عن لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين من منظور الشخص الأول ، وصعوبات في المستويات المزعجة ومواقف ألعاب الرماية المحفوفة بالمخاطر.


يجب أن تواجه اعتداءات الظلام التي لا ترحم والاعتداءات المذهلة لعيون خصومك ، إنها لعبة إطلاق نار مجانية على مستوى عالمي مع أفضل التصميمات ثلاثية الأبعاد لألعاب الأسلحة النارية في المدينة.


تعتمد مواقف هذه اللعبة على مناسبات واضحة الحرب العالمية 2 ، وهذا الواقع يجعلها أفضل لعبة نشاط للحرب العالمية 2 تحتوي على ساحات معارك نهائية خالية من الحرائق.


إن بلدك في مأزق لأنك تأثرت بشدة بالجيوش ، فأنت آخر التوقعات الآن ، لديك مركبات عسكرية خالية من التفريغ بالقرب منك بأسلحة متخصصة في التسلح الثقيل ، وسوف تصمم هجومًا باستخدام جميع ممتلكاتك وجوًا أصول الحرب العالمية الحديثة.


تحتاج إلى تصنيع نظام لهدم دبابات ومروحيات أعدائك قبل أن يجعلوا هجومك يبدو سهل الانقياد. أنت كوماندوز القوات الخاصة ، ستقود من الجبهة في منطقة القتال المنتهية ، وتخطط للهجوم الخاص بك وبعد ذلك تبدأ ضربة السلاح الآن في إطلاق المباريات.


استخدم جميع أسلحة الحرب العالمية كما لو كنت في الخطوط الأمامية الأكثر أهمية. استفد من كل قدراتك كقائد للقوات الخاصة.






**************************



Comments