main menu

Pages

لعبة أنمي أكاديمية بطلي Boku No Hero Academia النسخة العالمية الإنجليزية للاندرويد 2021

 

لعبة أنمي أكاديمية بطلي Boku No Hero Academia النسخة العالمية الإنجليزية للاندرويد 2021

"لا بأس! لماذا تريد أن تسأل؟ لأنني هنا!"
اللعبة المحمولة ثلاثية الأبعاد "My Hero Academia: The Strongest Hero" هنا رسميًا!

في هذا العصر ، يتمتع معظم البشر بقدرات خارقة تسمى "الشخصية". يبدأ الأشخاص ذوو الأفكار الشريرة في استخدام "الشخصية" للشر ، وقد تقدم الأشخاص الشجعان.
المهنة التي كانت موجودة فقط في أحلام الناس في الماضي - أبطال ، كانت على مسرح الواقع.
الفتى الذي ولد "بلا شخصية" - ميدوريا إكوهيسا ، اشتاق إلى "رمز السلام" منذ الطفولة ، وأراد أن يصبح البطل العظيم نفسه.
لكن هل يحقق حلمه "بلا شخصية"؟
كشف رسمي عن قصة تحوله إلى البطل الأقوى!

[استخدم "الشخصية" الحصرية لهزيمة تحالف العدو! 】
لكل بطل "شخصيته" الفائقة الفريدة: "One For All" ، "Blasting" ، "شبه المجمدة وشبه الاحتراق" ، "No Gravity" ... إطلاق مهارات "شخصية" حصرية ، عروض رائعة ومذهلة نيرفانا. غير الوضع واهزم العدو! Smaaash ~

[اجمع الأبطال الأقوياء لتجربة قصة جديدة! 】
شخصيات "My Hero Academia" الشهيرة كلها على المسرح ، وجمع الأبطال الأقوياء ، ودرب الشخصيات المفضلة لديك لتصبح البطل الأول الأقوى! يعود عالم الرسوم المتحركة الكلاسيكي إلى الظهور ، ويفتح حبكة جديدة ، ويخلق مستقبلك البطولي!

[3D فتح خريطة كبيرة بحرية استكشاف عالم البطل! 】
تظهر الخريطة المفتوحة ثلاثية الأبعاد بشكل كامل مشهد شارع المدينة ؛ استخدم الحائط للتحرك بسرعة والاستمتاع بعالم اللعبة ؛ إعدادات استكشاف متنوعة ، وإثراء فرع المهام ، وتجربة الحياة اليومية للبطل ، وأحداث الطوارئ ، إلخ.
استكشف بحرية ، أطلق إمكانيات غير محدودة!



تمت استعادة "My Hero Academia" الكلاسيكية ، وأقوى بطل رسمي هنا!
PLUS ULTRA!
انضم الآن ، البطل الأقوى!
-------------------------------------------------- ------------------

"معذرة ، هل يمكن للأشخاص الذين ليس لديهم" شخصية "أن يصبحوا أبطالًا؟
لقد سألت نفسي هذا السؤال من قبل. في غمضة عين ، مرت أكثر من عشر سنوات. عندما دخلت المجتمع ، يجب أن أواجه الواقع أيضًا. من الواضح أن خطابي الطفولي قد تحطم بمرور الوقت. مثل الآلاف من الناس العاديين ، فإنهم يتنقلون في الموجة المضطربة للتنقل كل يوم. لحسن الحظ ، وظيفتي هي بسبب الحب وليس بسبب العمل. أنا منتج ألعاب ، منتج ألعاب عنيد إلى حد ما بدون "شخصية".
يمكنكم رؤية ما قلته اليوم ، رابط مهم هو كلمة "بطل". وأصبحت "أكاديمية بطلي" جسرا بينك وبين حلمي البطولي. مثلك ، أنا أيضًا معجب مخلص هذا الوقت. عندما علمت أنه ليس لدي أي شخصية في Izuku Midoriya ، عندما احتجزته والدتي وبكيت بمرارة ، خيبة الأمل التي أحدثها هذا التوقع الشديد جعلني متأثرًا جدًا. كما قلت أعلاه ، لم تنطفئ نار الأبطال أبدًا ، ومن المؤكد أن ميدوري فالي إدكو سينمو ليصبح فخرًا لـ One For All ، لكن بالنسبة لي ، منتج ألعاب خارج المؤامرة ، يجب أن أفعل شيئًا أيضًا. نشأت "أكاديمية بطلي: قلب الأبطال".

[يجب أن يكون القلب البطولي مليئًا بالروح البطولية]
ليس من الخجل أن نقول إن IP الخاص بـ "My Hero Academia" يحظى بشعبية كبيرة ، سواء كان للدراما نفسها أو كلعبة. يوضح هذا أيضًا أن عشاق البطل الصغار لديهم توقعات ومتطلبات أعلى لأعمالهم المشتقة. لعبة البحث والتطوير مألوفة بالنسبة لي وللفريق. سنوات من الخبرة الناضجة في البحث والتطوير تمنحنا الثقة الكاملة في صنع كل منتج. لكن "أكاديمية بطلي" مختلفة. بالنسبة إلى أكاديمية البطل ، المليئة بالدماء والعاطفة والمعركة والأحلام والروح التي لا تنضب ، إذا فقدت هذه "الأرواح" في تجربة اللعبة ، فستفقد البطل الأساسي. روح. لذلك قاعدة الفريق: احرص على مشاهدته ثلاث مرات لكل شخص! (لقد قدمت نكتة صغيرة ، وليس إلزاميًا القيام بذلك) من أجل جعل هذه اللعبة جيدة ، يجب على جميع الأشخاص المشاركين في إنتاج اللعبة أن يفهموا بعناية حبكة اللعبة الأصلية ، وأن يشعروا بشغف مطاردة الأحلام ، واستعرض شغف كل معركة عاطفية أكثر من ذلك ، يجب أن يكون هناك قلب يتوق إلى "بطل".
بعد الكثير من العمل الشاق ، حصلنا على الترخيص الأصلي ، وانتقل فيلم "My Hero Academia: Heart of Heroes" رسميًا من الفكرة إلى النمو. على الرغم من "أنه" لا يستطيع مقابلة الأبطال الصغار بعد ، إلا أنه ينمو بسرعة وبصحة جيدة. إن المجيء إلى Tap اليوم هو أيضًا دعوة للجميع ليشهدوا نمو لعبتنا. ولهذه الغاية ، أود أن أشاطركم خمس قضايا قد تكون أكثر أهمية للجميع.




**************************




Comments