main menu

Pages

تحميل لعبة Nimian Legends : Vandgels اوفلاين للاندرويد 2021

 

تحميل لعبة  Nimian Legends : Vandgels  اوفلاين للاندرويد 2021

استكشاف جميلة ، مغامرة افتتح العالم الخيال رائعة
تتمة ل Nimian Legends: BrightRidge. قم بالركض والسباحة والطيران عبر الشلالات والأنهار المتلألئة ، والغابات المتضخمة ، والجبال المرتفعة في السماء والأبراج المحصنة القديمة. يتغير الشكل إلى تنانين قوية ، وبوم كبير ، ورنة سريعة القدم وأكثر من ذلك.

لعبة كاملة
+ لا إعلانات
+ لا يوجد مشتريات داخل التطبيق
+ لا الجداول الزمنية
+ اللعب دون اتصال: لا واي فاي المطلوبة

صورة الوضع
تصبح مصور الطبيعة والتقط وحفظ الصور الجميلة من هذا المشهد الرائع والشاسع. سوف تصوير الغزلان بعيد المنال الشرب على النهر؟ أو ربما التقاط غروب الشمس الذهبي وسط الآثار القديمة؟ هل تحتاج مساعدة في صيد الحيوانات؟ استخدم طريقة عرض روحك لتتبع الحيوانات بطريقة سحرية ، ولكل منها موطنها وسلوكها.

تخصيص عالمك
تتيح لك الخيارات الواسعة تخصيص أي شيء تقريبًا في أي وقت. قم بتغيير وقت اليوم ، وقم بتشغيل وضع الألوان المائية واستمتع بتجربة اللوحة الحية وإضافة المؤثرات والمرشحات والمزيد. على الأجهزة الحديثة ، يمكنك رفع التفاصيل للحصول على تجربة أكثر جمالا وغامرة.

الطقس الديناميكي ودورة النهار / الليل
كل شيء هنا. العواصف الممطرة والبرق والرعد والنسائم الخفيفة والرياح العاتية والثلوج الهادئة. أو استخدم الخيارات لتغيير الطقس أثناء الطيران.

استرخ واستكشف
لا يوجد اندفاع. الشعور بالهلع أو القلق أو الإجهاد؟ اختر "استكشاف الوضع" ، والتنفس ، واستكشاف الأنهار البرية والوديان والشلالات من Vandgels في وتيرتك.

استكشف لعبة RPG الجميلة والمفتوحة المصنوعة يدويًا في العالم
قم بالركض والسباحة والطيران عبر الشلالات المتلألئة والأنهار والغابات المتضخمة والجبال الشاهقة والأبراج المحصنة القديمة. تغير الشكل إلى تنانين قوية ونسور عالية وغزلان سريع القدمين والمزيد. 
الحد الأدنى من المتطلبات هو وحدة معالجة مركزية رباعية النواة بسرعة 2 جيجاهرتز ، وذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 جيجابايت.

أنا ممتن حقًا لمجتمع Android للمساعدة في نمو لعبتي غير المعروفة. شكرا لك على كل دعمك وتشجيعك. أنا مطور مستقل منفرد أعمل على  وهي لعبة من قلبي. لقد استمتعت بإنشاء هذا العالم وآمل أن تستمتع باستكشافه :)

استكشاف وسائط القصة
جاهز للمغامرة؟و Love & Tin مغامرات سحرية في Story Mode. أو اختر وضع الاستكشاف واختبرvandels دون أسئلة أو أعداء. هل يمكنك العثور على الحوت القديم الذي يسبح في المحيطات؟ أم الآثار الخفية التي تنتشر على الأرض؟

تغيير شكل الصلاحيات
أطلق العنان لقوة التغيير إلى عدة أنواع واستكشف من منظور جديد. حلق في السماء كنسر ذهبي أو تنين مجنح. اركض عبر الغابات والثعلب الماكر أو الغزلان. انطلق عبر الأرض كشجرة شجرة شاهقة ورفرف بسلام بين الزهور كفراشة رقيقة (مفضل لدى المعجبين!).

وضع الصورة
كن مصورًا للطبيعة والتقط صورًا جميلة لهذه المناظر الطبيعية الرائعة والواسعة واحفظها. هل يمكنك تصوير غزال بعيد المنال يشرب بجانب النهر؟ أو ربما تصوير غروب الشمس الذهبي وسط الآثار القديمة؟ هل تحتاج إلى مساعدة في صيد الحيوانات؟ استخدم Spirit View الخاص بك لتتبع الحيوانات بطريقة سحرية ، ولكل منها موطنها وسلوكها.

قم بتخصيص عالمك
تتيح لك الخيارات الشاملة تخصيص أي شيء تقريبًا في أي وقت. قم بتغيير الوقت من اليوم ، وقم بتشغيل وضع Watercolor وتجربة لوحة حية وإضافة تأثيرات وفلاتر والمزيد. على الأجهزة الأحدث ، يمكنك إظهار التفاصيل للحصول على تجربة أكثر جمالًا وغامرة.

أساطير ولور
تنتشر النقاط الأسطورية على الأرض في انتظار من يكتشفها. يخبر كل واحد قليلاً عن الأشخاص والأماكن وتاريخ. أو قم بزيارة القاعات المريحة  أو اجلس بجانب المدفأة أو ارقص مع الضيوف أو استمع إلى قصصهم.

الطقس الديناميكي ودورة النهار / الليل
كل شيء هنا. عواصف ممطرة وبرق ورعد ونسمات خفيفة ورياح عاتية وتساقط ثلوج هادئة. أو استخدم الخيارات لتغيير الطقس أثناء التنقل.

استرخِ واستكشف
ليس هناك اندفاع. هل تشعر بالذعر أو القلق أو التوتر؟ اختر وضع الاستكشاف وتنفس واستكشف الأنهار البرية والوديان وشلالات  وفقًا لسرعتك الخاصة.





**************************




Comments