main menu

Pages

تحميل أفضل لعبة Fall Guys Mobile النسخة العالمية من شركة NetEase Games للاندرويد 2021

 

تحميل أفضل لعبة Fall Guys Mobile النسخة العالمية من شركة NetEase Games للاندرويد 2021

Fall Guys:  يجمع ، مختلطا ، جحافل من المنافسين عبر الإنترنت ، ويلقي بهم بصراحة في منافسة أحمق تتكون من فوهة يتم رؤيتها بشكل كبير في حيث إقصاء المشاركين ببهجة حتى رحيله. بقي واحد فقط! تغلب على العقبات الغريبة ، واسحق المنافسين المضطربين ، وتحدى قوانين الفيزياء التي لا تتزعزع لتقاتى قي طرين لترير قي طرير اترك ثقتك بنفسك في غرفة خلع واستعد لبعض الانتكاسات الملابس المنزلية قبل أن تأمل في استخدام التاج بفخر!

Eggy Party هي أول لعبة تنافسية غير رسمية أطلقتها شركة NetEase Games. اللعبة مستوحاة من آلة المكفوفين ، لذا فإن أكبر تجربة في اللعبة هي المجهول ، يمكنك التغيير إلى فتى بيض لطيف للمشاركة في لعبة المنافسة غير الرسمية ، وستواجه مجموعة متنوعة من المستويات الرائعة ، وتجربة مجموعة متنوعة من الفخاخ والعقبات المختلفة والدعائم العشوائية ، يمكنك الاصطدام مجانًا في اللعبة.

الميزات
- الرحلة الخيالية وراء آلة المكفوفين المستوحاة من آلة الصندوق الأعمى ، اشعر بمتعة اللعب.

- مشاهد عشوائية ، متعة في أي وقت ، تجربة المشاعر المختلفة التي تأتي من الدعائم المختلفة.

- قدر كبير من لعب التحدي ، سباق ثانية لتغيير الكرة ، لمعرفة من يتدحرج الأسرع والأبعد ، كافح للأمام.

- هجوم بيضة Moe ، تجربة لعبة الاصطدام الجسدي الفائق Q-moe ، bump bump ، bounce bounce.

- يوجد عدد كبير من مستويات اللعبة تحت تصرف اللاعب ، ويمكن للاعب أيضًا تحرير اللعبة بحرية.

 إنها لعبة جري شيقة تحوي الكثير من مغامرات الجري والعقبات والتحديات التي تواجه اللاعبين خلال سباق ملحمي شديد السرعة والخطورة. ستجد تفجيرات 💥... الكثير من التفجيرات 💥، بالإضافة للكمات 🤜؟ ستضعك اللعبة فى سباق خروج المغلوب لتنافس عشرات اللاعبين الآخرين خلال مسار مجنون ملىء بالعقبات التى تصبح مع الوقت أكثر تحديا ومرح وسخافة! ومن خلال هذه اللعبة الشيقة، ستلعب الكثير من المستويات المجنونة وستتحدي الكثير من اللاعبين حتى تصبح اللعبة أكثر صعوبة، وأكثر ضحكاً وتسلية.
اختر الشخصية التي تريدها، شاهد سقوط الرجال، اخترق الحوائط، انكب على وجهك، صارع العقبات، و بينما تفعل ذلك، فجر منافسينك عن بكرة أبيهم فى سباق أسطورى. فى هذه اللعبة ستقضى أمتع الأوقات اللذيذة خلال مستويات لم تر من قبل مثيلا لجنونها وستخوض سباق سخيف على لقب الفائز النهائى!

بعض الأمثلة للأشياء الرائعة التى ستفعلها داخل اللعبة:

ابدأ السباق واركض خلال مسارات مليئة بالعقبات المضحكة والمبنية على قواعد الفيزياء!
احصل على متعة سباق 3d وفجر الحوائط فى عشرات الخرائط والمسارات المختلفة!
تصادم فى منافسة أسطورية مع 60 لاعب حقيقى!
ادع أصدقائك ونافسوا بعضكم البعض حتى النهاية!


اختر الشخصية التى تريد اللعب بها، عدل فى شكلها كما تحب، واكتشف شخصيات جديدة وملابس جديدة كلما تقدمت فى اللعبة.

بما تتميز لعبة فول جايز :Run Guys عن أى ألعاب أخرى؟ إنها الفوضى الكاملة، جولات خروج المغلوب اللا نهائية، وعشرات اللاعبين الذين يتساقطون حولك فى كل مكان فى محاولة يائسة لتفادى العدائين المتفجرين وقطع الخردة الطائرة.

 



***************************





Comments