main menu

Pages

تحميل اللعبة النادرة و الرهيبة Justice League اوفلاين للاندرويد 2021

تحميل اللعبة النادرة و الرهيبة Justice League اوفلاين للاندرويد 2021


من في عصبة العدالة الخاصة بك؟ انضم إلى أبطال DC الخارقين والأشرار المفضلين لديك في واحدة من أفضل ألعاب القتال المجانية على الهاتف المحمول. اجمع فريقًا من أساطير الأبطال الخارقين مثل Batman و Superman و Supergirl و The Flash و Wonder Woman لمحاربة القوى ضدك. إتقان المجموعات الجديدة وسحق الخصوم في معارك ديناميكية 3 ضد 3. قم بترقية الأبطال الخارقين بقدرات خاصة أثناء قتالك في طريقك من خلال اللعبة. كن بطلاً من خلال جمع المعدات لشخصياتك والسيطرة على خصومك في مسابقات حماية الأصناف النباتية. ستحددك كل معركة ملحمية في لعبة CCG القتالية هذه - انضم إلى القتال وكن بطل DC النهائي!


نجمع الأحرف DC DCONIC

● اختر من بين أكبر مجموعة مختارة من DC Super Heroes و Super Villains التي تم تقديمها في لعبة قتال CCG!

● يضم مفضلات كلاسيكية من المعجبين مثل Batman و Superman و Wonder Woman و Supergirl و The Flash و Aquaman و Green Lantern ، وأشرار جدد مذهلين مثل The Joker و Brainiac و Harley Quinn من Suicide Squad

● تحكم في كيف تبدو شخصياتك ، وتقاتل وتتطور عبر مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة!

العمل معبأة COMBAT

● أطلق العنان لمجموعات ملحمية على خصومك باستخدام رؤية سوبرمان الحرارية أو ركلة البرق السريعة أو قنبلة كب كيك هارلي كوين!

● انقل معاركك إلى المستوى التالي - ألحق أضرارًا جسيمة باستخدام شخصيات Super DC المفضلة لديك

● اربح مكافآت من كل قتال لتخصيص أبطالك الخارقين بمعدات قوية ، وجمع شخصيات خاصة مثل Justice League Batman و Mythic Wonder Woman و Multiverse The Flash وغير ذلك الكثير

● تعاون مع الأصدقاء في لعبة القتال هذه وقم بتجميع دوري لا يمكن إيقافه! يمكنكما معًا منع مجموعة العوالم وهزيمة الرئيس النهائي ، برايناك

● كن اجتماعيًا - دردش مع الأصدقاء ، وتبرع بشظايا الأبطال ، وشارك في الغارات ، والمزيد!

قصة جودة كونسول

● تواصل Injustice 2 القصة التي بدأتها 3v3 ، لعبة قتال الأبطال الخارقين CCG Injustice: Gods بيننا

● انغمس في السينما مباشرة من وحدة التحكم - مع تحطيم Justice League ، فإن الأمر يعود إليك في التقاط القصة وتوحيد فريق

● ألعاب الأبطال الخارقين الأخرى لا تقترب! جرب أفضل الرسومات على الهاتف المحمول - العب مع Superman و The Flash و Batman وغيرها الكثير في قتال 3v3 عالي الوضوح

● كن بطل القتال الذي يحتاجه العالم - شارك في مسابقة الأبطال الخارقين حيث لا يفوز إلا الأقوياء

● على الرغم من قتله على يد سوبرمان ، إلا أن جوكر لا يزال يطارد حياة جميع أولئك الذين لمستهم جنونه. من خلال تدمير متروبوليس ، قام بتحريك الأحداث التي جعلت أعداء سوبرمان وباتمان. إذا كان جوكر على قيد الحياة لرؤية الفوضى التي أحدثها ، لكان مبتسمًا بالتأكيد!

حارب طريقك إلى القمة

● انضم إلى المسابقة - استمتع بالتحديات اليومية وترقى في الصدارة مع كل انتصار قتال

● دخول ساحة لاعب ضد لاعب ومحاربة اللاعبين حول العالم ليصبح بطلا

● توحيد أمثال The Flash و Supergirl و Batman والمزيد للقتال في معارك ملحمية و PvP

أوجه التآزر الجديدة والعتاد الجديد والأبطال الجديدة

● اكتشف أوجه التآزر الجديدة بين الفرق - League of Anarchy و Justice League و Multiverse و Suicide Squad و Batman Ninja و Legendary!

● فتح نوع جديد عالمي من العتاد - يمكن تجهيز القطع الأثرية على أي بطل خارق للحصول على إحصائيات المكافآت والمكافآت السلبية الفريدة!

● لعبة Champions Arena (نسخة تجريبية) متاحة هنا - اظهار القائمة الماهرة وتقنياتك الرئيسية في أكبر منافسة قتالية حتى الآن. يجمع Champions Arena أفضل المقاتلين في اللعبة للحصول على مكافآت حصرية ، والحصول على القمة ، ومحاربة اللاعبين في جميع أنحاء العالم!

قم بتنزيل هذه اللعبة القتالية الملحمية حقًا اليوم وقم بتوحيد دوري العدالة الخاص بك! 




*******************************


Comments