main menu

Pages

تحميل لعبة الحرب الأسطورة Metal Slug بجميع أجزائها APK اوفلاين للاندرويد 2021

 

تحميل لعبة الحرب الأسطورة Metal Slug بجميع أجزائها APK اوفلاين للاندرويد 2021

Metal Slug ، أرقى ألعاب Action-Shooting ثنائية الأبعاد في NEOGEO ، متوفرة الآن كلعبة Tower-Defense!

تعد لعبة Metal Slug Attack تطورًا إضافيًا للدفاع عن سبيكة معدنية. يتمتع بها على أكمل وجه!

بمرور الوقت ، تغيرت هذه المواصفات إلى أي مركبة مسلحة بمدفع فولكان ومتغير مدفع يناسب دور السيارة ، ويتم دفعها بشكل مناسب لبيئة تلك السيارة. ستوفر بعض المركبات مدافع فولكان فقط (وهي أقوى من رصاص المسدس وهي أيضًا غير محدودة) ، ولكن لا قنابل خاصة (يجب استخدام القنابل اليدوية) ولا حماية مدرعة للاعب. في Metal Slug 6 (والإصدار المنزلي من Metal Slug X وما بعده) ، يمكن لشخصية Tarma القابلة للعب قفل مدافع فولكان في موضع واحد وإطلاق النار باستمرار.


عادةً ما تحتوي ألعاب Metal Slug على 6 مستويات. الاستثناءات هي Metal Slug 3 و Metal Slug 5 و Metal Slug 6 ، والتي تحتوي على 5 ، و Metal Slug 7 ، التي تحتوي على 7. في إصدارات الممرات ووحدات التحكم الغربية ، ستخضع اللعبة للرقابة الدموية ، وتظهر العرق الأبيض بدلاً من الدم في مكانها. ومع ذلك ، هناك رمز لتعطيل هذا الرقيب داخل BIOS لجهاز Neo-Geo على كل من منافذ الممرات والمنافذ المنزلية على التوالي.


حول ميزات اللعبة


▼ تحكم مبسط!

"METAL SLUG ATTACK" ، أحدث إدخال في سلسلة الألعاب الأسطورية من SNK PLAYMORE ، هي لعبة برج الدفاع مع أدوات تحكم بسيطة يمكن أن يستمتع بها الجميع ، وشخصيات ثنائية الأبعاد نقطية تتحرك وتقاتل بعضها البعض بسلاسة! علاوة على ذلك ، ستوفر ميزة "نظام الدعم" المضافة حديثًا للاعبين استراتيجيات أعمق وأكثر متعة!


▼ عدد كبير من المهمات!

"METAL SLUG ATTACK" لديها أنواع مختلفة من المهام لجميع أنواع اللاعبين من خلال "هجوم!" وضع اللعبة ، حيث يتعين على اللاعبين تحرير القواعد العسكرية التي تحتلها جيوش موردن ، بالإضافة إلى أوضاع اللعبة "P.O.W. RESCUE" أو "COMBAT SCHOOL" أو "TREASURE HUNT".


▼ تحسين وحداتك!

اجمع العناصر خلال مهامك ، واستخدمها لتخصيص وحداتك المفضلة. اجعلهم يتطورون أو يرتقي بهم أو ينشط مهاراتهم من خلال تزويد وحداتك بالعناصر !! دعونا نحاول صنع الوحدات الأكثر إثارة للإعجاب والأكثر قوة!


▼ معارك في جميع أنحاء العالم!

بالإضافة إلى وضع "Real Time Battle" الذي يمكن أن يلعبه ويستمتع به 4 لاعبين في وقت واحد ، يمكن لما يصل إلى 6 طوابق الاشتباك معًا في معارك غير متزامنة! اهزم جميع منافسيك وصقل مهاراتك لتصبح أفضل لاعب في العالم!

▼ يمكن للاعبين 4 معركة بعضهم البعض عبر وضع متعددة!

يمكن أن يواجه ما يصل إلى 4 لاعبين بعضهم البعض في معارك ملحمية 1-on-1 أو 2-on2 في لعبة متعددة!


▼ معقد 2D نقطة بكسل!

تعود شخصيات الكون "METAL SLUG" ، الذي تم إنشاؤه من قبل أفضل فناني دوت بيكسل ، للقتال في "Defal Slug DEFENSE"


batt معارك ملحمية بين البشر والأجانب والروبوتات العملاقة!

أكثر من 200 شخصية مختلفة مقسمة إلى 5 جيوش (الجيش النظامي ، جيش مردن ، ماريانس ، إلخ) تنضم إلى المعركة في "دفاع العدو المعدني"!


▼ الشخصيات من "KOF تنضم إلى الكون" SLAL METUG "!

الشخصيات الأكثر شعبية من سلسلة 2D VS Fighting "KOF" جاهزة للمعركة مع تحركات العلامات التجارية الخاصة بها في "METAL SLUG DEFENSE"!


▼ العب في وضع تعاوني مع شقيق في السلاح!

قاتل في مهام تعاونية مع الأخ في السلاح في وضعي لعبة "Guild Raid" و "SPECIAL OPS" ، وتواصل معهم عبر خيارات الدردشة والبريد. تأكد من الاستمتاع الكامل بـ "METAL SLUG ATTACK" مع أفضل شركائك!




*********************************





Comments