main menu

Pages

تحميل لعبة Resident Evil The Village Mobile اوفلاين للاندرويد 2021

تحميل لعبة Resident Evil The Village Mobile اوفلاين للاندرويد 2021

 

ريزدنت إيفل فيلدج ‏ هي لعبة فيديو من نوع رعب البقاء قادمة من تطوير ونشر شركة كابكوم. اللعبة هي الجزء الرئيسي العاشر من سلسلة ريزدنت إيفل والجزء الثاني من ريزدنت إيفل 7: بايوهازرد الذي تترك منظور الشخص الثالث لتكون من منظور الشخص الأول.

القصة مكتوبة بشكل جيد للغاية (فظيعة ومؤثرة على حد سواء: ، الرسومات تعمل بشكل جيد (الشخصيات على وجه الخصوص ، القلعة رائعة وكذلك المناظر الطبيعية). أوقات الاستكشاف والحركة متوازنة أجدها. الألغاز يمكن الوصول إليها بسهولة (ربما أكثر من اللازم). لقد لعبت في الوضع العادي. لم أشعر بأي صعوبات معينة. كان لدي دائمًا ما يكفي من الذخيرة. كان علي أن أقوم باللعب لمدة 22 ساعة تقريبًا لإنهائها بشكل طبيعي من خلال البحث في كل مكان وأخذ الوقت للقيام بكل الألغاز.

واحدة من ملذات Resident Evil هي أن تسيل لعابها في الجولة الأولى ، قبل الانتقام من الأشواط التالية ، والاستفادة من أسلحة أكثر قوة وذخيرة غير محدودة. ومن وجهة النظر هذه ، لم يخيب ظني RE Village. بحلول وقت إلغاء التثبيت ، كنت في 50 ساعة ، اكتمل أكثر من 70 تحديًا ونقاط كافية لأتمكن من فتح كل شيء تقريبًا. قد لا يكون لهذا RE الجديد أي علاقة بالحلقات الأصلية بعد الآن ، لكنه لا يزال تجربة رائعة.

بصفتك مطلق النار على قيد الحياة في الزومبي ، أطلق النار على الزومبي قبل مهاجمتك وقتلك. يجب أن تكون شجاعًا وذو خبرة في إطلاق النار على الزومبي لإطلاق النار عليهم في ألعاب الرماية بالزومبي. مع مهارات ألعاب القناص الخاصة بك في وضع عدم الاتصال ، استهدف وأطلق النار على الزومبي القاتل

[مؤامرة غامرة]

تنتشر العجلات الغامضة في جميع أنحاء العالم ، مما يمنح البشرية آمالًا في شن هجوم مضاد. لكن هل هم حقًا مصدر للخلاص أم جزء من مؤامرة أكبر؟ انغمس في حبكة غامرة واستكشف جذور الحضارة بينما تفتح لغز نهاية العالم!


[اللعب متعدد الإستراتيجيات]

أثناء النجاة في نهاية العالم ، ستواجه أيضًا تحديات من القادة من جميع أنحاء العالم. سيتعين عليك الاستفادة الكاملة من مركز الأبحاث الخاص بك لتطوير أسلحتك السرية للغاية. عندما تختار اتجاهات مختلفة لتطوير التكنولوجيا ، سوف تطور استراتيجيات قتالية مختلفة.


[نهاية العالم الاجتماعية]

اعثر على المزيد من الناجين وقم ببناء تحالف قوي معهم. طور استراتيجيات الحرب معهم واجعل تحالفك لا يقهر!

أثناء محاربة الزومبي ، سيتعين عليك أيضًا الحفاظ على التوازن بين التحالفات. هل ستقاتل معهم أم تتحد معهم؟ أظهر أنك تمتلك الحكمة لتكون حاكمًا حقيقيًا!

انطلق في لعبة كسر واقبض على أعلى عجلة لتصبح ملك العالم!


الأمل الأخير للإنسانية بين يديك. احمِ البقايا الأخيرة للحضارة الإنسانية واستعد لتحمل هجمات الزومبي. هل أنت مستعد لاستثناء التحدي؟ قم بتنزيل اللعبة الآن!





*************************




Comments