main menu

Pages

تحميل لعبة الحياة الواقعية الجديدة Angry Dad للاندرويد 2021

 

تحميل لعبة الحياة الواقعية الجديدة Angry Dad للاندرويد 2021


استعد لرؤية العالم من خلال عيون أب عادي! ستطارده تحديات الأبوة وهو في طريقه لمشاهدة مباراة كرة قدم. ساعده في الحفاظ على ألقابه لأفضل أب في العالم وأكثر مشجعي كرة القدم ولاءً عن طريق التوفيق بين جميع مهامه دون القلق. سوف تقوم بالعديد من المهام في وضع القصة. يمكن استثمار الأموال التي ستكسبها في المنازل التي تحتاج إلى تجديد ، مما يسمح لك بتخصيصها وفقًا لتفضيلاتك وتعديلها وفقًا لمتطلبات المثمنين. ستجد في هذا الدليل معلومات أساسية عن اللعبة ، بالإضافة إلى النصائح والحيل التي يمكن استخدامها في المراحل الأكثر تقدمًا من اللعبة.

اذهب إلى متجر البقالة لشراء الطعام والملابس للأطفال والأشياء الأساسية الأخرى التي تعتبر مهمة لمنزل أحلامك في هذا محاكاة الحياة الأب الغضب   - ألعاب عائلية سعيدة ثلاثية الأبعاد. سنمنحك تحكمًا سلسًا في اللعب جنبًا إلى جنب مع مهام المغامرة للأم الافتراضية. رسومات ثلاثية الأبعاد مفصلة ورسوم متحركة مذهلة للطفل الافتراضي لمزيد من المرح في ألعاب محاكاة الأطفال. ماذا تنتظر الأن؟ تعال وقم بتنزيل هذه اللعبة المذهلة  2021.

اشعر بالإثارة من خلال رعاية الأطفال. أطفالك شقيون وأنت الآن مستعد لذلك لمساعدة عائلتك الافتراضية لقضاء يوم جيد في المنزل.

تحقيق تقدم في تعهد بفتح المستوى التالي. لديك العديد من الأحداث المفاجئة أثناء لعب هذه اللعبة العائلية الممتعة. قم بالتنزيل الآن للحصول على متعة غير محدودة للشخصيات ثلاثية الأبعاد في لعبة العائلة الافتراضية ولها وقت عائلي رائع.

هناك أيضًا أشياء يمكنك القيام بها للمساعدة في الحفاظ على صحة طفلك حتى لا يحتاج إلى علاج طبي. من خلال حمايتهم ، فإنك تحمي أيضًا الأشخاص من حولهم في لعبة المحاكاة هذه.

الأسرة الحديثة مليئة بالأنشطة المذهلة لأداء. هناك العديد من المهام القائمة على المستوى لإكمالها مع عدد من الأنشطة المثيرة للاهتمام.


تم تصميم الدليل للجميع. يتم تجميع المحتوى من العديد من المصادر من مجتمعات المستخدمين المتقدمة حول العالم ، لذلك ستضمن صحته. يحصل هذا التطبيق على تحديثات بانتظام لإبقائك في الحصول على أحدث المعلومات لتحقيق أقصى فائدة ونتائج.

سمات:

* رسومات عالية الجودة منمنمة!

* لعبة بسيطة ولكنها صعبة!

* الكثير من المرح والمهام الشيقة:

- مد يد العون لزوجته وإثبات قوته.

- مساعدة ابنه في طريقه ليصبح معجزة في الرياضيات.

- التعامل مع الطائفة التي يكرهها الحي كله.

- غسل تلك الأطباق التي لا تنتهي.

- إصلاح الأنابيب المتسربة دائما.




*****************************




Comments