main menu

Pages

تحميل لعبة ناروتو Naruto Revolution 2 اوفلاين لمحاكي الدولفين للاندرويد 2021

 

تحميل لعبة ناروتو Naruto Revolution 2 اوفلاين لمحاكي الدولفين للاندرويد 2021

تستخدم اللعبة نظام القتال للألعاب السابقة مع بعض الشخصيات القابلة للعب 1 بما في ذلك شخصيتان جديدتان صممهما . بعض الشخصيات لديها تقنيات سرية جديدة ، تستخدم إما بشكل فردي أو كفريق.


ظهر وضع جديد يسمى بطولة النينجا العالمية. في ذلك ، يواجه اللاعب ثلاث شخصيات غير لاعب في معركة حيث سيتعين عليه جمع أكبر عدد ممكن من الأجرام السماوية. 3.4.


بالإضافة إلى متابعة مغامرات المانجا ، تحتوي اللعبة على قسم بعنوان Escapade des ninjas والذي يتكون من فصل يعتمد على Shisui و Itachi ، والزميلان Uchiwa5 بالإضافة إلى أكثر من 50 دقيقة من الرسوم المتحركة بناءً على Pain و Konan6.

بالإضافة إلى تحسين محرك الرسومات الخاص بهم ، فقد فكر المطورون في وضع لعبة جديد أجد أنه ممتع للعب ويتغير قليلاً عن المعارك التقليدية للعبة ، مما يسمح بتغيير الملذات وتقليل الملل على الرغم من كل شيء ، فإن هذا الوضع متاح فقط في وضع اللعبة الرئيسي ولا يمكن لعبه عبر الإنترنت (أو لم أفهم كيف) ، وهو ما أجده مؤسفًا.


بالإضافة إلى ذلك ، فإن وضع القتال عبر الإنترنت دائمًا ما يكون محسنًا بشكل سيئ وينتج عنه مشاكل وقت وصول مزعجة نسبيًا لأن هذا يمنع اللعب بشكل صحيح وبالتالي تصبح نتيجة القتال عشوائية تمامًا.


على الرغم من كل شيء ، فإن وضع "Free Combat" يقدم أوضاعًا جديدة للعبة مثيرة للاهتمام مثل البقاء (وبشكل أكثر دقة "البقاء المطلق") حيث يكون الهدف هو سلسلة المعارك حتى يتم طردها بينما تزداد صعوبة القتال. تدريجيًا مع الانتصارات وهذا ليس من المؤكد أن تصل مع كل نوابها في المعركة القادمة.


وضع الدوري "يستبدل" (على الرغم من أنه لا يزال متاحًا) وضع البطولة. يسمح لك بإنشاء بطولة يكون من المؤكد أن تقاتل فيها ضد كل مشارك. لسوء الحظ ، أجد هذا النظام أقل توازناً من وضع البطولة لأنه في الدوري ، يمكن أن تؤدي هزيمة واحدة (إذا حدثت في وقت غير صحيح) إلى خسارة الدوري حتى لو كان يجب أن تفوز ... لا أعرف ما إذا كنت سأفوز. كان واضحًا جدًا بشأن هذه النقطة ولكن مهلا.




*****************************


Comments