main menu

Pages

تحميل لعبة All Anime Stars Mugen أفضل شخصيات الأنمي على محاكي Exagear لا يفوتك للاندرويد 2021

 

تحميل لعبة All Anime Stars Mugen  أفضل شخصيات الأنمي على محاكي Exagear لا يفوتك للاندرويد 2021


هي لعبة كلاسيكية تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. غوكو الشخصية الرئيسية لدينا هي أقوى وأقوى بطل المحارب مع قوة لا تصدق. لعبة القتال من قاعدة سوبر سايان  هي أفضل لعبة قتالية  على Android.

قصة انمي Jujutsu Kaisen  تتحدث عن إيتادوري يوجي و هو فتى عبقري ذو بنية جسدية قوية ويتسكع مع نادي الظواهر الخارقة في المدرسة.

هجوم العمالقة أو الهجوم على العمالقة ‏، وهِيّ سلسلة مانغا يابانية مِن تأليفِ ورسمِ هاجيمي إيساياما. وتقعُ أحداثها فِي عالمٍ خيالِي حيثُ يعيشُ البشرُ داخل أراضٍ محاطة بثلاثة أسوار ضخمة تحميهم من عمالقةٍ يأكلون البشر، تبدأُ الأحداثُ حِين يتم اختراق أحد الأسوار وهُو سُور ماريا حيثُ تقُومُ العمالقة بإبادةِ ثُلثِ البشرية

- الضربات في الوقت المناسب تماما!

يتيح نظام الإضراب السريع QTE المدمج للاعبين إجراء تخفيضات بدقة مميتة. حدد وقت ضرباتك بعناية في المعركة لإسقاط جبابرة الشر.

هل أنت من عشاق الأنيم أو أوتاكو؟

هل كنت دائما تريد أن تكون قادرة على القتال مع شخصيات أنيمي من أكوان مختلفة؟

هل تريد القتال مع الصيادين ، النينجا ، شينيغامي ، ويزاردز ، هيروز أو أكثر؟

الآن كل هذه تجمعت في لعبة واحدة. قتال كما يحلو لك. سواء كانت معركة بين أبطال من نفس الكون ، أو كون مختلف أو قتال بين الأشرار من أكوان الأنيمي المختلفة الذين لم يكونوا قادرين على الاجتماع بطريقة أخرى. يتم جمع كل منهم هنا في هذه اللعبة القتال .

إذا كنت تحب ألعاب قتال الأنمي ... فهذه اللعبة  هي تحد لمهاراتك القتالية ، وهذه هدية لجميع عشاق الأنمي.

ينضم العديد من النينجا الأقوياء إلى ساحة هوكون الجديدة. الآن دعنا ننضم

خطة فريدة. بينما يحتوي  mugen Akatsuki Pain على بعض عناصر الألعاب المألوفة ، فإنه يوفر طريقة لعب فريدة من نوعها. تأكد من أنك تفوز بجميع مستويات لعبة Akatsuki Pain إذا كنت تريد أن تكون قويًا جدًا.

- رسومات جميلة: استمتع بالرسومات العالية جدًا التي تصور بيئة ألعاب ناروتو بطريقة آسرة. الألوان النابضة بالحياة والاهتمام بالتفاصيل سيأسر العين بغض النظر عن عمرك.

Comments