main menu

Pages

تحميل لعبة القدم المنتظرة بشدة Vive Le Football للاندرويد 2021

 

تحميل لعبة القدم المنتظرة بشدة Vive Le Football للاندرويد 2021

Vive le Football (NetEase) - طريقة لعب بيتا جديدة (Android / IOS)

   استمتع بتجربة اللعبة الجميلة التي أعيد تصميمها بواقعية لا مثيل لها. في كأس العالم 2021، ستكون معرفتك بلعبة كرة القدم في العالم الحقيقي قيِّمة جدًا، إذ أن مستويات المهارات الفردية للاعبين وأساليب اللعب والحركات، كل ذلك تم تقديمه داخل اللعبة بشكل مخصص مع الانتباه بدقة إلى التفاصيل.

 ستبدأ في اللعب في أدنى بطولات الدوري للهواة مثل الدوري المصري الممتاز أو دوري الخليج العربي الذي يحلم بعظمة أن تكون أسطورة كرة قدم محترفة وتصبح أفضل لاعب كرة قدم عربي في عالم كرة القدم ، وتدريجيًا أنت ستصعد مستويات كرة القدم حتى تصبح أسطورة كرة قدم محترفة يمكنك البدء في القتال من أجل دوري الخليج العربي ، وسيتصل بك فريق كرة القدم الوطني للرجال في الولايات المتحدة للعب بطولات كرة القدم مثل بطولة العالم لكرة القدم أو دوري الخليج العربي ، الدوري المصري الممتاز ، وعندما تكون على أكمل وجه ، سترغب أفضل فرق كرة القدم في العالم في التوقيع عليك ويمكن أن تصبح نجم فريقك كأفضل لاعب كرة قدم في العالم مع فريق أحلامك والفوز ببطولة فرق كرة القدم الأوروبية.


   وضع حياة مهنية جديد - حاول إكمال العديد من المستويات الصعبة، بما في ذلك "الأرض هي الحمم"، و"جدار الموت" وأخرى. إنها طريقة ممتعة لتحسين مهاراتك وإعداد نفسك للعبة كرة القدم الحقيقية.


   اختر أحد الفرق المفضلة، مثل الفريق الأرجنتيني أو الإسباني أو البرازيلي، أو ساعد أحد الفرق الغريبة في تحقيق المركز الأول!


أوضاع اللعبة

الموسم - قم بقيادة فريقك خلال موسم كامل لتحقيق مجد الدوري

البطولة - كن الأفضل في العالم وانتصر في روسيا واصنع التاريخ.

التمرين - حسِّن مهاراتك

Vive le Football هي أول لعبة كرة قدم تنافسية تم تطويرها منفردة لشركة NetEase Games. بالإضافة إلى المنافسة الكلاسيكية في الوقت الفعلي ، يمكن للاعبين أيضًا تجربة طريقة لعب مبتكرة لإدارة النادي ولعب كرة القدم متعددة اللاعبين في الشوارع.


عزيزي المدير،


مرحبًا ، سيتم إطلاق اختبار Vive le Football الإقليمي المغلق في البر الرئيسي للصين في 2021/08/20 9 صباحًا (UTC + 7). شكرًا لك على اهتمامك ودعمك لـ Vive le Football.




***********************



Comments