main menu

Pages

تحميل لعبة زومبي عالم مفتوح The Last Adventurer‏ ​جديدة اوفلاين للاندرويد 2021

 

تحميل لعبة زومبي عالم مفتوح The Last Adventurer‏ ​جديدة اوفلاين للاندرويد 2021


المغامر الأخير هي تجربة سينمائية من منظور الشخص الأول تستند إلى القصة. أنت تلعب كمغامر وحيد في عالم ما بعد نهاية العالم ، تحاول العثور على رفيق. وأنت تمشي في المدن والغابات والأودية والجبال والأنهار. في محاولة للعثور على إحساسك بالانتماء إلى هذا العالم ، تكتشف هدفك.

كيف يمكنك البقاء على قيد الحياة في عالم ما بعد المروع الذي دمرته الحرب النووية وتجنب الإشعاع؟ كيفية البقاء على قيد الحياة في ألعاب آر بي جي على الانترنت؟ أخبر بعد لعب دور اللعبة في البقاء على قيد الحياة في اليوم R عبر الإنترنت!


الإشعاع والجوع والمرض كلها من حولك. عليك عبور البلد بأكمله وإنقاذ عائلتك بعد الحرب النووية. من يدري ما إذا كانوا على قيد الحياة أم أن الإشعاع والفيروس القاتل قد وصلوا بالفعل إليهم؟ اكتشف سر نهاية العالم واسترجع ذكرياتك أثناء المشي عبر أراضي الاتحاد السوفياتي الضخمة في الثمانينيات.


البقاء على قيد الحياة بعد نهاية العالم ليست سهلة. سيكون عليك مواجهة ألعاب الجوع الحقيقية والشخصيات الميتة! الوحوش والعطش والأمراض والإصابات التي لا تعد ولا تحصى والإصابات والأعداء المتعطشين للدماء - عليك أن تقاتل كل شيء في ألعاب استراتيجية البقاء على قيد الحياة. صوغ كل مواردك: الأسلحة والملابس والنقل.


ard البقاء على قيد الحياة المتشددين:

لن يمنحك البقاء على قيد الحياة الجوع والزومبي (كما هو الحال في ألعاب zombie rpg) والإشعاع الوبائي فرصة للمشي السريع. إنها تجربة ذاتية حقيقية ، سيكون الطريق إلى البقاء صعبًا!


تجول في المناظر الطبيعية الجميلة بعد نهاية العالم ، وقم بالتخييم في الغابات المطيرة المظلمة ، وتسلق الجبال العالية ، وتسلق عبر الوديان الضخمة ، وشق طريقك عبر جحافل من الزومبي.


سمات :


- مرئيات جميلة

- موسيقى تصويرية غامرة

- إشراك القصة

- الاسترخاء اللعب




******************************




Comments