main menu

Pages

تحميل عبة World War Z Mobile لا يفوتك للاندرويد 2021

 

تحميل عبة World War Z Mobile لا يفوتك للاندرويد 2021

Zombie World War: New World هي لعبة إطلاق نار تعاونية متعددة اللاعبين ، حيث يتعاون 4 لاعبين أو شخصيات يتم لعبها بالذكاء الاصطناعي لمحاربة تدفق مستمر من الزومبي المشتركين والزومبي المتحولين. من الصعب جدًا على أي لاعب القتال بمفرده في هذه اللعبة. من الممكن أن يتم هدمك على الفور بواسطة كائنات الزومبي المتحولة ، وتحتاج إلى مساعدة من زملائك في الفريق للبقاء على قيد الحياة. بالنسبة للمشهد ، نستخدم مادة PBR التي يمكن مقارنتها بجودة صورة اللعبة النهائية. في إطار فرضية ضمان جودة الصورة ، يمكن أن يكون لها أيضًا نعومة مدهشة. الشخصيات في اللعبة ليست رائعة فقط ، ولكن من الصعب أيضًا تمييز ذكاء الذكاء الاصطناعي بين الصواب والخطأ ، ويمكنه تشغيل عدد كبير من الزومبي في نفس الوقت ، ويمكنه اللعب بسلاسة مع الهواتف المحمولة منخفضة الجودة.

العالم يعج بالزومبي. لا مكان للجري أو للاختباء. كن بطلاً في واقع الزومبي ونهاية العالم واطلاق النار على جميع الزومبي. ابدأ الحملة ، وتابع القصة ، وتخلص الأرض من جحافل الموتى الأحياء! ساعد البشرية على النهوض مثل طائر الفينيق من بين الرماد.

مجموعة متنوعة من الدروع في خدمتك!
في مهمتك لإنقاذ العالم من الزومبي ، ستكون مجموعة كبيرة من الأسلحة والعتاد في خدمتك. قم بالاختيار واختيار الخيار المناسب من الأسلحة الهجومية وبنادق القنص إلى المدافع الرشاشة والبنادق التي ستساعدك على إطلاق النار على جميع الزومبي في أي وقت من الأوقات. جهز بطلك بالمعدات لتعزيز مهاراته وقدراته. قم بترقية وتطوير الأسلحة والعتاد وجعل الأبطال أكثر قوة.




**************************




Comments