main menu

Pages

تحميل لتطبيق Exagear الذي يشغل ألعاب و برامج الحاسوب اوفلاين على الأندرويد 2021

 

تحميل لتطبيق Exagear الذي يشغل ألعاب و برامج الحاسوب اوفلاين على الأندرويد 2021


الاستراتيجيات

هل تبحث عن ألعاب الكمبيوتر الشخصي لنظام Android؟ هل تتساءل عن كيفية لعب ألعاب Steam أو ألعاب Windows الإستراتيجية القديمة على أجهزة Android؟ ExaGear Strategies عبارة عن محاكي ألعاب كمبيوتر لنظام Android يسمح لك بلعب ألعاب Windows الكلاسيكية مثل rts والاستراتيجية والتكتيكات والألعاب الإستراتيجية القائمة على الدوران والسداسية وغير ذلك الكثير على أجهزة Android الخاصة بك دون اتصال بالإنترنت. إنه متاح للتنزيل المجاني ويقدم تخصيص عناصر التحكم لشاشة اللمس. باستخدام محاكي الكمبيوتر ExaGear Strategies ، يمكنك لعب ألعاب الكمبيوتر القديمة المفضلة لديك مباشرة على أجهزة Android ، بدون جهاز الكمبيوتر نفسه وبدون تدفق.


ما عليك سوى تثبيت التطبيق وتنزيل اللعبة وتثبيتها والاستمتاع بألعاب الكمبيوتر القديمة المفضلة لديك والمكيفة لنظام Android.


لاحظ أنه لا توجد ألعاب كمبيوتر غير مدرجة في هذا التطبيق ولا يعمل هذا التطبيق بدون نقل ملفات اللعبة الخاصة بك إلى جهاز Android الخاص بك!



ميزات كل منا في RETRO GAMES EMULATOR

لقد قمنا حاليًا بتحسين عناصر التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس من أجل:

• Heroes of Might and Magic 3 (إستراتيجية كلاسيكية تعتمد على الدوران)

• التلاميذ 2 (إستراتيجية كلاسيكية تعتمد على الدور)

• الحضارة 3 (استراتيجية rts)

• Panzer General 2 (إستراتيجية ست عشري)

سيتم تمديد قائمة ألعاب الكمبيوتر القديمة التي تم اختبارها وتكييفها.

ل

ملاحظات هامة

• لا يتم تضمين ألعاب! يجب عليك الحصول على نسخ مرخصة من ألعاب الكمبيوتر الشخصي بطريقة قانونية.

• المحاكي مجاني للاستخدام لمدة ثلاثة أيام بعد التثبيت. بعد ذلك ، يجب عليك تحديد أحد الخيارات التالية:

- اشتر حق الوصول إلى ExaGear Strategies للعب ألعاب الكمبيوتر المفضلة لديك. في هذه الحالة ، تدفع مرة واحدة وتلعب عبر ExaGear لفترة غير محدودة.

- تفعيل الاشتراك في ExaGear Strategies. في هذه الحالة ، تبدأ الدفع للشهر الأول ويمكنك الوصول إلى ألعابك عبر ExaGear Strategies و ExaGear RPG لمدة شهر. بدءًا من الشهر الثاني ، سيتم تحصيل الرسوم منك تلقائيًا وتمديد الاشتراك للشهر التالي. إذا قمت بإلغاء الاشتراك ، فلن يتم تحصيل الرسوم منك تلقائيًا بدءًا من الشهر التالي ، وينتهي الاشتراك في نهاية الشهر المدفوع.


كيف تلعب ألعاب الكمبيوتر على ANDROID (تعليمات الإعداد)

1. يجب أن تمتلك نسخًا مرخصة من لعبة الكمبيوتر لتشغيلها على أجهزة Android الخاصة بك. قم بتثبيتها على كمبيوتر سطح المكتب الخاص بك.

2. انقل مجلد تثبيت لعبة مثبتة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى مجلد ExaGear في جذر بطاقة SD الداخلية لجهاز Android الخاص بك.

مجلد تثبيت اللعبة هو المجلد الذي يحتوي على ملف قابل للتنفيذ للعبة. يوجد هذا المجلد عادةً ضمن C: \ Program Files (x86).

3. إذا كان لديك إصدار من لعبة كمبيوتر يتطلب وجود قرص مضغوط للعبة في محرك الأقراص المضغوطة عند تشغيلها ، فيرجى نسخ جميع الملفات من قرص اللعبة المضغوط إلى جهاز Android إلى مجلد يحتوي على ملف قابل للتنفيذ للعبة.

4. قم بتشغيل استراتيجيات ExaGear واختر الملف القابل للتنفيذ لتشغيل اللعبة.


مشاكل معروفة

• لدى Heroes 3 خطأ معروف في تشغيل الموسيقى يؤدي إلى تجميد اللعبة. نظرًا لأن الموسيقى البديلة يتم كتم صوتها في التكوين الافتراضي للمحاكي.

• لم يتم اختبار الإصدارات المترجمة تحت المحاكي.




***********************



Comments