main menu

Pages

أخيرا لعبة PS4 الرهيبة Warframe Mobile رسميا للاندرويد 2021

 

أخيرا  لعبة PS4 الرهيبة Warframe Mobile رسميا للاندرويد 2021

Warframe هي لعبة خيال علمي MMORPG تجمع بين المعدات ومطابقتها كمتعة رئيسية. في إطلاق TENNOCON 2021 لـ Warframe ، أظهر مطورو اللعبة تشغيل Warframe في قطاع الهاتف المحمول وشاركوا إنجازهم الجديد المتمثل في كسر قيود كل منصة وجعل البيانات قابلة للتشغيل البيني عبر جميع الأنظمة الأساسية.

تجنيد وتدريب الجنود وقيادة فريق الحرب في نهاية المطاف إلى ساحة المعركة! يمكنك الاختيار من بين 65 عضوًا من أعضاء الفريق الفريدين ، من قناصة الصيد إلى المسعفون.


الهيمنة على العمل معبأة الحملات

قاد فرقتك للفوز من خلال 40 مهمة فريدة و 13 تحديات النخبة ، بما في ذلك حماية الأصناف النباتية على الإنترنت.


معركة لسياسة حماية الأصناف النباتية على الإنترنت

تعتقد أن لديك فرقة لا يمكن وقفها؟ تحدي الرماة الآخرين عبر الإنترنت للحصول على حقوق المفاخرة في PVP!


مواجهة الحروب الحرجة وجه

تبادل لاطلاق النار في طريقك من خلال 7 ساحات القتال المدمرة! تأخذ على القناصة والمتخصصين في الأسلحة الثقيلة والدبابات وطائرات الهليكوبتر والطائرات بدون طيار وأكثر!


قيادة سلاح متقدم

قم بزيادة قوتك النارية إلى الحد الأقصى من خلال فصول سلاح متعددة قابلة للتحديث ، بما في ذلك بنادق القناصة وبنادق الهجوم والبنادق الآلية والمدافع الرشاشة. استخدام معدات الحرب الخاصة في ساحة المعركة مثل الطائرات بدون طيار والقنابل اليدوية آر بي جي.


ابطال خارقين


تقوم مجموعة متنوعة من الأبطال باستعادة خيال القوة الخارقة ، ولكل بطل من أبطال Tenno بمظهر خاص مكانة وسمات فريدة. اختر أبطالًا خارقين مختلفين للعب واحصل على تجربة خارقة مختلفة.


اطلاق النار العمل


مجرفة منزلقة ، مشي على الحائط ، خط مائل للأسفل ، طعنة خلفية ، قتال متقارب لتحقيق سيطرة فورية على متعة العدو. هجوم بعيد المدى من خلال إطلاق مجرفة الشريحة ، والتبديل السريع بين اللقطات القريبة والبعيدة ، وفرم السكين والعمليات الرائعة الأخرى. القتال مليء بالإثارة. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا من خلال الإستراتيجية ، وتحديد المواقع ، والتشغيل والمهارات الأخرى لتحقيق قتال قريب ، وضرب لقتل تأثير الاغتيال.


الاستكشاف بين النجوم


سيترك كل كوكب آثارك ، وستلعب دور محارب Tenno في الكون الشاسع لتجربة ملحمة كبيرة من الإنقاذ والخلاص الذاتي. عوالم متجمدة ، أسطح حمم ، أطلال مفقودة ، فراغات غامضة ، معابد ما قبل التاريخ ، ممرات مخفية وغرف سرية ... آلاف الخرائط بين النجوم في انتظارك للكشف عن الحجاب.


أسلحة غريبة


من الأسلحة الباردة الباردة في العصور القديمة مثل الأقواس والسهام ، والسكاكين الطويلة ، إلى الأسلحة الحديثة مثل القناصة والبنادق ، إلى مدافع الليزر المستقبلية ، والمدافع الكهرومغناطيسية وحتى الأسلحة البيولوجية ، يتمتع محاربو Tiannuo بحرية اختيار الأسلحة والمعدات ليطلقوا العنان لأنفسهم في كل معركة.


جمع وحدة


العب مع وحدات الطاقة الفائقة واصنع أبطالًا حصريين بعمق. يمكن لمئات من تعديلات البطاقات المنتشرة عبر النجوم أن تجلب مكافآت سمات مختلفة لأبطالك وأسلحتك. بالإضافة إلى المتعة التي يجلبونها ، فإن كيفية دمج هذه البطاقات وتثبيتها على الأبطال والأسلحة هي أيضًا أمر مثير للدهشة. اختر الوضع المناسب وسيتم تحديث أبطالك الأقوياء وتجربة المهمة.


نظام العشيرة


انضم إلى عشيرة ، يمكنك العثور بسرعة على زملائك في الفريق للعمل معًا في المهام ؛ يمكنك بناء منزل عشيرة حقيقي مع أعضاء عشيرة آخرين ، وتزيين وتزيين غرف المبارزة والثكنات ومعابد الشرف والقاعات والفناءات وبناء المعامل لتطوير تقنيات ومخططات مختلفة ؛ بعد إنشاء رحلة بين النجوم ، ستقاتل أنت وعشيرتك جنبًا إلى جنب ، وحتى تتحالف مع العشائر الأخرى. حارب المنطقة السوداء للاستيلاء على المكافآت والموارد ومشاركة المجد بين النجوم.




************************




Comments