main menu

Pages

تحميل لعبة Dream Edge شبيهة Valorant لا يفوتك للاندرويد 2021

 

تحميل لعبة Dream Edge شبيهة Valorant لا يفوتك للاندرويد 2021



توجه إلى جزيرة Singularity Island وشاهد المعارك الملحمية!

كن بطلا وقاتل من أجل الشرف!

دريم إيدج هي لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث 5 ضد 5. إنه سريع الخطى ، لكن بنظام إستراتيجي عميق بشكل لا يصدق. لقد أعددنا لك الكثير من الأبطال وأسلحتهم ، مما يوفر لك تجربة معركة رائعة في المستقبل القريب!


في Dream Edge ، يمكنك:


استكشف أوضاع اللعبة المختلفة

هناك الكثير من المناطق غير المستكشفة المختلفة تمامًا في جزيرة Singularity! مثل "مدينة الأبطال" التي تتمتع بأحدث التقنيات. "Crystal Crush" و "Hot Zone" و "Team Match" ... لقد صنعنا الكثير من الأوضاع لتوفير تجربة إطلاق نار فريدة من نوعها سريعة الوتيرة وتنافسية للغاية! اضبط استراتيجيتك نحو ساحات القتال والقواعد المختلفة ، يمكن أن يكون النصر لك!


استمتع بتجربة معركة حصرية

استخدم 'Quantum Dive' للتغلب على رصاصات العدو ، والإسراع والمزيد - هذه نصيحة مجانية لك. لقد أعددنا أيضًا عددًا من Holoblocks لمساعدتك على استخدام إستراتيجيتك بشكل أفضل أثناء القتال! تريد فوز سهل؟ كوّن فريقًا مع أصدقائك ، واقفز إلى أكثر المناطق خطورة ، واستمتع بقتال السلاح الشديد الذي أعقب ذلك!

أنت MVP - إذا كنت تتقن الأسلحة في اللعبة! تبدو الفيزياء في Dream Edge حقيقية جدًا ، فلكل سلاح نطاق إطلاق نار خاص به ونمط مقذوف وسرعة تنقل رصاصة والعديد من السمات الأخرى. علب الجليد ، بخاخ السم ، بندقية سريعة ، بندقية جاتلينج ... اختر ما يناسبك!


اختر من بين الكثير من الأبطال

هناك أكثر من 18 بطلًا لتختار من بينهم! انضم إلى الأبطال لكشف النقاب عن أسرار Omni-AI وابحث عن الحقيقة تحت جزيرة التفرد! مهووس بالأسلحة ومجنون بإجراء التجارب ، وكاهن حاوي غامض ، ووكلاء من الأكاديمية وجندي من القوات الخاصة ... جميع الأبطال لديهم جلودهم الحصرية ومهاراتهم الفريدة. تأثيرات بصرية ، مهارة متعددة الاستخدامات ونظام سلاح ، لدينا كل هذه التأثيرات!


انماط اللعب:

★ البقاء على قيد الحياة - البقاء على قيد الحياة ، اقتل أكبر عدد ممكن من الروبوتات!

★ الدفاع - حماية قاعدتك من جحافل وحدات العدو

★ الاعتداء - تدمير أم العدو ، ولا تدع تدمير لك!

★ Team Assault - فريقان ، قاعدتان ، 8 لاعبين.

★ Deathmatch - كلاسيكي مجاني لجميع الأوضاع.

★ Team Deathmatch - كن أقوى فريق!




*************************




Comments