main menu

Pages

تحميل صدرت شبيهة God Of War لعبة The Lost Mystic اوفلاين للاندرويد 2021


تحميل صدرت شبيهة God Of War لعبة The Lost Mystic اوفلاين للاندرويد 2021


عن اللعبة

انتشرت قوى Dreadful Curse في عالم Felix ، يجب أن تصوغ مصيرك مع لعبة RPG Hack & Slash المليئة بالإثارة وتقاتل في طريقك من خلال جحافل لا نهاية لها من الشياطين وجميع أنواع المخلوقات المرعبة.

ابدأ مغامرتك في عالم المعركة المستمرة والعمل المثير!

أدخل عالمًا من الخيال والمغامرة: استكشف متاهات ملتوية ، وابحث عن الأبواب المخفية وحارب العفاريت الدموية.

هل لديك ما يلزم للفوز في المعركة مع الشر؟ تصبح بطلا حقيقيا ومحاربة الوحوش والتنينات والرؤساء المختبئين في أرض الشر! وصلت لعبة RPG الخيالية الأسطورية الأكثر روعة للجوال. اختر شخصيتك ، واستكمل المهام وانضم إلى لاعبين آخرين في طريقك لتدمير كائنات مظلمة من الظلام. استكشاف البيئات السحرية ، غارة تشبه الغابات المحصنة ، والاستيلاء على الغنائم الخاص بك ، والسيطرة على المهارات الخاصة بك وتصبح المحارب الأشجع للجميع! يمكنك تحدي نفسك في أحد وضعي اللعب المتعدد: CO-OP أو PVP. العب مع أصدقائك وأشخاص من جميع أنحاء العالم!

• لف جمجمة المصير واكشف عن مصيرك الملتوي: الساحر الشرير سوف يعذب روحك من أجل تسلية نفسه ، سوف يستدعيك في مجال الحكم حيث ستضطر للعب لعبة ملتوية من الموت ، هل يمكنك البقاء على قيد الحياة؟ سحر؟


• ذبح جحافل لا نهاية لها من العفاريت و أوندد: قوتك ، شجاعتك وإستراتيجيتك ستكون مفتاح الفوز في كل معركة.


• التجارة مع الناس في القرية: اقض الذهب الذي تجده في مغامراتك في القرية لشراء جرعات جديدة وأسلحة ونوبات لشخصياتك.


• تحكم في مجموعة تضم ما يصل إلى 3 أحرف لكل منها قدراتها الفريدة: استخدم نقاط القوة الفريدة لكل شخصية والعمل معًا لهزيمة أتباع الساحر الشرير.


إذا كنت من محبي ألعاب العالم المفتوح ، فهناك خرائط مثيرة بشكل لا يصدق لاستكشافها ، ومتع خفية للكشف عنها ، ومهارات عالية لفتحها ، والعديد من الوحوش في انتظارك في هذه الأراضي الشريرة لتذبح في هذه اللعبة الخيالية المظلمة. قم بترقية مهاراتك ، وقهر الشياطين والفوز بالأحجار الكريمة لتفتح هذه الأرض مرة أخرى!

هذا العمل آر بي جي لديه ضوابط حدسية للغاية والقتال. حارب زعماء الشر كما لم يحدث من قبل! ستحتاج إلى نشر جميع الحيل ومهارات ألعاب لعب الأدوار لهذه اللعبة. استخدم كل ما لديك من معلومات من ألعاب مغامرات آر بي جي الأخرى لتصبح بطل عالم فيليكس!

جهز نفسك لأفضل مغامرة لعب الأدوار كما لم تختبرها من قبل! استعد للمعركة - التشويق مضمون! العب بطريقتك وأنت تكتشف أسرار هذه المملكة.


استعد للعمل

عالم فيليكس على حافة حرب ملحمية. محارب قوي من المملكة يقاتل على الشرور وأنت تنطلق في مغامرة لإنهاء هذه الحرب. ساعد هذا المحارب على إنهاء الشرور ، واجعل عالم فيليكس مسحورًا مرة أخرى بالابتسامات. لذا ، هل أنت مستعد للغطس بعمق في عالم غريب وغير مستكشف مليء بالمخلوقات الغريبة والمخاطر والتحديات؟


أكشن ومغامرة آر بي جي

قم بإنشاء أسلوب القتال الخاص بك. اختر ما إذا كنت ترغب في تحطيم السيف ، أو رمي الصواعق ، أو أداء الألعاب البهلوانية في ساحة المعركة أثناء استكشاف لعبة RPG المفتوحة الخاصة بنا. اجعل لعبتك الفردية واحدة لا تنسى!


نوصي باستخدام لعبة تقمص الأدوار هذه من أجل:

- من يحب ألعاب تقمص الأدوار أو المغامرة أو الخيال أو ألعاب المستوى الأعلى

- تريد قتل الوقت أثناء لعب ألعاب RPG Adventure

- أحب أن أكون في عالم الخيال ، أو تحب لعب ألعاب تقمص الأدوار

- أولئك الذين يريدون الانتقال من القصص القديمة للألعاب الخيالية والقوالب القديمة لألعاب المغامرات RPG

- أولئك الذين سئموا من لعب ألعاب تقمص الأدوار العادية


ما زلت تتساءل لماذا يجب أن تلعب لعبة تقمص الأدوار والمغامرة الممتعة؟

🛡️ مجاني للعب 🛡️ لعبة تقمص الأدوار الهندية fighting قتال آر بي جي 🛡️ رسومات مذهلة قصة مثيرة 🛡️ F2P صارم - لا "تدفع للفوز" 🛡️ ضوابط بديهية والقتال

إذن ، هل أنت على استعداد للقتال من أجل دولتك؟ من ستقاتل؟ هل ستكون قادرًا على تحرير دولتك من الشرور؟

📥 ثبّت الآن والعب أفضل لعبة آر بي جي هندية اليوم! 📥




**************************



Comments