main menu

Pages

تحميل أفضل لعبة أنمي هجوم العمالقة Attack On Titan اوفلاين للاندرويد 2021

تحميل أفضل لعبة أنمي هجوم العمالقة Attack On Titan اوفلاين للاندرويد 2021


تتمحور مؤامرة الهجوم على تيتان حول حضارة داخل ثلاثة جدران ، وهو آخر موقع لا يزال يعيش فيه البشر. منذ أكثر من مائة عام ، كانت البشرية على وشك الانقراض بعد ظهور عمالقة شبيهة بالبشر تُدعى جبابرة ، تهاجم البشر وتأكلهم على مرمى البصر. تراجعت آخر بقايا البشرية خلف ثلاثة جدران متحدة المركز وتمتعوا بما يقرب من قرن من السلام. لمحاربة الجبابرة ، يستخدم الجيش الوطني معدات المناورة العمودية ، وهي مجموعة من خطافات تصارع مثبتة على الخصر ونظام دفع يعمل بالغاز ، مما يتيح التنقل الهائل في ثلاثة أبعاد. 

Attack on Titan هي لعبة تقمص أدوار ثلاثية الأبعاد مع عناصر حركة مرخصة من Kodansha وتم إنشاؤها بواسطة GameSamba. انغمس في الأجواء اليائسة والمؤلمة والمثيرة لـ Attack on Titan بينما تواجه الأحداث الرئيسية من أنيمي بشكل مباشر.

قم ببناء فريقك الخاص من قتلة Titan من خلال جمع وتدريب شخصيات من أنيمي Attack on Titan. انضم إلى لاعبين آخرين لإنزال جبابرة أو اختبار قوة فريقك في منافسة حماية الأصناف النباتية!

- لعبة باركور تتميز بعتاد ODM!
استكشف عالم Attack on Titan من خلال استخدام معدات Omni Directional Mobility. حلق في الهواء ، وقم بالباركور عبر أسطح المنازل بينما تقاتل تهديد تيتان.

- الضربات في الوقت المناسب تماما!
يتيح نظام الإضراب السريع QTE المدمج للاعبين إجراء تخفيضات بدقة مميتة. حدد وقت ضرباتك بعناية في المعركة لإسقاط جبابرة الشر.

- بيئات غامرة ، أصوات مميزة
قم بزيارة المواقع المأخوذة مباشرة من الرسوم المتحركة وأنت تقاتل عبر Shiganshina و Trost و Calaneth و Forest of Giant Trees وبيئات أخرى مثيرة. استرجع القصة بخطوط صوتية أصلية ومقاطع فيديو من النسخة الإنجليزية من الأنمي!

- اختر شخصيتك المفضلة!
قم بتجنيد شخصيات أصلية مثل Eren Jeager و Mikasa Ackermann من أنيمي للقتال من أجل فريقك. اختر من بين العشرات من بطاقات البطل لبناء فريق تيتان القتالي!

- نظام بوند فريد!
مجموعات الأبطال المحددة لها قدرات ارتباط خاصة. قم بتنشيط روابط البطل الخاصة مثل المتدربين 104 و Squad Levi لزيادة قوتك القتالية بشكل كبير. قم بتفعيل روابط أبطالك الآن!

- نظام نمو الشخصية متعدد الأبعاد!
من خلال طرق متعددة لتعزيز قوتك في اللعبة ، بما في ذلك جمع البطاقات والترقيات والمعدات ومجموعات التشكيل ، يمكنك بناء تشكيلة فريدة خاصة بك!

- العب بمفردك أو مع أصدقائك!
بالإضافة إلى أوضاع اللعبة التقليدية للاعب الفردي ، هناك أيضًا معارك صعبة تتطلب تعاون مجموعة من اللاعبين لإكمالها. يمكن للاعبين الذين يفضلون معارك حماية الأصناف النباتية إظهار قدراتهم في معارك الحلبة والسرب! انضم إلى أصدقائك وحارب من أجل محتوى قلبك!


* جودة 3DCG رائعة
تظل سرعة التشغيل كما هي ، ولكن تم تنفيذ جودة صورة أعلى.

* اللعب التعاوني المتزامن عبر الإنترنت
الآن ، يمكن للأصدقاء واللاعبين في جميع أنحاء العالم الاستمتاع باللعب معًا من خلال ميزة اللعب عبر الإنترنت للشبكة ، من خلال تعيين تفضيلات الخصوصية ، من الممكن أيضًا اللعب مع الأصدقاء فقط.

* تخصيص المعدات
الآن ، يمكن تعزيز المعدات ودمجها باستخدام العملات المعدنية والمواد الخام التي تم الحصول عليها في المهمات.

* الشخصية والمعدات مسكتك
قد يتم فتح المعدات والشخصيات من خلال "مشاكل".

* مهارات الشخصية
يمكن استخدام المهارات بعد انقضاء فترة زمنية معينة في مهمة أو تلبية المتطلبات. تم إنشاء مهارات فريدة لكل شخصية.

* أسئلة
هذه المرة ، مع ميزة "المهام" الجديدة ، سيتم فتح مراحل جديدة في أوقات معينة. لا يمكن الوصول إلى بعض المهام إلا في أيام معينة من الأسبوع أو عطلات نهاية الأسبوع.

* التحديثات
القصة في وضع المهمة هي خمسة فصول طويلة في الوقت الحاضر ، ولكن التوسعات مخطط لها للتحديثات المستقبلية. سيضيف كل تحديث ميزات جديدة ومراحل جديدة.

مي هذه اللعبة إلى مجموعة Attack on Titan ، وليس لها أي علاقة على الإطلاق بالمؤلفين الأصليين أو شركات النشر.
أيضًا ، جميع الرسومات والنماذج المستخدمة في هذه اللعبة هي عملنا الخاص. تم إعارة جميع المؤثرات الصوتية والموسيقى إلينا من خلال المواقع التالية.
نحن ممتنون للغاية لجميع الأشخاص المصرح لهم الذين ابتكروا العمل الأصلي الرائع والمواد العالمية لإقراضها لنا.

Comments