main menu

Pages

رسمياً! صدرت اللعبة الاسطورة Metal Slug Mobile النسخة الكاملة لجميع هواتف الاندرويد 2023

 

رسمياً! صدرت اللعبة الاسطورة Metal Slug Mobile النسخة الكاملة لجميع هواتف الاندرويد 2023

رسمياً! صدرت اللعبة الاسطورة Metal Slug Mobile النسخة الكاملة لجميع هواتف الاندرويد 2023


لعبة  Metal Slug Code: J

Metal Slug Code: J هي لعبة أركايد المغامرة الجديدة التي تنتمي إلى هذه الملحمة الأسطورية التي حققت نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقها في التسعينيات. قامت SNK وTiMi Studios، تحت جناح Tencent Games، بتطوير عنوان آخر مخصص للأجهزة المحمولة. كما هو متوقع، ستجد إعدادات يمكنك من خلالها الشعور بإثارة إطلاق النار على الأعداء أثناء تفادي العديد من العوائق.


في لعبة Metal Slug Code: J، ستستمر في إنشاء الإعدادات والشخصيات في بعدين. ومع ذلك، في هذه اللعبة، ذهب المطورون إلى أبعد من ذلك وقاموا بدمج بعض الأنسجة ثلاثية الأبعاد التي تمنح اللعبة مظهرًا أكثر حداثة.

◆جديد 22 مليون تنزيل سجل مكسور!◆

Metal Slug، أفضل ألعاب الحركة ثنائية الأبعاد في NEOGEO، متاحة الآن كلعبة برج الدفاع!

يعد هجوم Metal Slug بمثابة تطور إضافي للدفاع عن Metal Slug. يتمتع بها على أكمل وجه!


حول ميزات اللعبة


▼ تحكم مبسط!

"METAL SLUG ATTACK"، أحدث إدخال في سلسلة الألعاب الأسطورية من SNK PLAYMORE، هي لعبة برج دفاع مع أدوات تحكم بسيطة يمكن للجميع الاستمتاع بها، وشخصيات ثنائية الأبعاد تتحرك وتقاتل بعضها البعض بسلاسة! علاوة على ذلك، فإن ميزة "نظام الدعم" المضافة حديثًا ستوفر للاعبين استراتيجيات أعمق وأكثر متعة!


▼ عدد كبير من المهام!

يحتوي "METAL SLUG ATTACK" على أنواع مختلفة من المهام لجميع أنواع اللاعبين من خلال "ATTACK!" وضع اللعبة، حيث يتعين على اللاعبين تحرير القواعد العسكرية التي تحتلها جيوش موردن، بالإضافة إلى أوضاع اللعبة "P.O.W. RESCUE" أو "COMBAT SCHOOL" أو "TREASURE HUNT".


▼ تحسين الوحدات الخاصة بك!

اجمع العناصر خلال مهامك واستخدمها لتخصيص وحداتك المفضلة. اجعلهم يتطورون أو يرفعون مستواهم أو ينشطون مهاراتهم من خلال تجهيز وحداتك بالعناصر !! دعونا نحاول أن نجعل الوحدات الأكثر إثارة للإعجاب وقوة!


▼ معارك في جميع أنحاء العالم!

بالإضافة إلى وضع "Real Time Battle" الذي يمكن لعبه والاستمتاع به من قبل 4 لاعبين في وقت واحد، يمكن أن يتصادم ما يصل إلى 6 مجموعات معًا في معارك غير متزامنة! اهزم جميع منافسيك، واصقل مهاراتك لتصبح أفضل لاعب في العالم!


▼ العب بشكل تعاوني مع رفاق السلاح!

قاتل في مهمات تعاونية مع رفاق السلاح في وضعي اللعب "Guild Raid" و"SPECIAL OPS"، وتواصل معهم عبر خيارات الدردشة والبريد. تأكد من الاستمتاع الكامل بـ "METAL SLUG ATTACK" مع أفضل شركائك!

إن التكيف مع الهواتف الذكية، وهي الملحمة التي وُلدت للاستمتاع بها في آلات الآركيد، ليس بالمهمة السهلة. ومع ذلك، فقد تمكن مطورو لعبة Metal Slug Code: J من دمج نظام تحكم يركز بالكامل على الأجهزة التي تعمل باللمس. باستخدام توزيع بسيط للأزرار، لن تواجه أي مشكلة في التقدم أثناء إطلاق النار على الأعداء - كل هذا أثناء التغلب على أي أفخاخ تحاول إبطاء تقدمك.


تحتوي لعبة Metal Slug Code: J على أنسجة ثلاثية الأبعاد لتترك وراءها، جزئيًا، جوهر فن البكسل الجذاب للغاية في هذه الملحمة. تعد طريقة اللعب دائمًا من أبرز الألعاب في هذه العائلة، وهذا سيسمح لك بقضاء وقت ممتع أثناء محاولتك التغلب على كل مستوى. ومع ذلك، عندما تربح النقاط، ستتمكن من فتح العديد من الشخصيات الشهيرة في السلسلة والأسلحة الجديدة لقتل الأعداء الأكثر تطلبًا.

الآن نأتي إلى التحميل 


Comments