main menu

Pages

5 ألعاب جديدة صدرت في هذا الاسبوع ( شهر يونيو) 2023

 

5 ألعاب جديدة صدرت في هذا الاسبوع ( شهر يونيو) 2023

وصف الألعاب 


MICRO HUNTER: TINY WORLD GAME
عندما تستيقظ ، تجد أنك أصبحت صغيرًا مثل نملة وعلى الفور في قاع السلسلة الغذائية. أصبح العالم المألوف فجأة غريبًا جدًا وخطيرًا للغاية.
في مواجهة حشائش بحجم ناطحات السحاب ، وعناكب ضخمة مرعبة ومخلوقات أخرى ، وقطرات مطر بحجم كرات المدافع ، ستبدأ أنت وأصدقاؤك رحلة للبقاء على قيد الحياة في عالم مجهول مجهول.


استكشف عالم المجهر
ستواجه عالماً مجهرياً مألوفاً بشكل غريب عند عبور بركة صغيرة مثل البحيرة ، وتسلق العشب مثل ناطحة سحاب ، وتجنب قطرات المطر مثل قذائف المدفعية. ستعمل يداً بيد مع أصدقائك للبحث عن موارد ومواد مفيدة للبقاء على قيد الحياة بمفردك في هذه البيئة الجديدة الخطرة.

قاعدة منزلية مصنوعة يدويًا
قد يصبح نصل من العشب أو العلبة أو أي شيء آخر جزءًا من ملجأك. امنح زمام الأمور لجانبك الإبداعي وابن معسكرًا أساسيًا فريدًا وآمنًا في هذا العالم المصغر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا جمع المواد اللازمة لتصميم ديكور المنزل بحرية وزراعة الفطر لطهي وليمة. ما الفائدة من البقاء على قيد الحياة إذا كنت لا تعيش بالفعل ، بعد كل شيء؟

تدريب الأخطاء للمعركة
تعتقد معظم المخلوقات التي تصادفها أنك في قاع السلسلة الغذائية ، وفي عيون العناكب والسحالي أنت طعام شهي. ولكن يمكنك تدجين الحشرات مثل النمل ، وصنع الأسلحة والدروع ، ومحاربة المخلوقات الشريرة مع أصدقائك. لا تستسلم أبدًا!


بدأت مغامرة جديدة ، سواء كان بإمكانك أن تصبح أحد الناجين في هذا العالم المجهري يعتمد على أفعالك!

**********************************************

WORLD OF LEAGUE FOOTBALL GAME
استعد للشروع في رحلة مبهجة للسيطرة على عالم كرة القدم مع WORLD OF LEAGUE FOOTBALL! مع أكثر من 1000 نجم كرة قدم ، يمكنك بناء فريق أحلامك وإدارة نادي كرة قدم باعتباره الفريق المفضل لكرة القدم في العالم. تنافس مع لاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم وانضم إلى نقابة مع لاعبين آخرين للسيطرة على عالم كرة القدم. ابدأ رحلتك للسيطرة على عالم كرة القدم اليوم وأظهر لعالم كرة القدم الخاص بك ما صنعت منه! مع WORLD OF LEAGUE FOOTBALL ، عالم كرة القدم بين يديك.

يجلب WORLD OF LEAGUE FOOTBALL تجربة كرة قدم جديدة بين يديك ، وهذا هو المكان الذي يمكنك فيه التحكم في كل جانب من جوانب نادي كرة القدم الخاص بك. يمكن للجميع الاستمتاع بلعبة WORLD OF LEAGUE FOOTBALL طالما لديهم شغف بكرة القدم ، بغض النظر عن مهارات التحكم لديهم أو معرفتهم بهذه الرياضة. ابدأ رحلتك للسيطرة على عالم كرة القدم اليوم!

إدارة نادي كرة القدم - يمكنك إنشاء فريق أحلامك مع لاعبين عالميين ، وأنت تتحكم في كل جانب من جوانب نمو ناديك وتطوره. ستدير الأندية بما في ذلك الكشافة وتدريب اللاعبين وتشكيلات الفريق وتكتيكاته ومرافق النادي وغير ذلك الكثير.

تجربة مباراة غامرة - جرب إثارة الفوز بالبطولات والسيطرة على عالم كرة القدم بخيارات لعب متنوعة ؛ منافسة ملعب PvE ، مبارزات PvP ، مسابقة Guild التي تقدم تجربة كرة قدم غامرة ، بما في ذلك إعادة المباريات المثيرة التي تدعمها تقنية ألعاب كرة القدم من EA والتي تسمح لك بالاحتفال بانتصاراتك بأناقة.

مسابقة كرة القدم الاجتماعية - يمكنك التنافس مع لاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم لتصبح بطلاً. تضافر جهودك مع لاعبين آخرين ، وشارك الموارد ، وتواصل في اللعبة للسيطرة على عالم كرة القدم.

قم بالتسجيل المسبق اليوم.
هذا التطبيق: يتطلب قبول سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ EA واتفاقية المستخدم. لتجربة اللعب السلس ، تتطلب اللعبة اتصالاً مستمرًا بالإنترنت (قد يتم فرض رسوم على الشبكة). جمع البيانات من خلال تقنية تحليلات الطرف الثالث (انظر سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط للحصول على التفاصيل). يحتوي على روابط مباشرة إلى الإنترنت.
قد يتقاعد EA الميزات عبر الإنترنت بعد نشر إشعار مدته 30 يومًا 

***************************************************

THE JOURNEY OF GRACE GAME
غريس على وشك حضور أول يوم لها في المدرسة في مكان جديد ، وهي غير متأكدة من الرحلة التي أمامها. إنها مليئة بالأسئلة والمخاوف. هذا عندما أخبرتها والدة جريس بقصة اسمها.

ستعلم رحلة النعمة المشاركين عن نعمة الله العظيمة من خلال قصة رحلة غادرة عبر غابة كثيفة ، صعودًا جبلًا خشنًا ، وعبر الظلام على الجانب الآخر. على طول الطريق ، ستقابل مجموعة من المخلوقات المليئة بالنعمة التي تذكرنا بنعمة الله الفائقة والمخلّصة والمقدسة.











Comments