main menu

Pages

لعبة سيارات جديدة أبهرتني لا يفوتك Rally Horizon للاندرويد 2023

 

لعبة سيارات جديدة أبهرتني لا يفوتك Rally Horizon  للاندرويد 2023

مغامرتك في Rally Horizon تبدأ!

استمتع بالسباق مع العشرات من السيارات الخارقة الجديدة المذهلة على المسارات حول العالم.

هل تريد تجربة سباق السيارات الحقيقي والقيادة؟ الآن ، يمكنك قيادة سيارات عالية الأداء بسرعة عالية في ألعاب الانجراف وألعاب الرالي. قم بتحسين سباقات الرالي الخاصة بك وقيادة الرالي. اربح السباق الحقيقي مع ألعاب الانجراف هذه ومهارات الانجراف في ألعاب الانجراف وألعاب سباقات الرالي. ألعاب Real Rally وسيارات السباق هي أكثر سباقات الرالي واقعية في لعبة السباق والانجراف غير المتصلة بالإنترنت! العشرات من المراحل الجديدة والفريدة من نوعها لكل منها أنواع أسطح مختلفة بما في ذلك الرمل والحصى والطرق المعبدة والأوساخ في ألعاب سباقات الدراج وألعاب سباقات الرالي! تسابق مع واحدة من أفضل فيزياء ونماذج السيارات ، بما في ذلك تشوه السيارة في الوقت الحقيقي والأضرار في سباقات الرالي وألعاب السباقات بدون wifi. 


رسومات واقعية للسائق وملاحة صوتية لمساعد الطيار في لعبة الانجراف ورالي الاندفاع. العشرات من الأشكال المجانية المختلفة وسيارات الرالي الواقعية المجانية في ألعاب سباقات الدراج في رالي الاندفاع وحشد الغضب. سيكون لديك المزيد من المرح مع أقسام المكافآت ووضع الانجراف في ألعاب الرالي وحشد الغضب. تعتبر ألعاب Real Rally وألعاب الانجراف رائعة للتجمع بجودة وحدة التحكم على الطرق الطويلة والطرق الوعرة في سباقات حقيقية وحشد غضب. لذا ، على استعداد للانضمام إلى سباق السيارات المذهل حيث يتعين عليك إدارة سرعتك للفوز بالسباق في سباقات الرالي والتجمع الحقيقي. يمكنك تجربة أفضل تجربة قيادة في سباقات الاندفاع والتجمع. على استعداد للعب ألعاب الانجراف. تحدى نفسك في ألعاب الرالي واندفاع رالي. ابدأ سباق الرالي الخاص بك. قم بتحسين قيادتك في ألعاب الرالي وألعاب الانجراف. تحدى نفسك في ألعاب الرالي والقيادة. تحسين مهاراتك مع القيادة الرالي المستحيل. جرب قيادة الرالي المستحيل. تجربة لعبة الأوساخ. لعبة السباق الحقيقي.

كل سيارة من فئة فائقة

صُممت كل سيارة خصيصًا من أجلك ، بدءًا من أصواتها ووصولاً إلى تعديلاتها. في اللحظة التي تختار فيها سيارتك ، تكون مستعدًا للسباق الكبير.


الطرق تتمتع بقوة!

إن القيادة بأقصى سرعة ، أو الانجراف أو الاستمتاع بالطين مع عربة الأطفال أمر مثير. في وضع Stunt ، ستصل إلى قمم المرح.


لا تهتم بالمطر والثلج

استعد للحفلات بسيارات خاصة على العشرات من الخرائط الفريدة حيث يمكنك إظهار قوتك في السباقات المزدحمة. ستنطلق على الطريق بموسيقى المهرجانات.


أنت مدعو للحفلة ، انضم إلينا و

اجعل هذا السباق رائعًا!


تحذير: لا تحتوي Rally Horizon على ميزة الحفظ السحابي الآن. قد تفقد جميع تقدم اللعبة وعمليات الشراء داخل التطبيق عند حذف لعبة السباق هذه.

ملاحظة: لا تحتاج لعبة Rally Horizon إلى اتصال بالإنترنت بعد التثبيت! تحيا لعبة سباق العالم المفتوح دون اتصال بالإنترنت!




*****************************




Comments