main menu

Pages

صدرت لعبة Devil May Cry: Peak of Combat النسخة الإنجليزية على جوجل بلاي 2023

 

صدرت لعبة Devil May Cry: Peak of Combat النسخة الإنجليزية على جوجل بلاي 2023

DEVIL MAY CRY: PEAK OF COMBAT GAME

《Devil May Cry: Peak of Combat هي لعبة جوال معتمدة صممتها NebulaJoy ، بمشاركة عميقة من الفريق الرسمي لـ CAPCOM Devil May Cry! ترث اللعبة مهارات Devil May Cry المجانية والمرنة والاستراتيجية وأسلوب القتال الرائع غير المقيد ، وفي الوقت نفسه ، توفر أيضًا للاعبين تجربة مجموعة غامرة من خلال تقنية التقاط الحركة الرائدة في الصناعة ، والتي تعيد إنتاج المعارك الأكثر تميزًا بشكل مثالي من Devil May Cry ، اجعل التجربة أكثر تنوعًا.


طريقة لعب مباشرة وممتعة لن تستغرق 40 ساعة للتغلب عليها (حتى لو كانت اللعبة تشجعك على إعادة المستويات لتحسين نتيجتك الإجمالية). عد حوالي عشر ساعات للجولة الأولى. بعض المهام الثانوية (الساحات ذات الظروف) ، وضع البقاء على قيد الحياة الذي يصل في الأول من أبريل وأوضاع صعبة للغاية قابلة للفتح بعد الانتهاء من اللعبة بشكل طبيعي.

هذا هو أول DMC لعبته وقد أحببته حقًا. القصة ممتعة والرسوم المتحركة ممتازة والرسومات رائعة. أكتب هذا الاستعراض بعد الانتهاء من القصة في الوضع البشري. 10 ساعات من القتال الدائم ، مع آليات جديدة لتعلم كل من الشخصيات القابلة للعب (نيرو ، في ، دانتي). تدفعك ملاحظة النمط إلى محاولة إنشاء مجموعات أنيقة (هذا هو الهدف في نفس الوقت ...). وعندما تصل إلى هناك ، تشعر أنك محترف حقيقي.


من دواعي أسفي الوحيد أنه لا يوجد الكثير من التنوع في الرؤساء. معظمها لا يُنسى ، والتغلب عليهم لا يمثل مشكلة في اللعب مثل تذمر. إنها ليست مثل بعض الألعاب الأخرى حيث يتعين عليك حقًا التكيف مع أسلوب قتال رئيسك لهزيمته.


من ناحية أخرى ، كما ذكرت سابقًا ، أحببت حقيقة أن أكون قادرًا على تعلم مجموعات جديدة / ميكانيكا جديدة كل 30 دقيقة أو نحو ذلك. إنه يعوض التنوع المنخفض للرؤساء من خلال السماح للاعب بالقتال بشكل مختلف طوال الوقت ، مما يمنحه الشعور بالتقدم.

أنا أقدر الوضع التلقائي الذي يسمح لك بربط المجموعات بمجموعات مفاتيح محدودة ، رائعة للأشخاص ذوي الإعاقة ، يمكنك الاستمتاع بالجانب المذهل من اللعبة دون استخدام ♥♥♥♥♥♥♥♥ لتكوين مجموعات تبدو بسيطة للبشر العاديين ، سيء جدًا لدرجة أنه يتم تقليل النتيجة تلقائيًا إذا تم استخدامها.


لا يزال نظام القتال يبدو معقدًا بعض الشيء: هناك 10000 مجموعة ممكنة مقسمة بين 3 أحرف ، في معظم الأحيان ، لا نتذكرهم جميعًا وينتهي بنا الأمر باستخدام 3 أو 4 التي نتقنها. أفضل ويتوقف هناك. تتكرر المجموعات أيضًا كثيرًا جدًا بالنسبة لذوقي في النهاية ، حتى لو كانت لا تزال جميلة جدًا.


نوع متخصص يضم الآن أحد أفضل ممثليه ، لعبة لها بداية ووسط ونهاية ، تمنحك التجربة المتفق عليها دون إجبارك على البقاء 1000 ساعة. عرض رائع آمل أن يذكّر المحررين بأن المزيد من التجارب القيادية جيدة ومثيرة للاهتمام مثل 30 ألف كيلومتر مربع من العوالم المفتوحة

من أجل الحفاظ على النظرة العالمية المتسقة لسلسلة Devil May Cry ، تعيد اللعبة أيضًا الشخصيات الكلاسيكية والمشاهد والأسلحة و BOSS من سلسلة Devil May Cry إلى أقصى حد ، وتقدم العالم القوطي غير المسبوق بأعلى جودة للفنون مشاهد ومؤثرات بصرية ، وتشهد حبكة جديدة لم يكشف عنها من السلسلة الأصلية.




**************************



Comments