main menu

Pages

أقوى لعبة سباق سيارات Ace Racer النسخة المنتظرة للاندرويد 2023

 

أقوى لعبة سباق سيارات Ace Racer النسخة المنتظرة  للاندرويد 2023


لعبة ACE RACER

Ace Racer هي لعبة سباق متنقلة تقدم مركبات مبتكرة ذات مهارات فائقة. جرب العديد من السيارات الفعلية من مصنعي السيارات الأسطوريين مثل بورش ونيسان ، جنبًا إلى جنب مع إبداعاتنا المخصصة. كل سيارة لها مهاراتها الخاصة. فما تنتظرون؟ ابدأ محركاتك واختبر دوراننا الخاص في السيارة على طول مسارات السباق المذهلة! دعونا نتسابق مع المهارات المطلقة لنشعر بالإثارة المطلقة.

 سباق المعارضين في تحديات ألعاب القيادة في الوقت الحقيقي. كوّن فريقًا مع الأصدقاء لتشكيل طاقم وضبط جولاتك للوصول إلى أقصى سرعة! ألعاب السيارات المجانية لا تصبح أكثر واقعية من هذا! انضم إلى النادي وقم بتنزيل لعبة سيارات مجانية رائعة واستمتع بالسباق الآن


اعرض ألعاب سباقات السيارات وسيارات اللعب بالسيارات في مرآب المستودعات الضخم الخاص بك - تتميز  بمركبات مرخصة رسميًا ، بما في ذلك بورش ، وأستون مارتن ، ولامبورغيني ، وباجاني كوينيجسيج ، وتويوتا سوبرا إيروتوب ، ونيسان سكاي لاين جي تي آر (R34 نيسمو إس تيون) ، شيفروليه كامارو


أوضاع الحملة - موالفون وأساطير النخبة

اعبر خط النهاية في سباق سحب لاعب واحد عبر دورات سباق مذهلة. انطلق في رحلة بحرية واعمل في طريقك من  من خلال التغلب على أفضل أطقم سباقات الشوارع في المدينة

سمات:

[UNIQUE ULTIMATES] كل مركبة لديها مهارة فريدة من نوعها. وميض عبر الجدران ، وتحول أثناء القيادة ، وانجرف بسرعات عالية! استمتع بكل رحلة وقم بوضع القواعد الخاصة بك!


[مسارات مذهلة متعددة] اسحب إلى محتوى قلبك في العديد من المسارات الرائعة حول العالم. كل من لوس أنجلوس وشانغهاي وطوكيو ونيفادا وكاليفورنيا كلها في متناول يدك! انطلق بسرعة على طول المناظر الطبيعية الجميلة في مناطق الجذب السياحي الشهيرة وقتما تشاء!


[مجموعة كبيرة] عزز المرآب الخاص بك بمجموعات مميزة! اجلس في مقعد السائق في سيارة بورش 911 ونيسان جي تي آر وغيرهما من سيارات الركوب الفاخرة الواقعية ، جنبًا إلى جنب مع بعض إبداعاتنا الخاصة. قم بقيادة أكثر من 100 سيارة معتمدة من أكثر من 25 شركة معروفة لتصنيع السيارات. اجعل كل رحلة خاصة بك!


[السيارات القابلة للتخصيص] خصص مركبتك بالطلاء والملصقات والحافات والأضواء. يمكنك حتى الحصول على لوحة الترخيص الخاصة بك! حان الوقت لركوب طريقك!


[سرعة سريعة ، رحلات سهلة] الحماس هو كل ما تحتاجه للقيادة ، حتى لو كنت جديدًا في اللعبة. كل مسابقة سريعة الخطى مع دقيقة واحدة لكل جولة! قم بالحفر والانجراف والسحب والقيادة في طريقك عبر خط النهاية. أنت تملك المسار!


[التعاون] تعاون مع الأصدقاء واختر أن تكون سريعًا أو داعمًا أو معترضًا. دع نظام المطابقة الفريد 3 ضد 3 يضيف المزيد من الإثارة إلى تجربتك عالية السرعة!




***********************




Comments