main menu

Pages

حصريا ! صدرت لعبة عالم،مفتوح جديدة Mistfall لا يفوتك للاندرويد 2023

 

حصريا ! صدرت لعبة عالم،مفتوح جديدة Mistfall لا يفوتك للاندرويد 2023

MISTFALL GAME

افقد نفسك في مهمة غامضة مع قصص غنية ، وقم بحل لغز eldritch أثناء تجربة إطلاق النار TPS الغامرة وجحيم الرصاص المثير. توقع حدوث أكثر الأشياء غير المتوقعة خلال هذه المغامرة الملحمية من خلال عالم مفتوح شرير مليء بالرعب الخارق والمهام الصعبة.


النسخة التجريبية


اكتشف الألغاز

افتح مجموعة كبيرة ومتنوعة من القصص في مواقع وعوالم وأبعاد مختلفة. تحقق من الغابات الضبابية ، وقلعة مصاصي الدماء القديمة ، والمقابر المسكونة ، والمنشرة الضائعة ، والمنجم البعيد ، وقرية الطاعون ، والقصر الرائع والمنارة على طول الخط الساحلي. كشف الحقيقة وراء الأحداث الغريبة. اتبع القرائن بعناية ، وراقب قيمة عقلك ، وإلا فقد تكون محاصرًا في عقلك.

تحتوي اللعبة على رسومات مذهلة وقصة جذابة ستجعل وقت فراغك أكثر إثارة خلال لعبة الرماية المجانية هذه. ستأخذك هذه اللعبة إلى مستوى جديد تمامًا من المتعة أثناء إطلاق النار. تتيح لك ألعاب الرماية ثلاثية الأبعاد هذه أن تلعب دور لعبة كوماندوز سرية غير متصلة بالإنترنت 2023 . تسمح لك لعبة البندقية المتقدمة هذه بخدمة بلدك وقتل العدو خلال ألعاب الرماية بالجيش دون اتصال بالإنترنت من بين أفضل ألعاب الرماية. كنت ترغب في أن تكون جنديًا شجاعًا وماهرًا حقًا خلال لعبة القناص هذه غير المتصلة بالإنترنت. توفر لك ألعاب البنادق الجديدة العشرات من المهام الإستراتيجية خلال أعظم ألعاب الرماية غير المتصلة بالإنترنت في العالم مجانًا من رسوم baril-barilan.


مباراة موت الفريق في ألعاب  - موصى بها لك

استمتع بواحدة من أحدث ألعاب الكلمات غير المتصلة بالإنترنت مع متعة غير محدودة. استكشف أفضل مستويات ألعاب الرماية في وضع عدم الاتصال أثناء لعبة الرماية هذه للحصول على متعة إطلاق نار حقيقية. ألعاب البنادق في وضع عدم الاتصال من بين ألعاب الرماية غير المتصلة بالإنترنت الرائدة للعب مع الأصدقاء والأشخاص العشوائيين. في ألعاب السلاح غير المتصلة بالإنترنت ، ستقوم أيضًا بتغيير البندقية من خلال النقر على أيقونة البندقية. تقدم لعبة اكتشف الألعاب الموصى بها لعبة الرماية الحديثة هذه والمسلية للغاية بين لاعبي باريل باريلان في كل عمر.


الكمائن والقنص والنار الحرة - اكتشف جميع أوضاع المعركة

تبدأ المواجهة بين الكائنات القديمة! انطلق في البحث عن BOSSES الملحمي العملاق واقترب أكثر من الأساطير والأساطير. تغلب على الوحوش المختلفة والأشباح والمخلوقات المرعبة ، واستخدم بنادقك وأسلحتك بحكمة ، واختبر إستراتيجيتك الهجومية على مجموعة لا حصر لها من خيارات ومستويات القتال اللانهائية وانغمس في حرب تبادل إطلاق النار المثيرة. كم من الوقت يمكنك البقاء على قيد الحياة بمفردك؟


عمق ميزات آر بي جي

لن تكون وحدك في هذه المعركة! اجمع وكلاء مختلفين لبناء فرقة استكشافية خاصة بك. ارفع مهاراتهم وقوتهم ومستوياتهم القتالية من خلال تجهيزهم لمساعدتك في المعارك.


ضوابط بسيطة وصديقة للمبتدئين

تحرك بحرية على الخريطة المفتوحة على مصراعيها ، وتعد إعدادات التحكم في إطلاق النار والتوجيه السلس بأسهل وأسرع تجربة قتل في عالم واقعي نهائي مدعوم برسومات افتراضية مذهلة. الفريق جاهز ، والبنادق محملة ، والأطر الحربية قيد التشغيل ، لذا لا تنتظر بعد الآن للرد على نداء واجبك! هذه هي البداية فقط ولن تنتهي مهمتك حتى يتم استعادة جميع خروقات الاحتواء!

الآن نأتي إلى التحميل 


Comments