main menu

Pages

لعبة صيد جديدة American Markman اوفلاين للاندرويد 2023

 

لعبة صيد جديدة American Markman  اوفلاين للاندرويد  2023

لعبة AMERICAN MARKSMAN


الرامي الأمريكي - لعبة الصيد والمغامرة في الهواء الطلق في نهاية المطاف! استكشف المناظر الطبيعية الشاسعة المفتوحة وقم بتعديل التضاريس لتناسب احتياجات الصيد الخاصة بك.

مناطق صيد خلابة

قم بزيارة مواقع الصيد: اصطاد في غابات مونتانا ، في غابة كامتشاتكا المتجمدة ، انطلق في رحلة سفاري للصيد في إفريقيا! مناظر مذهلة وحيوانات واقعية لا مثيل لها في أي محاكيات صيد وألعاب صيد أخرى غير متصلة بالإنترنت! اشعر بإثارة صياد لعبة كبيرة في لعبة الصيد المجانية كما لم يحدث من قبل! إنها أكثر بكثير من ألعاب القناصة المجانية الأخرى عبر الإنترنت.


لعبة قناص على هاتفك المحمول

تتبع الحيوانات - الغزلان والأيائل والدب الأشيب والذئب والبط وغيرها الكثير. اختر حيوانًا ، جهز بندقيتك ، صوب وأطلق النار! ألعاب الصياد هي مزيج من ألعاب الصيد في وضع عدم الاتصال وأنواع ألعاب القناص. إتقان مهاراتك في القناص وكن صيادًا كبيرًا في لعبة صيد رائعة!


مطاردة أو أن تصاد

الرماية أمر بالغ الأهمية لكل صياد وقناص. وهناك الكثير من الأحداث للمشاركة فيها كل يوم! عليك أن تتباهى بمهارات تتبع الحيوانات والقنص كما هو الحال في ألعاب القناص الحقيقية على الإنترنت وألعاب الصيد! ابحث عن حيوانات برية معينة مثل الغزلان في مواقع في إفريقيا والولايات المتحدة وروسيا. ارتق بالمستوى وأصبح صيادًا كبيرًا!


سلاح من اختيارك

بندقية قنص أم قوس؟ اتصالك. يعتبر صيد السلاح أكثر شيوعًا من صيد القوس ، ولكن لا يزال هناك معجبون بالرماية بالقوس بين الصيادين من الطراز القديم في ألعاب الصياد - خاصة في صيد الغزلان. سواء كنت تفضل الصيد بالأسلحة النارية أو صيد القوس ، فهناك الكثير من الترقيات للاختيار من بينها. عزز معدات الصيد الخاصة بك واطلاق النار على الحيوانات بدقة قناص مميتة من سيد لعبة الصيد.


عبور بنادقك

من قال أن ألعاب القناص تدور حول الرياضة الفردية؟ ألعاب الصياد أكثر إثارة أثناء اللعب مع الآخرين! اذهب لصيد الغزلان في مبارزة 1v1 PvP وابدأ معركة إطلاق نار مع الآخرين. نداء البرية - هو ما يدفعك إلى قمة لوحات الصدارة في ألعاب الصياد. كن خبيرًا في ألعاب القناصة ، واحصل على غنائم ملحمية واظهر من هو الزعيم في لعبة إطلاق النار على الحيوانات هذه.


مواقع صيد واقعية

محاكي الصيد لا يقتصر فقط على كونك قناصًا جيدًا. لتصبح محترفًا في ألعاب الصياد والقناصة ، عليك الانتباه إلى محيطك. تمامًا كما هو الحال في ألعاب الصيد. خلاف ذلك ، قد لا تتاح لك فرصة إطلاق النار ببندقيتك على الإطلاق! تقدم Hunting Clash العشرات من المواقع الواقعية القائمة على الطبيعة حيث يمكن لصائدي باك أن يندمجوا فيها وينتظروا فرائسهم. سافر عبر إفريقيا وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية وبولندا وغيرها الكثير! لا يمكن لجميع ألعاب القناص أو محاكي الصيد وألعاب الصيد في وضع عدم الاتصال أن تشجع الصيادين بمثل هذه المجموعة المتنوعة من أماكن الصيد المذهلة. احصل على بنادقك واذهب لمغامرة ألعاب قناص رائعة!


تدريب كلب الصيد!

الكلب هو أفضل صديق للصياد. خاصة في ألعاب الصيد حاليا. احصل على واحدة وقم بتدريبها واكسب مكافآت لألعاب صياد وقناصة محددة. مع مثل هذا الحليف الجدير بالثقة ، فإن صيد لعبة كبيرة هو متعة حقيقية.


انضم إلى نادي الصياد!

انضم إلى زملائك الصيادين وادفع نادي الصيادين إلى القمة. شارك العتاد وخبرة الصيد والقناص وحقق أهداف Club. سواء كنت تفضل الصيد بمفردك أو تجربة بندقيتك في مبارزة في ألعاب الصيد في وضع لاعب ضد لاعب ، فإن ممارسة الرماية بالبندقية في نوادي الصياد هي شيء لكل صياد باك.

انضم إلى قواك مع لاعبين آخرين في لعبة متعددة اللاعبين وصيدوا معًا ، أو خذ استراحة وقم بلعب الأدوار مع أصدقائك - قم بإعداد المعسكر ، واستكشف البرية ، وانطلق في الطرق الوعرة.


اشترِ أرضك الخاصة في مناطق مختلفة من الدولة وادعُ الأصدقاء للانضمام إليك في مغامراتك الخارجية. مع رسومات واقعية وطريقة لعب مكثفة ، سيأخذك رجل الرماية الأمريكي في تجربة خارجية 






Comments