main menu

Pages

أفضل 5 ألعاب جديدة صدرت في هذا الشهر ( يناير ) للاندرويد 2023

 

أفضل 5 ألعاب جديدة صدرت في هذا الشهر ( يناير ) للاندرويد 2023 

أفضل 5 ألعاب جديدة صدرت في هذا الشهر ( يناير ) للاندرويد 2023

وصف الألعاب 

لعبة ARCHFORMER
احصل على أكبر سلاح ، وتجاوز المستويات ، وهزيمة جميع الأعداء ، وحل جميع التحديات التي ستواجهها في طريقك. كل خطوة في هذه الرحلة ستقويك وتحقق من نفسك وتثبت مهارتك في عالم خطير!

مميزات العبه:
- الكثير من الامتيازات وشكا من القوة الفريدة ، الآلاف من المجموعات لاستكشافها!
- أسلحة وعناصر مختلفة لتحسين شخصيتك ، لتصبح أسرع وأقوى وتجد طريقك لمحاربة الأعداء!
- الآلاف من الوحوش والرؤساء الفريدين والعوالم الجميلة ستثير إعجابك كما لم يحدث من قبل!
- أفضل تجربة لعبة منهاج في حجرة برسومات رائعة حقًا!

************************************

السقوط: تطبيق البقاء على قيد الحياة (تجريبي)
امشِ في حذاء أحد الناجين من نهاية العالم واشعر بما يشبه أن تقطعت بهم السبل بمفردك بين مخلوقات الزومبي

* هذه نسخة تجريبية من اللعبة. لتنزيل اللعبة كاملة ، استخدم الرابط الموجود أسفل هذه الصفحة.

لقد كنت بمفردك لمدة عام تقريبًا ، تفكر في نفسك "هل أنا الوحيد المتبقي؟". تحاول أن تحافظ على روحك عالية ، لكن الأمل يتلاشى يومًا بعد يوم. قد يكون اليوم هو اليوم الذي تجد فيه مخرجًا من هذا الكابوس؟

*****************************

ALT CITY: OPEN WORLD GAMES 3D GAME
ALT CITY هي حداثة جريمة العصابات لألعاب العالم المفتوح متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. استمتع بلعب ألعاب رماية الجريمة؟ استمتع بكونك رجل عصابات إجرامي افتراضي مع سيارة كبيرة (والتي يمكن أن تكون سرقة السيارات) في مدينة الجريمة في سان أندرياس؟ إذن ، ستحب لعبة MMORPG هذه! قمنا بتحليل أفضل ألعاب العالم المفتوح وطورناها باستخدام محاكاة الجريمة الواقعية واللعب بحرية لا تصدق.

لعبة متعددة اللاعبين على نطاق واسع تضم مئات وآلاف الأشخاص في جلسة واحدة! تفاعلات هائلة! تعاون مع لاعبين آخرين لتصبح أقوى وأكثر صرامة وتصل إلى هدفك بشكل أسرع. بيع العناصر الخاصة بك إلى لاعبين آخرين أو تبادلها. الأخذ بالثأر. العب الألعاب عبر الإنترنت مع أصدقائك وأنشئ عصابتك الخاصة!

اللعبة تدور حول الصعود من الحضيض. لقد وصلت للتو إلى مدينة ضخمة مثل ميامي أو لوس أنجلوس أو حتى مدينة الجريمة في سان أندرياس. أنت مفتون بخصائصها الفاخرة وسياراتها وتحلم بالاستيلاء عليها جميعًا.
بصفتك مبتدئًا ، عليك أن تعمل كحمال أو سائق أجرة أو حتى عامل فردي. ولكن مع نمو خبرتك ، يمكنك إتقان المزيد من المهن المرموقة وكسب المزيد من المال. لذا ، ابذل قصارى جهدك لتتصدر أغنى مدينة Alt ولديك شقق فاخرة أو قصور ضخمة.
أنت لا تمانع في قيادة سيارة سرقة آلية أو سرقة لتنجح. وإذا كان عليك المشاركة في غارات العصابات الإجرامية (منفردة أو ضخمة) - مثل أقسى جرائم لوس أنجلوس - فأنت جاهز! لكن ابق متيقظًا دائمًا حيث يمكن للاعبين الآخرين سرقة سيارتك الكبيرة والسرقة والإغارة عليك كل دقيقة!

مستوحاة من أفضل ألعاب العالم المفتوح وأفضل ألعاب تقمص الأدوار متعددة اللاعبين على نطاق واسع ، فقد أنشأنا لعبة MMORPG غير نمطية - مشروع يتمتع بأقصى قدر من حرية الحركة والتفاعل والتعاون مع اللاعبين الآخرين في اللعبة. على عكس ألعاب MMORPG الأخرى ، لا يتعين عليك لعب شخصيتك بدقة. اختر ما تريد - ابدأ عملك التجاري ، أو أصبح مدعيًا عامًا ، أو انضم إلى عصابة عصابات الجريمة. لكنك دائمًا حر في التصرف بشكل غير معتاد مع عدم وجود أنماط عمل محددة كما هو الحال في العديد من ألعاب الكمبيوتر الأخرى. العب دورك تمامًا كما تريد!

في نفس الوقت استمتع بألعاب العالم المفتوح عبر الإنترنت أثناء اللعب!
اختر مهنتك واتقن مهن ومهارات جديدة.
تحرك بحرية إلى أي منطقة داخل العاصمة - أكثر من 150-160 كيلومترًا مربعًا!
شراء الأسلحة وتغيير جلودك.
ضبط وترقية سيارتك.

في هذه اللعبة متعددة اللاعبين ذات التفاعلات الواسعة ، لديك خيارات غير محدودة. تعال واسحب ما تحتاجه من اللاعبين الآخرين. اطلب مساعدتهم. تعاون مع لاعبين آخرين في غارة فائقة الكفاءة. قم بإلحاق الضرر بهم وانتقم منهم - توفر ألعاب إطلاق النار متعددة اللاعبين هذه الفرصة لمصلحتك! بالإضافة إلى رجال العصابات في لعبة ميامي أو لوس أنجلوس أو سان أندرياس ، فإن الجريمة وحياة المدينة هي مزيج شرير ، يمكنك الاستفادة من هذا المزيج في ALT city MMORPG ، ومحاكاة الجريمة في لوس أنجلوس وميامي!

الأمر متروك لك لتقرر من تكون وماذا تفعل - رجل عصابات إجرامي أو مواطن ملتزم بالقانون ، رجل أعمال أو مصرفي ، يقود سيارة مسروقة أو يشتري سيارتك الكبيرة. قم ببناء طريقتك الخاصة لتحقيق النجاح في ألعاب العالم المفتوح هذه عبر الإنترنت.
ALT CITY هي لعبة MMORPG ذات أنشطة فردية وتفاعلات متعددة اللاعبين وتشارك في لعبة جريمة العصابات التي تم تطويرها بعناية كما هو الحال في لعبة San Andreas. في أفضل تقاليد أفضل ألعاب العالم المفتوح من نوع المغامرة ولكن أكثر برودة بكثير من العديد من ألعاب الرماية الإجرامية الأخرى وبدون لعب دور إلزامي!

الآن نأتي إلى التحميل 


Comments