main menu

Pages

أقوى لعبتين منتظرتين بقوة لسنة 2023 جيل جديد يصدق للاندرويد

 

أقوى لعبتين منتظرتين بقوة لسنة 2023 جيل جديد يصدق للاندرويد

أقوى لعبتين منتظرتين بقوة لسنة 2023 جيل جديد يصدق للاندرويد

أقوى لعبتين One Punch Man و Project The Perceiver

العالم الفوضوي لا نهاية له ، فقط قلوب الناس ستتمسك به ؛ فقط بعد قراءة كل أنواع الأشياء ، يمكننا معرفة الجوانب المختلفة لجميع الكائنات الحية.


"Hundred Faces and Thousand Phases" هي لعبة حركة متعددة المنصات على النمط الصيني تم تطويرها بواسطة Shiqizhe Studio ، وهي شركة تابعة لـ Stacked Paper Games. لقد بنينا عالمًا خياليًا بهدف استكشاف معتقدات الناس المختلفة. سيعمل اللاعبون كمدرسين من جميع الأنواع ، ويمشون في هذا العالم المضطرب ، ويتعرفون على العديد من الأشخاص بمسارات مختلفة ، ويفهمون معتقداتهم ويحولونها إلى أقنعة ، ويضعونها في نهاية المطاف في المواجهة الوحشية.


في هذا العمل ، نصف العالم المفتوح على الطريقة الصينية الخيالية. يمكن للاعبين أن يشعروا بالمزاج الصيني الفريد في عالم اللعبة ، ويستكشفوا بحرية العديد من المدن الصينية القديمة التي أعيد إنشاؤها من خلال دمج النماذج الأولية للبحث التاريخي ، والسفر بحرية في الجبال. ، والغابات ، والأنهار ، وتشعر بتغيرات الفصول الأربعة ، واستكشاف المناظر الطبيعية الفريدة للأماكن المختلفة. يمكن للاعبين التعرف على شخصيات مختلفة أثناء الرحلة حول العالم ، وفهم معتقدات الجميع باستمرار في القصة ، والشعور بالازدهار النهائي لشخصية الجميع في الأوقات العصيبة ، والانتقال تدريجيًا من الغرابة أو حتى المواجهة إلى الفهم والرنين والتفاهم الأعمق مع معهم. افهم كل الكائنات وافهم معتقداتك الخاصة.


باعتبارها لعبة حركة ، نسعى جاهدين لتقديم تجربة قتالية مليئة بالإثارة للاعبين. يستخدم وضع المعركة في اللعبة نظام حركة مواجهة سلاح بارد مع تحويل هجومي ودفاعي سريع الخطى باعتباره جوهره. لا يعكس تصميم الحركة للشخصيات خصائص النمط الصيني فحسب ، بل يحتوي أيضًا على آلية اشتقاق غنية. يمكن للاعبين اكتساب تجربة قتالية مليئة بالتحديات ومرضية من خلال فهمهم لأسلوب القتال للعدو والاستخدام الماهر لنظام الحركة.

**************************************

حارب مع Saitama ، وأصبح أيضًا بطلاً من أجل المتعة فقط!


سايتاما ، رجل عادي تحول إلى بطل من أجل المتعة فقط.

بعد ثلاث سنوات من التدريب المكثف ، وصل أخيرًا إلى المستوى الأقصى من القوة الذي أراده.


ONE PUNCH MAN ، لعبة تقمص الأدوار الرسمية للهواتف المحمولة والمُقتبسة من الرسوم المتحركة اليابانية الشهيرة ، ستطرح قريبًا!


حارب مع Saitama ، وأصبح أيضًا بطلاً من أجل المتعة فقط!


[حول اللعبة]

One Punch Man - The Strongest مقتبس من أنيمي ONE PUNCH MAN ، الذي أنشأه ONE و Yusuke Murata. تم إنتاج اللعبة بالكامل تحت إشراف لجنة الإنتاج ، بما في ذلك SHUEISHA. عش تجربة One Punch Man في لعبة مخلصة للمواد الأصلية ، واسترجع المعارك البطولية!


[اللعب]

مجموعات قابلة للتخصيص ، استراتيجيات مختلفة.

يمكن للاعبين القتال إلى جانب سايتاما ، "البطل الأقوى" ، وتحدي الوحوش والكوارث الموجودة في الأنمي. ستكون قادرًا على تجنيد أبطالك ووحوشك بنفسك ، وإنشاء تشكيلتك الشخصية. سيطر على ساحة المعركة من خلال تفكيرك الاستراتيجي وتحالف الأبطال بمهاراتهم الفريدة.


طن من الشخصيات المتاحة ، مع مقدماتهم الخاصة

سايتاما ، جينوس ، تورنادو تراجيك ، سونيك البرق ، بوروس ، كل منهم لديه مهاراته وأزياءه الخاصة لاكتشافها!


مجموعة واسعة من أوضاع اللعبة المثيرة

معهد علم الوراثة ، ساحة الرابطة ، البلاء غير الطبيعي ، التدريب الشديد ، تجربة الصحوة ، الفريق متعدد اللاعبين ، حملات PvE ، وأخيراً وليس آخراً ، وضع معركة "سايتاما" ، مع قدرته على تحديد جميع المشاكل في لمحة!


تتوفر المقاطع الصوتية اليابانية الأصلية من الأنيمي ، بما في ذلك:

سايتاما: ماكوتو فوروكاوا

جينوس: كايتو إيشيكاوا

سونيك البرق: يوكي كاجي

تورنادو المأساوي: أوي يوكي

عاصفة ثلجية قوية: ساوري هايامي

الناب الفضي: كازوهيرو ياماجي

الساموراي الذري: كينجيرو تسودا

الإمبراطور الصغير: مينامي تاكاياما

الملك: هيروكي ياسوموتو

زومبيمان: تاكاهيرو ساكوراي

لم يذكر اسمه: يوجي أويدا

سوبر بلاك بريليانت: ساتوشي هينو

سجين بري بري: ماسايا أونوساكا

الفتى المقنع: مامورو ميانو

عجلات الفارس: يويتشي ناكامورا

جنس الطبيب: دايسوكي ناميكاوا

بوروس: توشيوكي موريكاوا



*****************************

لعبة Project Perceiver 

Comments