main menu

Pages

أخيرا ! عودة لعبة FPS الرهيبة Alpha Ace متعددة اللاعبين بجرافيك عالي للاندرويد 2022

 

 أخيرا ! عودة لعبة FPS الرهيبة Alpha Ace متعددة اللاعبين  بجرافيك عالي للاندرويد 2022 

أخيرا ! عودة لعبة FPS الرهيبة Alpha Ace متعددة اللاعبين  بجرافيك عالي للاندرويد 2022


لعبة ALPHA ACE

مطلق النار المحمول الجديد كليًا من منظور الشخص الأول مع قتال مذهل فائق الديناميكية. يتطلب النصر كل مهاراتك! جرب أوضاعًا رائعة - ابتكرتها Alpha Ace لمحبي عمليات إطلاق النار الكلاسيكية من منظور الشخص الأول وتم تحسينها للعب متعدد اللاعبين على هاتف ذكي!


• كسب نقاط الترتيب والسيطرة على منافسيك.

• استكشاف الخرائط الكلاسيكية والأصلية.

• العب منفردًا أو ادع الأصدقاء للاحتفال ؛

• اضبط عناصر التحكم حسب رغبتك ، وارتدي أفضل بشرة وادخل في مرمى النيران!


صدمة الهدم (حماية الأصناف النباتية)

وضع فرقة القنابل الكلاسيكية مع رسومات محسّنة وإطلاق نار ديناميكي سريع وهجمات مضادة.


صدمة الفريق

سجل نقاطًا بهزيمة الأعداء في لعبة إطلاق النار. هناك عودة لا نهاية لها واختيار غني للأسلحة. النتائج تعتمد فقط على مهارتك.


نقاط الدخول

اجمع نقاطك الفردية للفريق! تسجيل نقاط بهزيمة الأعداء. سلح نفسك بسلاح المكافأة واحصل على نقاط المكافأة والهجوم المضاد وأظهر تفوقك! احصل على أكبر عدد ممكن من النقاط في الوقت المحدد!


وضع نهاية اللعبة

تم نشر C-4 من البداية. نهاية اللعبة لا يمكن إيقافها. قم بإبطال مفعول القنابل أو تفجيرها ، وتحقيق أهدافك ، وإطلاق النار ، والهجوم المضاد والفوز.


وضع فريق القناص

أسلحة القناصة فقط: مهارة خالصة ودقة قصوى.


وضع قتال الشفرة

قتال عن كثب من مسافة قريبة لأساتذة الأسلحة ذوي الحواف الحادة. الفراشة ، الكارامبيت أو قبضة موثوقة بسيطة ، الخيار لك!


حفلة تنكرية

يختلط الفريق الوردي بشخصيات الذكاء الاصطناعي في الحفلة. هل يمكنك معرفة من هو في هذه المعركة الملكية؟

Alpha Ace هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول (FPS) حيث تقوم بإدخال العديد من المشاهد المليئة بالأعداء الذين يتوجب عليك إطلاق النار عليهم بأكبر قدر ممكن من الدقة. أن تصبح عميلًا خاصًا ناجحًا سيتطلب الكثير من الجهد للتقدم عبر كل غرفة مع تفادي الرصاص من الخصوم والحفاظ على السيطرة على الموقف.


في Alpha Ace ، تتيح لك الرسومات ثلاثية الأبعاد الواقعية متابعة الأحداث بسهولة في كل مهمة. سيؤدي النقر على عصا التحكم إلى التنقل عبر الإعدادات المختلفة أثناء استخدامك لكل سلاح لإطلاق النار على أعدائك. في الواقع ، عندما تشق طريقك في اللعبة ، ستكون قادرًا على تغيير الأسلحة لقتل الأعداء البعيدين.


في Alpha Ace ، سيتم إعطاؤك تعليمات حول جميع التحديات التي عليك إكمالها لاكتساب الخبرة. علاوة على ذلك ، ستفتح تدريجياً بنادق هجومية جديدة ستمنحك فرصة أكبر لهزيمة مجموعات العدو. وتجدر الإشارة إلى أنه خلال بعض المهام ، ستصادف أيضًا بعض القنابل التي تحتاج إلى نزع فتيلها إذا كنت لا تريد أن تجد نفسك في خطر في المواقف القصوى.


تغمرك Alpha Ace في العمل لتشعر بالإثارة الحقيقية لكونك جزءًا من فرقة عمل النخبة. من خلال تجربة العديد من الأسلحة الهجومية المتاحة ، يمكنك شق طريقك عبر عشرات السيناريوهات المختلفة حيث سيحاول الكثير من الأعداء هزيمتك بشراسة

ممر العمالقة

اقتل الأعداء في إطلاق النار واحصل على قوة الجبابرة. افتح السلاح الخاص واطلق النار وأنت تكبر!


الرجل الصاروخ

اذهب إلى المدينة بقاذفة صواريخ في بيئة منخفضة الجاذبية. بسيطة وغاضبة وشديدة الانفجار ، تمامًا كما هو الحال في ألعاب إطلاق النار المفضلة لدينا!

الآن نأتي إلى التحميل 


Comments