main menu

Pages

تحميل لعبة بقاء على قيد الحياة الجديدة SIX.A Raider Mission لا يفوتك للاندرويد 2022


تحميل لعبة بقاء على قيد الحياة الجديدة SIX.A Raider Mission لا يفوتك للاندرويد 2022


- SIX.A Raider Mission هي لعبة إطلاق نار مسلية ذات أسلوب لعب مبتكر تقاتل من أجل الذهب والبقاء على قيد الحياة ، وهي واحدة من أفضل ألعاب الرماية متعددة اللاعبين.

- هبط على هذه الجزيرة المنعزلة في طائرة شراعية مخصصة واستكشف الجزيرة لجمع الغنائم ، مع تنافس عشرات اللاعبين في تجربة واقعية في ساحة المعركة!

- ارتد أكثر معداتك استثنائية وجلب الإمدادات الخاصة بك ، سواء بشكل فردي أو في فرق. قاتل على خط المواجهة ، قاتل الوحوش المتحولة ، ابحث عن الكنز ، ارقص طوال الليل ، وأخيراً استقل طائرة الإخلاء لتنتصر بنهبك!

- الآن دعنا نغوص في هذه الجزيرة المليئة بالفرص والمخاطر!

- لعبة إطلاق نار جديدة ووضع القصة الصعبة. انضم إلى المقاومة وقم بقيادة هذه المعركة مثل المحترفين. خذ سلاحك ، وضرب جيش العدو بوابل من الرصاص والقنابل اليدوية والمدافع الهائلة. حرروا غضب هذه الحرب!


- تحكم حديث يجلب لك متعة القتال والإدمان. أطلق النار لقتل وإنقاذ الضحايا!


- رسومات عالية الدقة مع بيئات قابلة للتدمير. كل شيء يتفاعل معك ومع جنودك.


- كن جنديًا مخضرمًا حقيقيًا في وضع البطولات عبر الإنترنت ، ضع نفسك في مغامرة ممتعة مع عمل بلا توقف ضد القتلة الآخرين. لا تتوقف عن التصوير في المهام غير المتصلة بالإنترنت باستخدام الهاتف المحمول


- زود نفسك بترسانة حقيقية ضخمة. لم تشاهد مطلقًا ألعاب بندقية واقعية جدًا: مسدسات وبنادق وقناصة ... تشعر وكأنك كوماندوز حقيقي!


- واجه ساحة المعركة من وجهات نظر مختلفة. بدّل بين المرتزقة في الوقت الفعلي ، واعثر على المجموعة النهائية للفوز بالمعركة في لعبة القتل النهائية.


- قم بإعداد فرقة القتلة الخاصة بك بمهاراتهم الفريدة: المتسلل ، والقناص ، والرجل المهاجم ... افتح القناصين الملاحمين والرماة مثل رجل البازوكا أو حامل السلاح! هل سبق لك أن رأيت ديناصورًا قابل للنفخ في ساحة المعركة؟


- السيطرة على المعركة وتصبح أفضل مطلق النار في إطلاق النار قناص 3D الأكثر إدمانًا.



في  ، تلقيت دعوة للواجب أن تكون مطلق النار الذي يقود مجموعة من المحاربين القدامى عبر المدن والصحاري والحقول المحاصرة التي استولى عليها المقاتلون ، وهزيمة كل أنواع الأعداء في الحرب بأكبر ترسانة رسومية وأفضل ترسانة غير متصلة بالإنترنت اللعب على الهاتف المحمول.


تجربة معركة الرماية النهائية. اختبئ ، صوب ، أطلق النار وتخلص من هذا الخطر. لا تدع الإرهابيين يمتلكون العالم في أفضل لعبة إطلاق نار عسكرية على الإطلاق!


- قم ببناء إستراتيجيتك في الخطوط الأمامية في ساحة المعركة واقتل عدوك من جميع الجهات. واجه حركة العمليات غير المحدودة في وضع لعبة البطولات عبر الإنترنت ، خذ أسلحتك من ترسانة القتل وقم بترقية جنودك بمهارات إطلاق النار الفريدة.


- وضع قصة التحدي. حارب  وقم بقيادة أعمال شغب المرتزقة في كل مهمة. أفضل طريقة لعب في أكثر ألعاب الرماية جاذبية على الإطلاق.

-قتال من أجل بقائك على قيد الحياة والذهب

هل تستمتع باندفاع الأدرينالين في المواجهة المتوترة؟ هذه هي ساحة المعركة المثالية بالنسبة لك. سواء كنت مسلحًا حتى تتمكن من الاستمتاع بمزاياك في المعركة أو مسلحًا بخنجر وتأمل في النجاح في هجوم التسلل ، فإن القتال هو دائمًا أسرع طريقة للثراء. في هذا العالم ، يضرب الناس الذهب أو يفقدون كل ما يمتلكونه في لحظة.


-الشخصيات

اختر من بين عشرات الشخصيات. يمكنك أن تكون محاربًا من المستقبل ، أو راقصًا في الشارع ، أو زعيم عصابة بدم بارد ؛ انغمس في الشخصية التي تلعب بها.


-الأسلحة

اختر من بين مئات الأسلحة ، من بنادق القنص إلى البنادق الهجومية إلى أسلحة المشاجرة ؛ اختيار أن تكون نخبة قناص أو إله حرب مشاجرة لك.


-استراتيجيات فريدة

في ساحة معركة شاسعة مع عشرات اللاعبين ، لك مطلق الحرية في اختيار المكان الذي ستهبط فيه. يمكنك محاربة خصومك وجهاً لوجه ، والتقاط صناديق الكنوز والبقاء منخفضًا لتطوير نفسك ، أو التقاط الرؤساء ورؤية قوتك تتصاعد. لكن لا تنس أن انتزاع غنائم الحرب بنجاح هو الهدف الحقيقي لهذه المعركة.


-تسليح نفسك

سيؤدي تحسين فرص الاستخراج الناجح إلى المزيد من الغنائم. خيار جيد هو استخدام المسروقات لتقوية سلاحك أو شخصيتك. يمكنك اختيار أقوى المعدات قبل بدء المعركة ، ويمكنك أيضًا إدخالها في المعركة باستخدام حزمة عناصر ، وتخصيص حمولتك وقفلها وتحميلها!


- تداول مجاني بين اللاعبين

اللاعبون أحرار في بيع المسروقات التي يجلبونها من ساحة المعركة ويمكنهم حتى التداول كمتداولين. يمكنك شراء معدات لتقوية نفسك أو بيع أشياء غير مستخدمة للاعبين آخرين ، وسيستفيد الجميع من هذه التجارة.




******************************



Comments