main menu

Pages

تحميل لعبة عالم مفتوح الجديدة Project 56 من شركة NetEase Games للاندرويد 2022

 

تحميل لعبة عالم مفتوح الجديدة Project 56 من شركة NetEase Games للاندرويد 2022

مرحبًا بكم في الاختبار الفني لمشروع 56!

بورجيكت 56 هي لعبة لعب الأدوار في العالم المفتوح بعد نهاية العالم.

 

بعد نهاية العالم النووية ، لم يبق في العالم سوى الخراب.

أنت مكلف بمغادرة Vault للبحث عن المفتاح الأسطوري ، المعروف باسم Core of Creation ، لإنقاذ العالم.

 

النسخة التجريبية ليست هي النسخة النهائية للعبة.

- تلعب من دون إتصال. نوصي باستخدام wifi لتنزيل اللعبة ، .


- لعبة إطلاق نار جديدة ووضع القصة الصعبة. انضم إلى المقاومة وقم بقيادة هذه المعركة مثل المحترفين. خذ سلاحك ، وضرب جيش العدو بوابل من الرصاص والقنابل اليدوية والمدافع الهائلة. أطلقوا غضب هذه الحرب!

ألعاب الرماية التي لا تنتهي في انتظارك! حارب بأسلحة قوية ، استخدم طاقة، الشخصية الرئيسية في اللعبة. قواه الخارقة هي نتيجة تجربة خطيرة ، وهو مستعد لإطلاق العنان لها على أي عدو تحت قيادتك!


☆ إعداد الخيال العلمي الفريد. انخرط في ألعاب الركض والألعاب النارية التي تدور في الفضاء بعد نهاية العالم المروعة على كوكب بعيد.


☆ توازن فريد بين الأنواع. FPS؟ TPS؟ أفضل! مزيج من الإستراتيجية و RPG وإطلاق النار من منظور الشخص الثالث - ثورة في ألعاب fps متعددة اللاعبين ، تتميز بنظام القتال العبقري.


☆ اللعب التكتيكي. قم بترقية شخصيتك ورفيقهم ، وحدد السلاح الأكثر كفاءة ، واستغل نقاط ضعف أعدائك.


☆ الانخراط في حملة PvE. الكثير من المهمات والرؤساء الملحميون. يصبح أعداؤك أقوى من معركة إلى أخرى.

- تحكم حديث يجلب لك متعة القتال والإدمان. أطلق النار لقتل وإنقاذ الضحايا!


- رسومات عالية الدقة مع بيئات قابلة للتدمير. كل شيء يتفاعل معك ومع جنودك.


- كن جنديًا مخضرمًا حقيقيًا في وضع البطولات عبر الإنترنت ، ضع نفسك في مغامرة ممتعة مع عمل بلا توقف ضد القتلة الآخرين. لا تتوقف عن التصوير في المهام غير المتصلة بالإنترنت باستخدام الهاتف المحمول


- زود نفسك بترسانة حقيقية ضخمة. لم تشاهد مطلقًا ألعاب بندقية واقعية جدًا: مسدسات وبنادق وقناصة ... تشعر وكأنك كوماندوز حقيقي!


- واجه ساحة المعركة من وجهات نظر مختلفة. بدّل بين المرتزقة في الوقت الفعلي ، واعثر على التركيبة النهائية للفوز بالمعركة في لعبة القتل النهائية.


- قم بإعداد فرقة القتلة الخاصة بك بمهاراتهم الفريدة: المتسلل ، والقناص ، والرجل المهاجم ... افتح القناصين الملاحمين والرماة مثل رجل البازوكا أو حامل السلاح! هل سبق لك أن رأيت ديناصورًا قابل للنفخ في ساحة المعركة؟


- السيطرة على المعركة وتصبح أفضل مطلق النار في إطلاق النار قناص 3D الأكثر إدمانًا.



في  ، تلقيت دعوة للواجب أن تكون مطلق النار الذي يقود فرقة من المحاربين القدامى عبر المدن والصحاري والحقول المحاصرة التي استولى عليها المقاتلون ، وهزيمة جميع أنواع الأعداء في الحرب بأكبر ترسانة رسومية وأفضل ترسانة غير متصلة بالإنترنت اللعب على الهاتف المحمول.


تجربة معركة الرماية النهائية. اختبئ ، صوب ، أطلق النار وتخلص من هذا الخطر. لا تدع الإرهابيين يمتلكون العالم في أفضل لعبة إطلاق نار عسكرية على الإطلاق!


- قم ببناء إستراتيجيتك في الخطوط الأمامية في ساحة المعركة واقتل عدوك من جميع الجهات. واجه حركة العمليات غير المحدودة في وضع لعبة البطولات عبر الإنترنت ، خذ أسلحتك من ترسانة القتل ورفع مستوى جنودك بمهارات إطلاق النار الفريدة.


- وضع قصة التحدي. حارب Tetracorp وقم بقيادة أعمال شغب المرتزقة في كل مهمة. أفضل طريقة لعب في أكثر ألعاب الرماية جاذبية على الإطلاق.




**********************



Comments