main menu

Pages

تحميل لعبة باتل رويال جديدة CRSED Mobile لا يفوتك للاندرويد 2022

 

تحميل لعبة باتل رويال جديدة CRSED Mobile لا يفوتك للاندرويد 2022

CRSED Mobile هي لعبة إطلاق نار وحشية على الإنترنت تتميز بأسلحة المشاجرة والأسلحة النارية والطقوس السحرية والقوى الخارقة للطبيعة. اختر أحد الأبطال الفريدين الذين يتمتعون بقوى خارقة تخطف الأنفاس ، مثل إبطاء الوقت أو التحول إلى وحش. حارب في أكثر زوايا الأرض الخلابة ضد الصعاب وكن آخر رجل يقف. اذهب إلى المعركة بمفردك أو مع الأصدقاء.


الأسلحة النارية الواقعية هي الطريقة الأكثر مباشرة للتخلص من الأعداء ، لكن لا تنس استخدام السحر للحصول على ميزة. ارسم الأختام بدمك أو قم بطقوس قديمة ، وقم برمي الأكياس السداسية على الأعداء واستخدم قوتك غير العادية. يمكنك إغراق الخريطة بأكملها أو التسبب في كسوف الشمس ، أو إعداد الفخاخ ، أو استدعاء الزومبي ، أو الانتقال الآني لنفسك أو للآخرين للهروب من القتال. لكن أولاً ، يحتاج المرء إلى جمع النفوس الخاطئة عن طريق قتل الأعداء ، فهذه هي الطريقة الوحيدة لدفع ثمن السحر في CRSED.



- لعبة إطلاق نار جديدة ووضع القصة الصعبة. انضم إلى المقاومة وقم بقيادة هذه المعركة مثل المحترفين. خذ سلاحك ، وضرب جيش العدو بوابل من الرصاص والقنابل اليدوية والمدافع الهائلة. أطلقوا غضب هذه الحرب!


- تحكم حديث يجلب لك متعة القتال والإدمان. أطلق النار لقتل وإنقاذ الضحايا!


- رسومات عالية الدقة مع بيئات قابلة للتدمير. كل شيء يتفاعل معك ومع جنودك.


- كن جنديًا مخضرمًا حقيقيًا في وضع البطولات عبر الإنترنت ، ضع نفسك في مغامرة ممتعة مع عمل بلا توقف ضد القتلة الآخرين. لا تتوقف عن التصوير في المهام غير المتصلة بالإنترنت باستخدام الهاتف المحمول


- زود نفسك بترسانة حقيقية ضخمة. لم تشاهد مطلقًا ألعاب بندقية واقعية جدًا: مسدسات وبنادق وقناصة ... تشعر وكأنك كوماندوز حقيقي!


- واجه ساحة المعركة من وجهات نظر مختلفة. بدّل بين المرتزقة في الوقت الفعلي ، واعثر على التركيبة النهائية للفوز بالمعركة في لعبة القتل النهائية.


- قم بإعداد فرقة القتلة الخاصة بك بمهاراتهم الفريدة: المتسلل ، والقناص ، والرجل المهاجم ... افتح القناصين الملاحمين والرماة مثل رجل البازوكا أو حامل السلاح! هل سبق لك أن رأيت ديناصورًا قابل للنفخ في ساحة المعركة؟


- السيطرة على المعركة وتصبح أفضل مطلق النار في إطلاق النار قناص 3D الأكثر إدمانًا.



في  ، تلقيت دعوة للواجب أن تكون مطلق النار الذي يقود فرقة من المحاربين القدامى عبر المدن والصحاري والحقول المحاصرة التي استولى عليها المقاتلون ، وهزيمة جميع أنواع الأعداء في الحرب بأكبر ترسانة رسومية وأفضل ترسانة غير متصلة بالإنترنت اللعب على الهاتف المحمول.


تجربة معركة الرماية النهائية. اختبئ ، صوب ، أطلق النار وتخلص من هذا الخطر. لا تدع الإرهابيين يمتلكون العالم في أفضل لعبة إطلاق نار عسكرية على الإطلاق!


- معارك لاعب ضد لاعب ضخمة ومكثفة: يبدأ العشرات من اللاعبين رحلتهم في موقع خلاب ومفصل للغاية ، ويقاتلون في طريقهم إلى وسط ساحة المعركة التي يتقلص حجمها باستمرار ، ويضغط عليها جدار المنطقة المظلمة المميتة.

- عدد متزايد باستمرار من الأسلحة ذات النماذج الواقعية للغاية (مجموعة واسعة من كلاسيكيات القرن العشرين التي أثبتت كفاءتها في المعارك ، مثل بندقية موسينا أو مدفع رشاش MG-42 ، ومجموعة من الأسلحة الحديثة) والدروع القتالية.

- الكثير من القوى الشيطانية التي تسمح بمعالجة الحلفاء ، وإبطاء الأعداء ، ووضع العديد من الفخاخ ، واستدعاء الزومبي أو حتى نقل الأعداء في مكان ما خارج الجحيم.

- تساعد الكثير من المركبات الأرضية والقوارب المختلفة اللاعبين على قطع المسافات.

- نظام التخصيص العميق: يصنع اللاعبون ويتعلمون الأختام والطقوس والأجنحة والأقنعة والإيماءات وشواهد القبور وأتباع الكاميرا وعناصر أخرى. بعضها مهم لبناء البطل المخصص الخاص بك ، وبعضها تجميلي بحت.


قم بتنزيل CRSED الآن مجانًا ، واختر بطلك واثبت نفسك في ساحة المعركة المليئة بالرصاص والسحر!




***************************



Comments

1 comment
Post a Comment

Post a Comment