main menu

Pages

تحميل منافسة Call Of Duty Warzone جديدة خرافية Project BloodStrike للاندرويد 2022

 

تحميل منافسة Call Of Duty Warzone جديدة خرافية Project BloodStrike  للاندرويد 2022


المشروع: BloodStrike هي لعبة roguelike battle royale FPS للجوال. لديك تعديلات ترقية متعددة لإنشاء أنماط لعب لا نهائية. اختر من بين المشغلين ذوي المهارات الفريدة ، وقم ببناء المجموعة الأساسية التكتيكية الخاصة بك. اجمع النقود في ساحة المعركة لشراء الأسلحة ، وحتى إنعاش زملائك في الفريق! ومع ذلك ، فإن البقاء على قيد الحياة حتى النهاية لا يزال هو هدفك النهائي!

 لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول تتميز بقتال تنافسي من خلال خرائط متقنة الصنع وأوضاع لعب صعبة. قاتل إلى جانب مجموعة إخوتك أو قم بقيادة لوحة النتائج الفردية. عندما يستدعي الواجب ، يجب أن ترد! هل ستقاتل كعضو في التحالف أم الخرق؟


يتم تحديد النتيجة من خلال مهاراتك واستراتيجيتك. لا نقدم عمليات شراء داخل التطبيق توفر مزايا تنافسية ، فنحن نضمن لك مشهدًا عادلًا للعب! أتقن مجموعة متنوعة من الأسلحة وحسّن مهاراتك في الرماية من خلال التنافس في طريقة لعب لاعب ضد لاعب مكثفة. تضعك الألعاب ذات التصنيف التنافسي في مواجهة عملاء ذوي مهارات مماثلة. أثناء اللعب ، ستتعلم آليات جديدة وتكتسب المعرفة ، مما يسمح لك بالتطور كلاعب.


انطلق على وسائل التواصل الاجتماعي! قم ببناء فريق أحلامك ودعوة أصدقائك للانضمام إلى عشيرتك. قم باستضافة المباريات الخاصة وتنظيم البطولات للفوز بجوائز. أنت قوي بمفردك ولكنك أقوى كفريق.


توسع عالم الرياضات الإلكترونية على منصات الأجهزة المحمولة. انضم إلى مشهد البث الإلكتروني النابض بالحياة واكتسب سمعة طيبة بالنسبة لك ولفريقك. أصبحوا أساطير!


ابحث واستمتع بالكامل بعدد كبير من مهام الرماية حيث يتعين على اللاعب إطلاق النار على جميع الإرهابيين من ألعاب الرماية لتطهير مدينته من الأنشطة الإرهابية لألعاب الضربة القتالية إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتجربة إطلاق نار عملية لألعاب الرماية الإرهابية ، انضم إلى هجوم الحلقة الجديدة ألعاب بندقية لتقديم عرض كبير للعبة الرماية الخاصة بك. احصل على استعداد للعب دور مطلق النار الإرهابي في لعبة الرماية. بدأت المعركة بين الإرهابيين والشرطة المحلية.

تتميز اللعبة حاليًا بثلاثة أوضاع لعب صعبة:


رفض

فريقان ، هدفان! يحاول أحد الفريقين زرع القنبلة والدفاع عنها حتى التفجير ، والآخر يحاول نزع فتيلها. تهيمن على ساحة المعركة!


وفاة الفريق

فريقان متعارضان يتنافسان في مباراة الموت في الوقت المناسب. جعل كل رصاصة العد!


لعبة السلاح

يتقاتل فريقان ضد بعضهما البعض ، حيث يعمل اللاعبون الفرديون بطريقتهم الخاصة من خلال جميع الأسلحة الموجودة في اللعبة. استعد!


العب اللعبة بالطريقة التي تريدها من خلال التوفيق بيننا:


ألعاب سريعة

العب جميع أوضاع اللعبة المتاحة في ألعاب سريعة ومتناسقة مع نشطاء من مستوى مهارة مماثل.


ألعاب مرتبة

يتنافس العملاء للحصول على النقاط ويؤمنون رتبهم من خلال الفوز في تكيف تنافسي مع Defuse. تسلق إلى أعلى السلم!


ألعاب مخصصة

الطريقة الكلاسيكية للعب ، أو الانضمام إلى غرفة من أي نوع من أنواع الألعاب المتاحة أو استضافتها ، تعمل على تمكين كلمة مرور لاستضافة غرف خاصة.

اجمع النقود في ساحة المعركة


استخدم النقود لتعزيز قوتك ، أو حتى إنعاش زملائك في الفريق.


استعد وانتعاش


فرص غير محدودة للإنعاش طالما يوجد زميل واحد في الفريق.


صمم سلاحك الناري النهائي


مجموعة متنوعة من خيارات العتاد لتخصيص سلاحك الفريد.


أول إطلاق نار من طراز ROGUELIKE


ابتكر أساليب لعب لا نهائية مع مشغلين متنوعين والعديد من النوى التكتيكية.


قتال في طقس ديناميكي


هل يمكنك البقاء على قيد الحياة في ساحات المعارك الواقعية مع مناخ دائم التغير؟


______________________________________________________________________________

يرجى ملاحظة أن هذه اللعبة لا تزال في مراحلها الأولى من التطوير ، وسيكون هذا الاختبار اختبارًا إقليميًا صغيرًا. إذا واجهت أي خطأ أو كانت لديك أسئلة واقتراحات أثناء الاختبار الفني ، فيرجى عدم التردد في الاتصال بنا. نحن نقدر مساهمتك في مساعدتنا على تحسين اللعبة.




******************************



Comments