main menu

Pages

تحميل فضل لعبة ون بيس ميوجن One Piece V8 شخصيات خرافية Exagear اوفلاين للاندرويد 2021

 

أتحميل فضل لعبة ون بيس ميوجن One Piece V5  شخصيات خرافية Exagear اوفلاين للاندرويد 2021

هي لعبة كلاسيكية تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. غوكو الشخصية الرئيسية لدينا هي أقوى وأقوى بطل المحارب مع قوة لا تصدق. لعبة القتال من قاعدة سوبر سايان  هي أفضل لعبة قتالية  على Android.


أبحر قصة ONE PIECE في ONE PIECE  - لعبة تقمص أدوار أنمي ملحمية مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل حول العالم! أبحر في الخط الكبير مع Luffy و Zoro و Nami وجميع شخصيات ONE PIECE المفضلة لديك في هذه المغامرة الضخمة!


قم ببناء طاقم أحلامك من القراصنة من أنيمي ONE PIECE! امزج وطابق أكثر من 2000 حرف عبر قصة ONE PIECE لتكون الفريق الأفضل. تجنيد أبطال وأشرار قطعة واحدة من كل قوس وجزيرة وموسم ، مثل تشوبر والأميرة شيراهوشي وفيفي!


اجمع قراصنة قبعة القش معًا أو قم بتجميع مفضلاتك من أي طاقم - أمراء الحرب السبعة في البحر ، قبيلة المنك ، قراصنة اللحية البيضاء والمزيد! اجمع السفن مثل Going Merry و Thousand Sunny ، ثم أبحر من East Blue إلى Grand Line! يمكنك العثور على كل شخصية تعرفها وتحبها في ONE PIECE .


يأخذك هذا الأنمي RPG من خلال قصة ONE PIECE منذ بدايتها من خلال جميع أقواس المسلسل الناجح. انضم إلى Luffy في سعيه ليصبح ملك القراصنة ، واسترجع القصة وتعاون مع نجوم الأنيمي الذين تحبهم.

[وضع معركة النقابة ، قتال دامي]

على عكس المشاعر المستعادة في وضع القصة ، يمنح وضع Guild Wars عشاق البحر تجربة قتال دماء مباشرة أكثر. في وضع المعركة هذا ، يتم استخدام القتال 1V1 الكلاسيكي من King of Fighters 98. يمكن للاعبين اختيار ثلاث شخصيات عشوائية لتشكيل فريقهم الخاص. سيقوم اللاعبون هنا بأداء 1V1 شخصية. إذا فشلت عملية التنبيه ، فسوف ينتقلون إلى الحرف التالي. إذا هزموا جميع شخصيات الخصم ، فسوف يفوزون باللعبة! ومن الجدير بالذكر أن وضع المعركة الشرسة هو ساحة معركة بلا مستوى ، مما يعني أن تقنيات القتال واستراتيجيات المواجهة هي الوسيلة الوحيدة للفوز ، وهو ما يعيد حقًا الشغف والإثارة لألعاب القتال!

قراصنة المعارك ومشاة البحرية من جميع رحلات ONE PIECE ، من مطعم Baratie إلى Impel Down وما بعده. انضم إلى المغامرة مع Luffy و Nami و Zoro في The Going Merry ، وسافر عبر Thriller Bark مع Brook وشارك مع Trafalgar Law في Dressrosa.

هل أنت من عشاق الأنيم أو أوتاكو؟

هل كنت دائما تريد أن تكون قادرة على القتال مع شخصيات أنيمي من أكوان مختلفة؟

هل تريد القتال مع الصيادين ، النينجا ، شينيغامي ، ويزاردز ، هيروز أو أكثر؟

الآن كل هذه تجمعت في لعبة واحدة. قتال كما يحلو لك. سواء كانت معركة بين أبطال من نفس الكون ، أو كون مختلف أو قتال بين الأشرار من أكوان الأنيمي المختلفة الذين لم يكونوا قادرين على الاجتماع بطريقة أخرى. يتم جمع كل منهم هنا في هذه اللعبة القتال .

إذا كنت تحب ألعاب قتال الأنمي ... فهذه اللعبة  هي تحد لمهاراتك القتالية ، وهذه هدية لجميع عشاق الأنمي.

ينضم العديد من النينجا الأقوياء إلى ساحة هوكون الجديدة. الآن دعنا ننضم

خطة فريدة. بينما يحتوي  mugen  على بعض عناصر الألعاب المألوفة ، فإنه يوفر طريقة لعب فريدة من نوعها. تأكد من أنك تفوز بجميع مستويات لعبة  إذا كنت تريد أن تكون قويًا جدًا.

- رسومات جميلة: استمتع بالرسومات العالية جدًا التي تصور بيئة ألعاب ناروتو بطريقة آسرة. الألوان النابضة بالحياة والاهتمام بالتفاصيل سيأسر العين بغض النظر عن عمرك.

- هل تتذكر أنمي النينجا الذي شاهدته وقراءته في مرحلة الطفولة؟ يعيد  تكوين تلك التجربة من خلال أسلوبه البصري العالي الجديد. من ألعاب  إلى مطاردة أحد باستخدام




***********************



كلمة سر فك الضغط : luffysungodnikaxd

Comments

1 comment
Post a Comment
  1. Luffy zoro sanji nami roben Franck brook sado ace akainu akoji kaido katakuri doflamingo lucci rengoku grand marco along

    ReplyDelete

Post a Comment