main menu

Pages

تحميل أفضل لعبة ناروتو ميوجن Naruto Mugen V5 على تطبيق Exagear اوفلاين للاندرويد 2021

 

تحميل أفضل لعبة ناروتو ميوجن Naruto Mugen V5 على تطبيق Exagear اوفلاين للاندرويد 2021

Naruto Mugen هي لعبة قتال ثنائية الأبعاد حيث يمكنك استخدام تقريبا كل شخصيات Naruto الكارتونية والمانجا. كل هذا يحدث في معارك متزامنة بين شخصين أو شخصين على اثنين.

يهاجم الثعلب القوي المعروف باسم ذيول التسعة قرية كونوها ، قرية الأوراق المخفية في أرض النار ، إحدى دول الشينوبي الخمس الكبرى في عالم النينجا. رداً على ذلك ، قام زعيم كونوها والهوكاجي الرابع ، ميناتو ناميكازي (مع زوجته كوشينا أوزوماكي) بإغلاق الثعلب داخل جسد ابنه الوليد ، ناروتو أوزوماكي ، مما يجعل ناروتو مضيفًا للوحش ؛ هذا يكلف والد ناروتو حياته ، ويعود الهوكاجي الثالث من التقاعد ليصبح قائد كونوها مرة أخرى.

 مزيج من طريقة اللعب المثيرة ورسومات الحنين وأجواء عالم النينجا.
في مثل هذه اللعبة شخصيات مثل Kakashi و Sasuke Sasuke و Sakura و Konoha من Fox وغيرهم. تمتص خصائص الشخصيات ، وتعلم النينجوتسو والتيجوتسو والجينجوتسو ، واستخدم الشارينقان كاكاشي وساسوكي أوتشيها ، وأيقظ مانجيكيو شارينجان وقم بحماية كونوها ، وانتقم من عشيرة النينجا في القرى المعادية الصوت والرمل والضباب.

أثناء اللعب لأول مرة في اللعبة ، يقتصر اللاعب على استخدام Naru و Sakura و Sasuke وأحيانًا كاكاشي.
بعد اكتمال اللعبة ، يمكن فتح شخصيات أخرى عن طريق هزيمتهم أولاً في مهمة قصة جانبية.
الشخصيات لديها أيضا مجموعة واسعة من التقنيات المتاحة.

يمكن للاعبين تجهيز العناصر بشخصيات مثل حبوب الشقرا والعناصر العلاجية والأسلحة بعيدة المدى مثل kunai و shuriken.
يمكن للشخصيات إنشاء استنساخ يمكن استخدامه كشراك خداعية ويمكن لبعض الشخصيات إنشاء نسخ كاملة الجسم يمكن استخدامها في الهجمات المركبة وأداء تقنيات هجومية.

يمكن للشخصيات أيضًا استخدام تقنيات التحويل لتأخذ مظهر شخصية أخرى ، لخداع الخصم.
تتضمن لعبة ناروتو كونوها سينكي القتالية العديد من الممثلين الرئيسيين إلى جانب ظهور خاص لماساشي كيشيموتو كشخصية مخفية.
إنها أيضًا اللعبة الوحيدة التي تضم أعضاء Team Dosu كشخصيات قابلة للعب بالكامل.
هذه اللعبة هي لعبة استراتيجية / آر بي جي تعتمد على مانغا / أنيمي ناروتو الشهيرة.
باستخدام أدوات النينجا مثل shuriken و kunai ، و ninjutsu مثل Naruto's Kage Bunshin (Doppelganger) أو تقنيات اللهب الخاصة بـ Sasuke.
محاربة النينجا العشوائية التي لا تحمل أسماء وكذلك أعداء مؤامرة مأخوذة مباشرة من المانجا ،
تشق طريقك من خلال ثلاثة سيناريوهات مليئة بالعديد من المهام المختلفة ، تمتد من التدريب الأولي لفريق Kakashi 7 حتى نهاية اختبار Chuunin.

اللعب الاستراتيجي
ضع أفضل استراتيجية للتغلب على شينوبي الأخرى في المعركة. عزز مهارات ومعدات شينوبي الخاصة بك من خلال مجموعة متنوعة من التدريبات وأنماط اللعب والمكافآت لفتح أكوام من المحتوى داخل اللعبة. اجمع الشينوبي الخاص بك للتنافس ضد فرق لاعبين آخرين أو كوّن تحالفات مع فريقهم لمواجهة الغارات وهزيمة زعماء الغارة الأقوياء!

عروض القبيلة الخاصة
قم بتنفيذ مجموعات النينجوتسو الديناميكية التي تثير إحساسًا بالسرعة والرهبة كما هو الحال في سلسلة الرسوم المتحركة حيث تجلب روابط شينوبي الفريدة إلى الحياة عبر هذه التقنيات المذهلة.

مرئيات ديناميكية
انغمس في مرئيات ثنائية الأبعاد عالية الديناميكية والتي تُظهر إحساسًا لا مثيل له بالسرعة والحضور. سوف تتطور صور الشخصيات كلما قمت برفع مستوى شينوبي!




**************************


Comments

4 comments
Post a Comment

Post a Comment