main menu

Pages

تحميل أفضل نسخة للعبة أبطال الكرة Inazuma Eleven GO Strikers 2013 اوفلاين للاندرويد 2021

 

تحميل أفضل نسخة للعبة أبطال الكرة Inazuma Eleven GO Strikers 2013 اوفلاين للاندرويد 2021

Endou Mamoru هو حارس مرمى مرح في Raimon Jr High ، ولديه ستة لاعبين آخرين في فريقه. الفريق مهدد بالفصل ما لم يتمكن من الفوز بمباراة ضد تيكوكو جاكوين ، أفضل فريق في اليابان. يحاول Endou إنقاذ الفريق من خلال جمع أربعة لاعبين آخرين. في السلسلة الثانية ، يتعين على Endou وفريقه جمع اللاعبين لهزيمة الأعداء الجدد ، Aliea Gakuen. في السلسلة الثالثة ، تم الإعلان عن كرة القدم فرونتير إنترناشونال وتجميع إينازوما اليابان ؛ يدربه كودو ميتشيا.

حصل الفوز على Raimon كثيرًا من الاهتمام ، مما سمح له بالدخول إلى بطولة Football Frontier ، والتي قبلوها بكل سرور. لقد أثبتوا أنفسهم كقوة لا يستهان بها ، حيث فازوا في جميع مبارياتهم وبلغوا النهائيات. قبل المباراة ، يستخدم كاجياما مدرب الفريق للتجسس عليهم ، ويأمره بقتلهم عن طريق تفريغ سائل الفرامل من حافلتهم. أحبطت خطته من قبل ناتسومي رايمون ابنة مستشار المدرسة ، التي قامت على الفور بطرد المدرس. في المباراة ، يحاول Kageyama قتلهم مرة أخرى عن طريق سحقهم بالعوارض. لقد نجوا بفضل تحذير من Kidou ، وتم القبض على Dark على الفور من قبل المحقق Onigawara. تستمر المباراة ، وبعد معركة طويلة يخرج رايمون منتصرا.


ينتقل الفريق بعد ذلك إلى المنتخب الوطني لكرة القدم ، لكنه يعلم أنه لن يكون قادرًا على المنافسة بدون مدرب. يشير المحقق Onigawara إلى Mark في اتجاه رجل يدعى Seigou Hibiki ، الذي اعتاد أن يكون جزءًا من فريق Raimon منذ أربعين عامًا ، Inazuma Eleven. يوضح أن الفريق كان قد دربه دايسوكي جد إندو ، وأنهم كانوا فريق كرة قدم لا يمكن إيقافه. أثار هذا الأمر مارك ، حتى أخبره هيبيكي كيف انتهى تشغيلهم عندما تحطمت حافلتهم في طريقهم إلى آخر مباراة في كرة القدم فرونتير ، مما أدى إلى إصابة اللاعبين ومنعهم من المنافسة.

شخصيات اللعبة 

إندو مامورو  (مارك إيفانز) (كابتن ، حارس مرمى ، ليبيرو) - اعترف بحارس مرمى مرح.

Gouenji Shuuya  (Axel Blaze) (مهاجم) - Gouenji هو المهاجم الأسطوري وصوت العقل في الفريق.

كيدو يوتو (جود شارب) (لاعب وسط) - كيدو ترتدي نظارات واقية وعباءة حمراء.

Fubuki Shirou  (Shawn Froste) (مهاجم ، مدافع) - عندما قابله فريق Raimon Eleven لأول مرة ، كان قائد نادي كرة القدم في مدرسة Hakuren Junior High School في هوكايدو ، وهو مدافع ممتاز ومهاجم الفريق الأول .

Kazemaru Ichirouta  (ناثان سويفت) (مدافع) - كان كازيمارو في الأصل عضوًا في فريق المضمار ، وهو مقتنع من قبل Endou بأن يصبح لاعبًا في فريق كرة القدم.

كابياما هيغورو  (جاك والسايد) (مدافع) - على الرغم من طوله ، فهو شخص خجول حقًا.

دومون أسوكا  (بوبي شيرر) (مدافع) - اعتاد دومون العيش في أمريكا مع آكي ، لكنه لم يهتم بكرة القدم بسبب حادث تعرض له أحد أفضل أصدقائه.

Ichinose Kazuya  (إريك إيجل) (لاعب خط وسط) - Ichinose صديق الطفولة مع دومون وآكي.

كينو آكي  (سيلفيا وودز) (مدير) - آكي هو مدير الفريق. كانت تلعب كرة القدم لكنها توقفت بعد تعرضها لصدمة مروعة




***************************



Comments