main menu

Pages

تحميل لعبة Hunter X Hunter Mugen لمحاكي Exagear لا يفوتك للاندرويد 2021

 

تحميل لعبة Hunter X Hunter Mugen لمحاكي Exagear لا يفوتك للاندرويد 2021

 Hunter X Hunter Mugen هي لعبة قتال ثنائية الأبعاد حيث يمكنك استخدام تقريبا كل شخصيات  Hunter X Hunter الكارتونية والمانجا. كل هذا يحدث في معارك متزامنة بين شخصين أو شخصين على اثنين.

هي لعبة كلاسيكية تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. Gon الشخصية الرئيسية لدينا هي أقوى وأقوى بطل المحارب مع قوة لا تصدق. لعبة القتال من قاعدة سوبر سايان  هي أفضل لعبة قتالية  على Android.

"Hunter × Hunter" هي لعبة أكشن. وهو يقوم على أساس تعدد اللاعبين ، مع التركيز على تدريب الأدوار ، والتنشئة الاجتماعية للاعبين ، والتحدي المشترك ، ومواجهة اللاعب. تستند خلفية قصة اللعبة إلى الأعمال الأصلية ،  Hunter" هو النموذج. يعمل اللاعبون كعضو غير مسمى في عالم الصيادين ، ويشاهدون الشخصيات الأصلية والقصص ذات الصلة ، ويكوِّنون صداقات مع لاعبين آخرين ، لإكمال التحديات والمغامرات المختلفة معًا.
سيكون لديك أكثر من خمسين شخصية في متناول يدك بما في ذلك أنواع مختلفة من Hunter X Hunter التي تتوافق مع نقاط مختلفة في السلسلة وكذلك ، بالطبع ، بقية الشخصيات الرئيسية في المانجا ، والتي لم يتم نسيانها.

كل من هذه الشخصيات لديها قدراتها الفريدة ، وبعضها مذهل حقًا. يمكن لشخصيات مثل Gon إنشاء نسخ عملاقة من نفسها بحيث تحل محل الشخصية الرئيسية لغالبية القتال.

■ معارك شديدة

شارك في معارك إستراتيجية قائمة على الأدوار مبسطة للعب أثناء التنقل بخرائط تناسب راحة يدك! ستحتاج إلى التفكير مليًا في مزايا وعيوب سلاح كل بطل ... وحتى تقييم الخريطة نفسها أثناء المعركة. قم بقيادة جيشك بأدوات تحكم سهلة باللمس والسحب ، بما في ذلك القدرة على الهجوم ببساطة عن طريق تمرير حليف على العدو.

جديد في المعارك الإستراتيجية القائمة على الأدوار؟ لا تقلق! استخدم خيار Auto-Battle لجعل شخصياتك تقاتل بمفردها.

■ قم بتقوية أبطالك المفضلين

هناك العديد من الطرق لتقوية حلفائك: التسوية والمهارات والأسلحة والعناصر القابلة للتجهيز والمزيد. اصطحب شخصياتك إلى ارتفاعات أكبر وأكبر وأنت تقاتل من أجل النصر.

■ أوضاع قابلة لإعادة التشغيل

بالإضافة إلى القصة الرئيسية ، هناك العديد من الأوضاع الأخرى حيث يمكنك تقوية حلفائك ، والتنافس ضد لاعبين آخرين ، والمزيد.

Comments