main menu

Pages

تحميل لعبة الحاسوب الشهيرة JOJO's Bizarre Adventure تطبيق Exagear اوفلاين للاندرويد 2021

 

تحميل لعبة الحاسوب الشهيرة JOJO's Bizarre Adventure تطبيق Exagear اوفلاين للاندرويد 2021

JoJo's Bizarre Adventure متوفر الآن كتطبيق للهواتف الذكية!

اختبر مصير سلالة عائلة جوجو ، بينما يتم إعادة إنشاء معارك القدرة الفريدة لجوجو في راحة يدك! قاتل من خلال JoJo في "Medal Shooting Battle" حيث يضرب اللاعبون بعضهم البعض بالميداليات.

ظهور "JOJO's Bizarre Adventure" لأول مرة على هاتف ذكي!

لعبة اسلوب جديد! تظهر الشخصية الرمزية "Character Badge" في اللعبة في اللعبة! "أطلق" شارة لهزيمة العدو في لعبة "معركة من نوع شارة إطلاق النار"! دمر العدو بمجموعات رائعة! هناك مجموعة متنوعة من مهارات السكينة في انتظارك! لا تتمتع الشخصيات بخصائصها الخاصة فحسب ، بل يمكن أيضًا تنشيط مهارات القيادة الرائعة في اللعبة!

تعال وطور أقوى شخصية JOJO واربح حتى النهاية في "معركة من نوع شارة إطلاق النار"!


■ الشارات تتصادم مع بعضها البعض لخلق شرارة المعركة!

"أطلق النار" على شارة شخصية لمحاربة العدو! اجمع بين المهارات المختلفة للشارة ، وشن هجومًا مستمرًا ، وألحق أضرارًا جسيمة بالعدو!

في الوقت نفسه ، فإن مراعاة عوامل مثل الوزن ومسافة الحركة ، وفهم الخصائص المختلفة للعدو وشارات الشخصية يمكن أن تجعل المعركة أسهل!

يمكنك تشغيل هذا التطبيق مجانًا حتى النهاية ، ولكن يتم تحصيل رسوم بعض العناصر.


اللعبة مجانية للعب حتى النهاية ، لكن بعض العناصر يتم تحصيلها.

أول لعبة هاتف ذكي من "JoJo" قادمة!

إحساس جديد! تظهر الشخصيات على أنها "ميداليات وحدة" و "أطلق النار" على الميداليات لهزيمة العدو في "Medal Shooting G Battle" ، وهو هش للغاية ومتأرجح بحيث ترتبط المجموعات! بالإضافة إلى ذلك ، فإن تعبيرات الحركات الخاصة متعددة الاستخدامات! إنها جريئة لكل شخصية! في بعض الأحيان يتم توفير مهارات القيادة الرائعة!

ارفع أقوى شخصية JoJo وشق طريقك عبر معركة إطلاق النار على الميدالية!


تحطيم الميداليات في بعضها البعض لإشعال فتيل!

اضرب ميدالية الوحدة واضرب العدو! إلى جانب قدرات الميداليات ، يمكنك أيضًا أن تتسبب في الكثير من الضرر بضربات متتالية!

إن فهم خصائص ميداليات العدو والوحدات المتحالفة ، مثل الوزن والمسافة المقطوعة ، سيمنحك ميزة في القتال!


تظهر مجموعة متنوعة من الشخصيات!

تتراوح الأحرف التي تظهر على أنها "ميداليات الوحدة" من الأحرف الرئيسية إلى الأحرف الجانبية! الجزء 1 والجزء 2 ، بالإضافة إلى الجزء 3 والجزء 4 ، وحتى شخصيات الجزء 5 ، موجودون هنا لإعادة إنشاء عالم JoJo الغريب!


"السعي" يمهد الطريق!

يمكنك اكتساب الخبرة وتنمية ميداليات وحدتك من خلال إكمال "المهام"! مهام لتجربة قصة الأجزاء من الأول إلى الرابع ، بالإضافة إلى المهام الخاصة بالجزء الخامس ، يتم تحديثها من وقت لآخر! قم بتنمية ميداليات وحدتك واهزم زعماء المهمة الأقوياء!


تسخين لدرجة الاحتراق مع "كسر الحدود"!

إذا كان لديك أي من "عناصر كسر الحدود" التي يسقطها الأعداء أثناء المعارك ، فستتمكن من زيادة ميداليات الوحدة الخاصة بك بمجرد وصولك إلى الحد الأقصى للمستوى! من خلال كسر الحد ، يمكنك اكتساب قدرة خاصة! استمتع بمعارك ساخنة مع مجموعات من الوحدات التي تتجاوز الحد!


****************************


Comments