main menu

Pages

تحميل لعبة GTA SA بجرافكس عالي DirectX 2.0 لا يفوتك للاندرويد 2021

 

تحميل لعبة GTA SA بجرافكس عالي DirectX 2.0  لا يفوتك للاندرويد 2021


لقد حان الوقت ليصبح بطل المافيا الحقيقي لمحاكاة الجريمة ألعاب الرماية العالم المفتوح. وسوف يكون بطلا في عصابة إجرامية المدينة الكبيرة، الذي لا يخاف من أي شيء. في هذه المدينة-عالم مفتوح كبيرة، سوف تواجه رجال العصابات الأخرى ومطاردة الشرطة، ولكن لديك للفوز ليصبح ملك العالم المافيا.

حان الوقت للانتقام من عصابات مدينة جرائم الحرب الكبرى. العب هذا الهجوم الكبير على جريمة إطلاق النار. أنت في حرب الجريمة الكبرى في حياة البلطجة المدينة. جرب أفضل حياة سفاح لم تختبرها من قبل. انتزع واسرق السيارات من المواطنين في الوضع المجاني لمهمة البقاء حتى تتمكن من إنقاذ صديقك! أكمل المهام في الوضع اللامتناهي حيث يمكنك إطلاق النار وأنت تتجول في مدينة الجريمة الكبرى بحرية. أضف بعض المغامرة في مدينة مافيا الحرب الكبرى. استخدم المروحية الكبرى لإنقاذ المواطنين من حرب العصابات الحقيقية.


يقوم أعداء العصابات الكبار بتهريب شاحنة الأسلحة إلى مدينة جريمة كبرى أخرى. لقد تم تكليفك بمهمة استعادة شاحنة الأسلحة تلك. علاوة على ذلك ، لقد تم إعطاؤك خريطة الاتجاهات للوصول إلى المواقع المستهدفة. أنقذ أصدقاءك من خلال اختراق السجن الكبير واستكمل مهام الإنقاذ. حان الوقت لقتل وكيل والد الإله الأكبر للعصابة الكبرى الأكثر طلبًا والذي ينغمس في جرائم السرقة الإجرامية الشديدة في الشوارع.

هناك مهمات سرية متعددة بالنسبة لك في العمل مطلق النار المفتوح العالم يأتي ذلك في عالم الحرية الذكية وتظهر المهارات العصابات الجريمة الحقيقية الخاصة بك في هذا إطارا في الثانية مجانا مطلق النار مفتوحة ألعاب المافيا العالم.


الكبير مافيا الجريمة | سرقة السيارات لديها مشاهد واقعية، والأصوات لالتقاط الأنفاس، والرسومات عالية الوضوح. بعد الانتهاء من المهام المختلفة التي سوف تكون كسب المال من أجل ترقية الأسلحة والميزات.


لديك للقتال مع عصابات الجريمة الكبرى في المدينة، ووقف الصراعات وجرائم الشوارع للمافيا كبيرة. أداء الأنشطة الإجرامية المختلفة في المدينة، فضلا عن القضاء على البلطجية والعصابات الأخرى لتصبح المافيا الجريمة في المدينة في هذه اللعبة السيارات 2021 السرقة. في شوارع المدينة مليئة رجال المافيا، لذا كن حذرا في كل بعثة سيكون لديك.


هذا أحدث الكبرى لعبة محاكاة الجريمة الكاملة من الإجراءات والضربات الحصول على المتعة القصوى من مافيا الجريمة، سرقة السيارات، قيادة السيارة، وفي نهاية المطاف سباقات السيارات.


الخصائص الرئيسية:


- جريمة حقيقية تجربة اللعب المدينة

- بيئة مثيرة العصابات المدينة الجريمة

- مهمة اطلاق النار مثيرة مع الشرطة والمافيا

- لدينا أفضل قيادة السيارة، مطاردة الشرطة، والبعثات سرقة السيارات الكبرى

- أصوات واقعية وهذه اللعبة من الادمان

- تحميل مجانا من متجر اللعب


لا تنزعج التفكير مرتين وبدء اللعب هذه اللعبة رهيبة!




**************************




Comments

1 comment
Post a Comment
  1. اريد كلمة المرور ل استخرج الملف

    ReplyDelete

Post a Comment